Monday 9/11/2020

58 15 3
                                    

وجهة نظر ليام

بحثت في باقي المذكرات عن أي شيء آخر و لكن لا شيء! ، مجرد ورق أبيض ، لقد تلقيت المذاكرات صباح اليوم ، بدون أسم مرسل ، بدون أي شيء ، فقط وجدتها على بابي ، الأمر غريب ، أن أعلم بأن هناك فتاة كانت ترى عالمها بي ، بأنني كنت أصنع يومها ، بأنني كنت انسيها همومها بمجرد إبتسامة عابرة مني!

الدموع كنت قد ملئت عيني بلا سبب معلوم ، ربما ندم لأنني لم الاحظها؟ ، ربما امتنان لأنها رأتني بتلك الطريقة المذهلة؟ ، ربما حزن على حالها الذي لا أعلمه؟ لا أعلم حقًا ..

مسحت عيني و ظللت أحاول تذكر شكلها بصورة أوضح ، لقد رأيتها مرات كثيرة فى المطعم أنا أتذكر ، حتي أتذكر مزاح هاري بأنها تخترق ظهره بعينيها ، شعور بالندم اقتحمني عندما علمت بأنني لم ادقق في ملامحها قط ، لم أكن أمتلك الفرصة لفعل ذلك ، للتو استوعبت بأنني لم أعطيها فرصة ، لم أنظر لها ، و بأنني تجاهلت كل تصرفاتها الغريبة حولي قائلًا بأنها شخص غير إجتماعي لذلك تتوتر حولي ، و تنظر لي انا و أصدقائي دومًا

و لكن الأمر لم يكن هكذا ، لقد كانت تتعلق بي كأمل لها ، كنت مهربها من الواقع ، لقد كنت شيء مهم بالنسبة لها ، بينما هي... آه يا إلهي! ماذا فعلت بغبائك ليام؟ هل كسرت قلب أحدهم بتجاهلك له؟ لقد فعلت بالطبع فعلت!!

وقفت من الأريكة أرمى المذكرات عليها و أدور في المكان ، أريد معرفة كيف حالها؟ هل هي بخير؟ هل جاك ذلك يجعلها سعيدة؟ كيف حال عائلتها؟ هل كل شيء أنتهي بشكل جيد أم لا؟ هل...هل تخطتني بعد؟ اتمني أن تكون بخير و أن حياتها أفضل الآن أنا حقًا أتمني ذلك

من بين تلك الأسئلة الكثيرة التي تتراود على عقلي آتي سؤال مهم ، من أرسل مذكراتها لي؟ و لما الآن؟ بعد كل هذا الوقت و أيضًا يوم الإثنين؟ يوم الإثنين!!!! إبتسمت لنفسي ثم ركضت لأبدل ملابسي سريعًا و أخرج ، ذاهبًا لمكان واحد ، مكان أتمني أن أجدها به ، المطعم الصغير في الشارع الثالث عشر ..

يتبع..

سوو كل اللي اتكتب في أول القصة كانت مذكرات اوسين⁦:-)⁩

تتوقعوا اوسين تزوجت من جاك؟ تتوقعوا احاولها بقت ايه؟ اكتبوا توقعاتكم بشكل عام

الفصل الجاي هو الأخير

Monday •LP•✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن