3"DADDY"

9.8K 311 61
                                    

اتركوا تعليقاً لان الكاتبه تقرء ابروايه ايضاً .

************

استيقظ لوكاس على صوت دقات القلب ، فتح عينيه ورأى أنه ملقى على صدر إيلي ، ومن الأشياء الأخرى التي يعرفها لوكاس عن إيلي الآن أنه يحب احتضانه ، حاول لوكاس الخروج من قبضة إيلي ... .. على مؤخرته بمحاولة دحره ، لم تنجح رغم ذلك .

"إلى أين أنت ذاهب؟" إيلي يسأل فرك عيون لوكاس لا تزال قريبة .

أنين لوكاس عندما يضغط إيلي على مؤخرته .

قام بدفن وجهه المحرج في صدر إيلي ، ثم قام إيلي بتقبيل شعره ودحرجه ، ولعق عنق لوكاس ثم امتص جلده ، وأطلق لوكاس أنينًا مرتعشًا بصوت عالٍ ، فتراجع إيلي عنه ودخل الحمام .

"لنذهب للاستحمام"

جلس لوكاس هناك مصعوقًا قبل أن ينفخ ونهض متابعًا إيلي إلى الحمام ، ورأى إيلي جالسًا في حوض الاستحمام الساخن وفي فمه سيجارة ، نظر إلى لوكاس وأشار إليه في حضنه ، مشى لوكاس ببطء يتقدم ببطء إلى داخل حضنه ، الحوض والجلوس ببطء بين ساق إيلي ، تنهد إيلي وسحب لوكاس مرة أخرى على صدره بيد واحدة .

"أنا أحب شعور بشرتك على وجهي"

قام إيلي بتقبيل رقبة لوكاس ، وأغلق عينيه عندما نزلت يد إيلي إلى عضوه ، وعقبت أنفاسه في حلقه عندما بدأ الرجل الأكبر سناً في تمسيده ، وعض لوكاس شفته وحاول دفع يد إيلي بعيدًا ولكن عندما وضع يده أضاف المزيد من الضغط على إيلي ، وهو يئن بصوت عالٍ مما يجعل إيلي يبتسم ويهجم على رقبته ، تاركًا علامات من هناك إلى مؤخرة أذنيه ، إيلي يمسد أسرع ويتنفس لوكاس بثقل .

"إي-إيلي انا -أنا سأقذف إيلي" لوكاس لم يكمل الجملة وأطلق تأوهًا عاليًا قبل أن يطلق في يد إيلي وفي الماء أيضًا ، فتح عينيه وحاول التحكم في تنفسه ، لا أعتقد أنه ترك رجلاً يلمسه ، رجل كان قد عرفه للتو ، جاء من يد ذلك الرجل وأحبها .

وقف لوكاس بلا قميص أمام المرآة ، محدقًا في علامات من أذنيه إلى صدره ، فكيف يفترض أن يتجول في المنزل دون أن يراهم أحد ، ارتدى قميصه وأخفى تلك الموجودة على رقبته ، نفر وذهب بعيدًا ، وعلى الرغم من أنه أراد إخفاءهم ، فقد كان سعيدًا بوجودهم هناك .

عندما فتح لوكاس الباب رأى جو ، سرعان ما غطى رقبته لكن جو كان قد لمحهم بالفعل .

"صباح الخير يا أميرة" جو قال مبتسما .

"آه .. صباح جو هو كل شيء-"

"كل شيء على ما يرام ، أرسلني إيلي لأخذك" ابتسم جو بوقاحة .

أومأ لوكاس برأسه وسار أمام جو دون أن يرفع يده ، وابتسم لكل شخص رحبوا به عندما وصل إلى الطابق السفلي ، كان إيلي يتكئ على الإطار غرفة الطعام ، ويتحدث على هاتفه ، وعندما استدار لوكاس ذهب حول جو ، ورفع يده وصعد إلى عالي .

Loving The Mafia Boss✔️Where stories live. Discover now