4"Friend on kik"

8.1K 284 20
                                    

يعيش لوكاس مع إيلي منذ أسبوعين حتى الآن ، وهو يشعر بالراحة بصرف النظر عن القواعد التي كان عليه اتباعها ، وعندما يخرج إيلي ، كان عليه أن يظل في مرمى نظر جو ولا ينبغي أن يذهب إلى أي مكان بالقرب من الرجال الذين يتدربون على إطلاق النار .

بالنوم عاريًا مع إيلي أحيانًا يسعده ، كما أنه كان سعيدًا أيضًا بأن إيلي لم يجبره على ممارسة الجنس معه ، وهو يقلق كثيرًا عندما يرحل إيلي لفترة طويلة وسيغضب منه ، لقد كان يخرج كثيرًا ولكن لوكاس الأوقات التي يقضيها فيها وقتًا ممتعًا ، فهو يحب الجلوس والتحدث مع إيلي عن أشياء عشوائية أحيانًا يتأرجح على الأرجوحة ويشاهد إيلي ينظف بندقيته أو يحمّلها للخروج ، حتى أنه لا يتذكر والده ، على الرغم من أنه اعتاد أن يتعرض للإساءة وكانوا يكرهون بعضهم البعض .

لقد كان لديه الكثير من الأصدقاء في المنزل ، وكان الجميع أصدقاء له ، لكن هناك البعض كان يلعب أو يتحدث معهم .

كان لوكاس متحمسًا ، وكان إيلي سيعلمه كيفية إطلاق النار من مسدس للدفاع عن النفس بالطبع ، وساروا جنبًا إلى جنب إلى الطابق السفلي حيث يتدرب الرجال على إطلاق النار ، لكن إيلي أخرجهم لأنه كان يعلم أن لوكاس سيصاب بالتوتر ، ضع غطاء للأذنين على لوكاس حتى لا يؤثر عليه الصوت .

"لذا عليك أن تبدأ أولاً-"

قال لوكاس في انزعاج قاطع إيلي"لنبدأ إطلاق النار"

"هل أنت متأكد لأن يديك ترتجفان ولم تلمس البندقية بعد"

قام لوكاس بتدوير عينيه وتوجه إلى الطاولة مع المسدسات تلتقط واحدة ، وترك المسدس ينتقل من البرد إلى الدفء تحت أصابعه قبل أن يرفعها مشيرًا إياها إلى إيلي ، إلى رسم رجل على الحائط على بعد أمتار قليلة منه قبل الضغط على الزناد .

"جيد ، ولكن ليست جيد بما فيه الكفاية"

"ماذا؟! ضربت كتفه"

"نعم ولكن رجالي يهدفون إلى الرأس"

"شيء جيد أنني لست من رجالك" لوكاس ابتسامة .

"هذا صحيح انت خطيبي" همس إيلي في أذني لوكاس .

دفعه لوكاس بعيدًا وصوب نحو رأسه لكنه ضرب الرقبة "أين تعلمت التسديد على أي حال؟"

"كان لدي قوس وسهم مجموعة" هز لوكاس كتفيه .

"هل يمكنني أن أريك الآن؟" يسأل إيلي .

أومأ لوكاس برأسه وانتظر أن يأتي إيلي إليه ، وقف إيلي خلف لوكاس ووضع يديه حول لوكاس على البندقية وأشار إلى رأس الرسم ، تمامًا كما يفعلون عند إطلاق سهم لوكاس أغلق عينيه .

"اجعل كلتا العينين مفتوحتين وخذ نفسًا عميقًا ، فقط ركز على الرأس ، احجب كل جزء آخر وركز فقط على وضع رصاصة في رأس الأوغاد"

Loving The Mafia Boss✔️Where stories live. Discover now