"إرضاء الوالدين." بمجرد أن علم المعلم أن نجل أمين اللجنة البلدية لفحص الانضباط ، تغير وجهه ، وأراد أن يجعل الحدث الكبير أصغر. علاوة على ذلك ، لم يكن من الجيد أن تنشر مدرستهم سكينًا لإيذاء شخص ما.سخر قو يونكسي ونظر إلى المعلم ، "لم يعد هذا الموقف مسألة سؤال أولياء الأمور".
"أنيانغ ، المدرسة ستهتم بهذا الأمر". من الواضح أن المعلم لم ينظر إلى Gu Yunxi ، وكانت لهجته أقوى بكثير.
المدرسة كلها تعلم أنه تم القبض على أبي آن. كان لدى المعلم خيار في ذهنه لطفل بدون داعم وطفل مسؤول كبير.
هذه مسألة عملية ، واختياره لا يتعلق فقط بمسيرته التعليمية ، ولكن أيضًا بسمعة المدرسة.
"لا ، أنا أصر على استدعاء الشرطة". لم يتزحزح قو يونكسي. "سأقاضيه بتهمة القتل".
"دعنا نقاضي ، نجربها إذا كانت لديك المهارات ، في النهاية ، سأدخل ، أو تدخل." ابتسم شقيق ليو لولو بغطرسة.
كسر يد حارس الأمن ، وقوى طوقه ، ومشى إلى جو يونكسي ، "حتى لو كان لديك دليل؟ طالما أن والدي هو سكرتير لجنة فحص الانضباط في Yuncheng ، عليك أن تخفض رأسك من أجل في اليوم ، دعونا نواجه الأمر ، يا فتى.
ضحك مرتين ، وأراد فقط أن يستدير ويغادر ، لكن Gu Yunxi ركل ركبته على ركبته ، وسقط على الأرض بضربة ، وأسنانه تؤلم.
"ماذا لو لم يكن كذلك؟" نظر إليه قو يونكسي باستخفاف ، مبتسمًا ، "يجب أن يكون العديد من الظلم مدمرًا للذات. سيكون من الأفضل أن ترى ما يحدث لعائلتك."
"أنيانغ ، أنت **** انتظر ، سأقتلك عاجلاً أم آجلاً!"
"من قتل؟" دخل عدد من رجال الشرطة الفصل وبوجه بارد. "شخص ما جُرح بسكين هنا عند تلقي الإنذار. أيهما شجاع؟"
من وجهة نظر الشرطة ، كان هذا قتالًا بين مراهقين ، ودافع وحرك السكين. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعاملون فيها معها.
أشار العديد من الطلاب إلى شقيق ليو لولو وقالوا في انسجام تام ، "إنه سيقتل أنيانغ".
"عمي الشرطة ، لدي شريط فيديو هنا." رفعت فتاة هادئة هاتفها المحمول أمام الشرطة. على الرغم من أنها كانت خائفة في ذلك الوقت ، إلا أنها سجلت كل شيء بهدوء على هاتفها المحمول.
مد يدها الشرطي وبالغ فيها. "إنه عمل جيد. يجب استخدام هذا كدليل".
"لا بأس ، لا بأس ، لا يستحق على أي حال."
"أنت لا تريد **** بعد الآن ، أليس كذلك؟" صاح شقيق ليو لولو. غالبًا ما يدخل ويخرج من مركز الشرطة. قلة من رجال الشرطة لا تعرفه. عادة ما يتصرف مثل عمه في مركز الشرطة. .
"دعني أذهب ولا تنظر إلى من أنا."
"حسنًا ، عائلة ليو. اعرفوا بعضكم البعض." ضحك شرطي شاب ، "لنذهب معنا. فقط انظر إذا كان بإمكانك التراجع هذه المرة."
أنت تقرأ
الطريقة الصحيحة لصفع الوجه في التهجير السريع
Actionملخص تم إنشاؤه من تراكم استياء Yunxi Gu على الرغم من أن النفوس ، لم يكن هناك القليل من القسوة أو القسوة في طبيعته، فقط رغبة في الزراعة. مثلما حقق شكله البشرى تم إرساله للتقمص. تحت سيطرة السماء، عاش الحياة دعد حاة المعاناة ، ومات موثا رهيبا في كل...