41

826 87 0
                                    

"الإمبراطور هنا!" جاء صوت حاد من بعيد وقريب ، وباي تشينشياو راكعًا على الأرض ، مرتاحًا. كان يعلم أن تيانزي سيناقش شؤون الدولة مع العديد من الوزراء المهمين اليوم. بمجرد أن تمت معاقبته ، قام عمدا بإرسال خادمة شخصية إلى قاعة Qinzheng. طلب من الإمبراطور والكبار إنقاذ حياته في حالة ذعر.

كان لدى باي تشينشياو خطة في قلبها. طريقة صغيرة لا تسمح فقط للمسؤولين في كوريا الديمقراطية والصين برؤية معاملة باي جينهوان القاسية لأهل القصر ، ولكن أيضًا اغتنام الفرصة لإظهار لطفه ولطفه بالمقارنة مع الاثنين ، لا أعتقد أنه سيكون هناك وزراء في المحكمة على استعداد لدعم باي جين هوان في المنصب.

"الإمبراطور وانان". رأى قو يونكسي وصوله ، ونهض ببطء وقام بطقوس ، وألقى نظرة ساخرة على الكلمات واستراح ، ونظر إلى Tianchen Bai Chenxiao بنظرة من التعب.

"لماذا الإمبراطور حر في القدوم إلى قصر Zhonghua اليوم ، وهذه معركة كبيرة؟" نظر بشكل عرضي إلى العديد من وزراء البلاط الذين تبعوا تيانزي ، ونظر حزينًا إلى الإمبراطور الجديد. .

أطلق شيا مينغ شوان صرخة شرسة ، وألقى بقوة عن سواعده ، وقال بسخط ، "باي جين هوان ، أنت بخير في الدعاية اليومية الخاصة بك. لم أكن أتوقع أن تكون حارًا جدًا." وأشار إلى قلة من الناس الذين كانوا يحتضرون. تابع بغضب ، "Rou Fei هو مجرد نوع من الإقناع ، لكنه يحجب عينيك أيضًا!"

كحبيبي الجنة ، فإن مظهر Xia Mingxuan ليس سيئًا. إنه يرتدي الديباج الأسود المطرز بتنانين ذهبية خماسية الشوكات. ملامح وجهه جميلة مثل السكين. الوقت رائع.

ومع ذلك ، في مثل هذا الطقس الحار ، كان لا يزال يرتدي مثل هذا الثوب غير المنفذ للهواء ، تحت أشعة الشمس الحارقة ويتعرق مثل المطر ، مما جعله يضحك مثل المهرج ، وتضرر تمامًا. .

سخر قو يونكسي بصمت. بمجرد وصول Xia Mingxuan ، بغض النظر عن السبب ، كان الشخص العشوائي هو Shen Xuan ، خوفًا من أن الآخرين قد لا يعرفون سوء الجسد الأصلي.

حنت باي تشينشياو رأسها بابتسامة على شفتيها ، ثم رفعت رأسها بالدموع ونظرت إلى شيا مينجشوان والعديد من الوزراء ، مرددة ، "الإمبراطور ليس غاضبًا ، جين هوان لا يزال شابًا ، ومزاجه لا مفر منه." توقف مؤقتًا ولم يقل أن Vicious ، ثم تابع ، "علم جيدًا ، سيتغير جين هوان دائمًا."

كان يحدق بقلق في شيا مينجكسوان وحاشيته ، متسولًا ، "الإمبراطور على وشك إطلاق سراح هؤلاء الفقراء. جين هوان هو الذي فقد أعصابه ، وقد تعرضوا للضرب بهذه الطريقة."

هدأ Xia Mingxuan غضبه ، ورفع وجهه بوجه حزين ، وتنهد ، "رو فاي ليس مضطرًا للتحدث نيابة عنه. إذا كان لديه نصف تفهمك ولطفك ، سأكون راضيًا." لوح وأشار إلى حارس Zhonghua Dian. رفع هؤلاء الأشخاص القلائل ، لكنهم لم يتوقعوا أن الناس في القصر كانوا غير متأثرين ، وكلهم خفضوا رؤوسهم ولم يجرؤوا على اتخاذ خطوة إلى الأمام.

الطريقة الصحيحة لصفع الوجه في التهجير السريعDonde viven las historias. Descúbrelo ahora