53

883 70 0
                                    


منذ ذلك اليوم ، تم التوصل إلى اتفاق استسلام مع الشعب المنغولي. شيا مينجكسوان تم وضعه تحت الإقامة الجبرية في قصر تشينغ. بعد سبعة أيام ، سمح له Xiahou Jingcai أخيرًا بالصعود مرة أخرى.

كان الملك رجلاً يدير كل يوم. إذا لم يذهب مبكرًا ، فلن يعرف شؤون الدولة. بعد سبعة أيام ، لم يكن لدى Xia Mingxuan أي فكرة عن الأحداث الكبرى في كوريا الديمقراطية في أفواه جميع المسؤولين.

جلس بشكل صارم على عرش جين ماو ، يراقب الوزراء يطلبون موافقة الملك الوصي شيا هوجينج بعد الإبلاغ عن شؤون الدولة ، وكان يرتجف فقط.

"الإمبراطور ، الوصي ، الملك يمكن أن يُظهر قلبه إلى المحظية ، وأنا أطلب من الإمبراطور أن يقطع الحب." الآن وقد استسلم ، شارك زازبار في الأسرة الحاكمة المبكرة مثل غيره من رجال الحاشية في الأيام الأخيرة. أراد من كل قلبه أن يتزوج قو يونكسي. لم يكن يريد رفع الأمر فوق قاعة المحكمة ، لكن شيا هو جينغ تجاهله حتى بعد عدة نصب تذكارية.

سمع Xia Mingxuan هذا البيان ، كما لو كان دجاجة. انحسرت الضوضاء فوق تشاوتانج على الفور ، تاركةً قاعة واحدة فقط هادئة.

"إذا كانت شيا قوه مستعدة للزواج من محظية الملك ، فيمكن للملك أن يقسم ، طالما أن المحظية في هذه الحياة ، في المستقبل ، ستكون المحظية أعلى مكانة لقبيلتي المنغولية." Ketun هو لقب الملك للملكة. قو يونكسي ، الذي لديه جانب واحد فقط ، ليس غير مبال.

نهض شيا هوجينج من العرش بوجه مظلم ، ونظر إلى زازابال بنظرة عميقة ، "الأمير ، الملك رفض هذا الأمر عدة مرات".

أجاب زازبار بلا هوادة ورأسه مرفوع. "المحظية هي زوجة الإمبراطور ومحظية ، ويجب أن يقررها الإمبراطور". نظر إلى Xia Mingxuan الذي كان يستريح على العرش ، ثم أجرى طقوسًا ، "الإمبراطور ، أنا الشعب المنغولي مخلص ويأمل أن يكمل الإمبراطور هوس الملك".

دون انتظار رد فعل Xia Mingxuan ، اندفع Bai Jinyan إلى الأمام ، محدقًا بغضب في Zazabal. "المحظية ليست فقط محظية الإمبراطور ، ولكنها أيضًا الابن الأصغر للأميرة شيا غوتشانغ ، الأخ الأصغر لولي أمري العام ، وما إلى ذلك."

أجاب زازابال بهدوء ، بلا خوف: "الملك يعلم أيضًا أن المحظية باهظة الثمن ، يرجى التأكد من أن الجنرال باي مستعد لمشاركة الجبال المنغولية مع محظية".

تومض عيون Xia Mingxuan ، ولم تستطع المساعدة في التفكير ، إذا كان بإمكانه استبدال Bai Jinhuan بالدعم المنغولي ، فسيكون قادرًا على التنافس مع Xia Houjing ، ولكن في حالة إزعاج الأميرة الطويلة والجنرال الذي يدافع عن البلاد ، أكثر مما يستحق.

نظر إلى الأب باي دون أن يترك أثراً ، ورأى أنه هز رأسه قليلاً ، وكان قلبه صافياً ، وأجاب بصوت عالٍ ، "يا أمير ، لن يتم الاتفاق على هذا الأمر".

الطريقة الصحيحة لصفع الوجه في التهجير السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن