38

1K 106 1
                                    


كان فيسمر يرتدي بدلة سوداء ضيقة ، ووقف بعصبية عند باب الكنيسة ، ينظر من وقت لآخر.

تجمد قو شين في نظرته غير المستقرة وضحك ، "لماذا وجهك قلق من هروب عريس آخر من الزواج؟"

كما نعلم جميعًا ، وافق إمبراطور الفيلم Zhou Xiran على اقتراح أغنى رجل ، Wesmer ، عندما كان عمره 23 عامًا ، واختار ترك الشاشة بعد عام واحد للالتفاف وراء الكواليس ، من أجل قضاء المزيد من الوقت مع عائلته.

ويسمر رجل غيور. لديه عدد لا يحصى من الآلهة من الذكور والإناث. بعد ظهور Yun Chang ، كان Yun Yun الذي لعبه Gu Yunxi معروفًا بجماله المتحولين جنسياً ، وحتى وسائل الإعلام الأجنبية لم تستطع أن تساعد في مدحه باعتباره دمية خيالية في الشرق.

لم يطير إلى السماء في البلد ج فحسب ، بل تمتع أيضًا بسمعة طيبة في الخارج ، وأصبح ضيفًا منتظمًا للعديد من مجلات وعروض الأزياء. في وقت الظل ، بدا أن حوالي مليون معجب قد تفاوضوا. ذهبوا إلى موقع Wesmer لترك رسالة وقصفوه ، وأعادوه إلى الإله الذكر. في يوم من الأيام ، تسببت حركة المرور الزائدة في Wesmer في إصابة صفحة الويب الخاصة بالشركة بأكملها بالشلل.

لم يكن الأمر كذلك حتى خرج Gu Yunxi لإقناع المعجبين ووعده بالمشاركة في فيلم كل عام حتى أنه هدأ أخيرًا عاصفة. كان مجرد شعور المشجعين بالرضا ، لكن ويسمر أصبح بائسًا.

بعد أن كان مع Gu Yunxi ، كان Wesmer يشعر دائمًا بعدم الواقعية. كان يخشى أن تكون مشاعر الاثنين مجرد تمني. عندما استيقظ ، قال له الشاب بلا مبالاة أن العلاقة بينهما قد انتهت. وقد تعمق هذا القلق حيث كانت قو يونكسي مترددة في إعلان العلاقة بين الاثنين.

"قلت ، لاو وي ، إلى أين أنت ذاهب؟" مد يده قو شين وأمسك ويسمر ، الذي كان حريصًا على المغادرة ، وشتم قائلاً: "سيبدأ الزفاف قريبًا".

استدار ويسمر ونظر إليه في حالة من الذعر وسأل: "لم يظهر بعد ، ألن يأتي ، أم أنه لا يريد الزواج مني؟"

يقول الكثير من الناس أن ويسمر لا يستحق Gu Yunxi ، حتى لو كان يعتقد ذلك. كان لديه زواجين فاشلين ، ابن يبلغ من العمر خمس سنوات ، وكان في الأربعين تقريبًا. يبلغ عمر قو يونكسي أربعة وعشرين عامًا فقط. إنه أفضل عمر للرجل ومستقبله يبدو مشرقاً.

"ما هذا الهراء ، أليس هذا قادمًا؟" أشار قو شين إلى قو يونكسي ، الذي كان يقود وي نينغ تشيان ، ليس بعيدًا.

هرع Wei Ningqian البالغ من العمر خمس سنوات إلى يد Gu Yunxi عندما رأى والده. لقد نما قويًا جدًا تحت رعاية Gu Yunxi ، لكنه لم يكن يعرف ما إذا كان لديه بشرة سوداء مع Wesmer. لمدة ثلاث سنوات ، تغير من طفل أبيض إلى طفل أسود وأسود.

صعد ويسمو ، عانق غو يونكسي ، وقبله كعكته ، وقبله بمودة وقال ، "حبيبي ، أنت جميلة جدًا اليوم."

الطريقة الصحيحة لصفع الوجه في التهجير السريعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن