تعريف بالشخصيات

2.1K 20 13
                                    






مساء الخير على الحلوين ، طبعا حبيت ابدء روايه جديده بعنوان (القناص) بتكون اكشن انشالله وقصه مختلفه وفيها نكد نكد نكد😈 بس زي ما تعرفوني أنكد شوي واضبط لكم الوضع شوي🙈 حاليا بنزل تعريف للشخصيات وانشالله تنزيل الروايه بعد أسبوع او اسبوعين بالكثير ، لحتى أجهز اكبر كميه من البارتات وانزلها ، نبدء بسم الله....

عندنا رقم ١ الرجل المدعو عمر كاراسو ، يبلغ من العمر ٣٠ عاماً ، جندي برتبه نقيب في القوات الخاصه البحريه... قناص بارع..

وبالرقم ٢ الامرأه المدعوه داريا دومان ، تبلغ من العمر ٢٨ عامًا هي فتاه قائده لمنظمه كوستافو الشهيره بتركيا.. والتي علاقتها مع جميع المافيات دوبلماسيه وديموقراطيه وبمنتهى البساطه حيث يوجد رجال من هم تحت أمرها ومن هم أقوى نفوذا... المافيا الشهيره كوستافو تنقسم لاربعه اقسام.. (تهريب ، تأمين ، نفوذ ، تأثير)

رقم ٣ هي تدعى أمل دومان ، أخت داريا الصغرى والنائبه عنها لو حدث شيء لاختها....... قويه كقوة أختها وكرامه الاختان وكبريائهم كبير لدرجه القتل وهي المسؤوله عن التهريب بالاضافه أنها تملك نوادي ليله....

رقم ٤ هو خالد الخياط رجل يبلغ من العمر ٣٣ عاماً... هو المسؤول عن التأمين يعمل كخياط لكي لا يجذب الانتباه له ويستطيع تأمين كل ما تطلبه المنظمه بدون شك، مهووس بالنساء ويعشق قائدته (داريا) لكنها لا تعطيه اهتمام ولا تفتح الابواب بوجهه لانه سيتمادى...

رقم ٥ هو حميد النجار يبلغ من العمر ٣٨ عاماً... يعجبه اسلوب قائدته وطريقه حديثها وهو معجب بها كثيرا لكن كما قلت ، لا تعطي أيًا منهم اهتمام فقط صداقه عمل ، المسؤول عن النفوذ و يعمل نجارًا بعيدا عن انظار الجميع كونه رجل كبير بالعمر لا احد يشك به...

رقم ٦ هو القناص براق... من ضمن منظمه كوستافو وتحديدا يعمل في سكن داريا والملقب بقناص القصر يحميه من كل مكروة.... يبلغ من العمر ٣٠ عامًا...

رقم ٧ هو كايا المجنون (سايكو) ، يبلغ من العمر ٣١ عاماً شخصيه مجنونه ومتهورة بالاضافه انه مسؤوله عن التأثير ، بجنونه وعقد كلماته يؤثر على من حوله ويقنعه بأبسط الكلمات ويملك مخزن صواريخ فهو يعشق التفجير والقنابل ، بل وينام بجانبهم...

رقم ٨ هو كول دي ووكر ، برتبه عقيد متدرب باحترافيه تامه ، ذكي وليس بشخص يستهان به... شديد الحده والقوة شجاع ولا يهاب شيء... يعمل مع عمر في القوات البحريه المسلحه...

رأيكم بالشخصيات وتوقعاتكم للقصه🧐

القناص - الصيّاد العظيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن