الجزء الأخير ❤️
...
هبطَت طائرة الشُبان عند الواحِدة مساءً ، كان هوسوك و سانا من ينتظرانهما في المَطار ، جيمين تجاهل عِناق هوسوك و قام بتحية سانا بقوة ، فهو حتى تِلك اللحظة لا يعلم بأنها من الجماعة..
هوسوك أخبر جيمين بأن السيد مين من فرضَ عليهم الإبتعاد عنهُ كُلياً و إلا سيقتلنا ، إلا أن جيمين تجاهلهُ و هوسوك امتعض ليتجاهلهُ كذلك..
" يا ، هل ستبقيان على خِصام ؟ "
سألت سانا بغضب.." نعم ، هو صديقي المُفضل كما يفترض و لكنه لعين قبيح مُغفل.."
شتم جيمين عدة مرات أثناء صعودهُ سيارة هوسوك الرمادية ، يونغي كان يسير خلفهُ بهدوء ." جيمين ، إن السيد مين من أمر بالإبتعاد عنكَ لعلهُ يتخلص منكَ.." تكلمت سانا .
" و كيف تعرفين بأمرهِ ؟ "
شككَ جيمين ليقول يونغي :
" سانا أو المعروفة بالساموراي الكوريّة ، واحدة من أفضل مُستعمليّ السيوف.."" ماذا ؟ "
صرخ جيمين ." ماذا ؟ كيف تظنني تعرّفتُ عليهِ ؟ عن طريق ذلك الفندق ، هو حسناً نحن تعرفنا على بعضنا في الفندق أثناء حِماية هيتشول أوبا ."
" يا إلهي! جميع من يحيطني مجرم! "
" حسناً ، أنتَ حشرتَ نفسك بأمور السيد مين الصغير و علمت ما لا يجب عليك أن تعلمهُ و بهذا الشكل دخلتَ عالمنا.."
" أياً يكن ، لقد انقضى كُل هذا الآن ."
أنهى يونغي هذا النِقاش .و بالفعل الجميع صمتَ عن هذا الموضوع حتى قال هوسوك بعبوس : " الأشقر يليق بكَ بالمناسبة ."
" آه ، شكراً هوسوك-آه "
صرخ جيمين بلطف ليضحك الجميع .وصلَ جيمين للمنزل و هو لم يخبر جونغكوك عن قدومهِ بعد ، نزلَ من السيارة و دخل المنزل النظيف ، وضع حقيبتهُ الصغيرة على السرير ليتجه نحو الأسفل .
" يونغي أنا سأستحم ، يمكنكَ وضع أغراضكَ في غرفتي.."
" أنا أريد الإستحمام كذلك.."
تذمر يونغي بغرضِ نذل خلفهُ ." نعم ،ستفعل.."
همس جيمين بقربهِ ثم ابتعد ليقول ضاحكاً :
" بعدي أيها المُنحرف ."جيمين أخرج ثياباً رياضية مع مِنشفة و وضع كافة ثيابهِ التي سافرت معهُ في سلّة الغسيل ، هو سيغسلها كُلها حتماً ، لن يتحمل أن تتعلّق في خزانتهِ بهذا الشكل .
أنت تقرأ
The Witness || الشاهد
Fanfictionجريمةُ قتلٌ حدثتْ في مدرسةٍ ثانويّةٍ . شهدها طالبٌ مرَّ بالصدفة .. في منزلٍ يكمنُ فيهِ الحبّ يقابلهُ آخر يعيث الخوف في قلوب أفرادهِ.. أبٌ أعزب بماضٍ مؤلم يحاول حماية صغيرهُ من موتٍ محتم ، أيكون الماضي من ينتشل المُستقبَل ؟ .... القصّة ؛ يونُمين و ح...