-١٢-

3.3K 245 595
                                    

هيلو أند هيلو..

هذا الجزء الجديد 😍😍
عشان أنتوا رائعين بالمعنى الحقيقي .

٣٥٠ كومنت .

إينجوي ❤️ .

......

هوسوك أخذَ كُلا جونميون و ييشنغ للنوم في منزلهِ حيث أن الوقت تعدّى مُنتصف الليل ، أما تايهيونغ فبقي مع رفيقهُ يحاول تهدأتهُ من الأمرِ المروّع الذي سبق و حدثَ معهُ .

" أريدُ قتلهِ! "
نطقَ جونغكوك .

" من ؟ سيهون ؟ "

" لا ، كيونغسو ، آه حتى اسمهُ صار مقززاً.."
غضب جونغكوك بشدة ليردف :
" أثناء الغداء ، هو تحدثَ معي ."

" و..؟ "

" لا أدري ، بعدها رأيتُ رذاذ أبيض على طبقي و لكنني ظننتهُ مِلحاً ، حيث قمتُ بوضعِ القليل قبلها."

" و هي لم تكن سوى مُخدر! ذلك اللعين.."
غضبَ تايهيونغ مع صديقهِ ليردف بعد صمتٍ قليل ، يلامسُ لسانهِ بشفتيهِ بحركة شقية و نظرة تبثُّ الرعب للشرّ المتواجد ضِمنها :

" هو ليسَ في منزلهِ هنا على أي حال ، لذا هل تريد فعل شيئاً رائعاً ؟ "

جونغكوك نظرَ إليهِ قبل أن ينفي برأسهِ .

" هو ثريّ ، تدمير مُلكياتهِ لن تجدي نفعاً و لكنني حتماً سأؤذيهِ ، لم يكتفِ بالتعديّ عليّ و إنما على أبا ، و الذي تمنعني من رؤيتهِ.."

" جيمين هيونغ نائم ، لقد خدّروه و لكن دعني أقول ، أباك رائع ، لقد قاومهم رغم المخدر اللعين الذي استنشقهُ.."

" أعلم.."

هم سمعوا صوتَ ضربات سلالم تنزل لينتفض جونغكوك حالما رأى ذلك الرجل الغريب .

" يونغي هيونغ ، هل تحسّن جيمين هيونغ ؟ "

يونغي حدّقَ بـجونغكوك ، جسدهُ من الأسفل للأعلى و كلّ تفاصيل وجههِ..

" يونغي هيونغ! "

" لقد أنخفضت حرارتهِ و بدأ وعيهِ يعود لهُ ، أخبر الفتى بتحضير قهوة لي و نادي شقيقكَ ، ليس وجهي ما سيفضل رؤيتهُ ."

جونغكوك أنزعج من مُعاملة الرجل الغريب و نظراتهِ الكارهة و كونهُ يساعد أبيهِ لا يعني إهانتهِ مُطلقاً .

" هذا الفتى هو صاحب المكان إن كنت تعلم.."
سخرَ جونغكوك .

يونغي أرادَ تجاهلهُ لكن :
" إن كنت وقحاً لهذهِ الدرجة ، أخرج من منزلي! "

The Witness || الشاهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن