بدأت الشمس تتجه نحو الغروب معلنة عن نهاية هذا اليوم و إحتلاله الظلام بعد أن إختفي القمر تحت الغيوم السوداء ، اشتدت الرياح بقوة ، غيم الخوف و الجزع علي تلك الاسر التي إختطف ثلاث من أطفالها تحت ظروف غامضة !كانت آكي و التي شهدت إختطاف أخيها و رفيقيها تجلس بين يدي والدتها ترتجف بخوف بدموع لم تتركها تنعم براحة ، وجع إحتل قلبها بينما تتشبث بأمها التي كانت تتماسك لأجلها رغم ما بها من ألم و خوف علي صغيرها بالاضافة ليوتا و كازو ، بينما توزع الجميع حولها يجلسون بقلق شديد دون إستطاعتهم فعل شئ .
أما تاناكا فقد آجتمع مع كلاً من شين و تاكاشي الذي ما إن علم حتي هرع هو و كارل بالاضافة لجين ، وقف معهما محقق من الشرطة ، يحاولون بقدر الامكان ايجاد الاولاد دون أن يعلم أحد بالامر أي بشكل سري خوفاً علي حيواتهم ، فللآن لا يعلمون من قد يفعل ذلك ؟ .. كما أن هيجي جاء أيضاً بعد أن علم من جين .
تقدم لحظتها ماكوتو و بجانبه هيرو الذان نظرا لبعضهما بتوتر ، قبل ساعات فعلوا شيئاً تسبب بهذه الكارثة ! ..
" أبي .. "
بتوتر نادي تاناكا فأسرع هيرو بإمساك يد ماكوتو قلقاً مما قد يحدث إن علم تاناكا أو ريو بالامر لكن الاوان قد فات و تاناكا يعطيهما إهتمامه لينظر ماكوتو لهيرو بنظرة تبث الطمأنينة داخله فحثه تاناكا علي التحدث :
" ماذا هناك ماكوتو ؟ .. لما أراك متوتراً أنت و هيرو ؟! "
جفل الشابان بقلق لكن ماكوتو أخذ نفساً عميقاً ليقول من بعده :
" أبي نحن نعلم من إختطف الاولاد ."
و إحتل الصمت المزعج حول الجميع ، تقدم تاناكا بهدوء ، كان هادئاً جداً بينما يقف أمام إبنه الذي نظر له بندم هو و هيرو ليتحدث هيرو بدلاً عن ماكوتو :
" عمي هناك ما فعلناه تسبب بكل ما يحدث الان ."
" ما هو ؟ "
كان هادئاً يبعث التوتر بقلبهما لكن لم يمنع ذلك هيرو من التكلم بعد إلقاءه نظرة سريعة علي والده :
" هذا الشئ يجب أن يسمع به الجميع .. "
و بالفعل اهتم الجميع بمعرفة الامر ليردف ماكوتو :
" أخبرني هيرو عن أمر بغاية الاهمية ، سر كشف الماضي و الذي يتسبب بكل تلك الاحداث منذ موت امي متسممة ... "
صمت قليلاً ليكمل عنه هيرو :
" بعد ما أعلمت السر لماكوتو قررنا فعلاً النبش بالماضي و للأسف هذا ما تسبب بخطف الاولاد .. هناك أدلة معنا عن كل ما يحدث الان ، لكننا تهورنا بفعل شئ لم يكن يجب فعله .. "
و صمت هو الاخر ليصرخ تاناكا بنفاذ صبر :
" أكملا ، ما الذي فعلتماه ؟ "تراجع ماكوتو خطوه للخلف لينطق هيرو فوراً بندم :
أنت تقرأ
حياة يوتا *مكتملة*
Action" أريد أرواح أبنائك ، ثم سأرحل " سمع الجميع صوت إطلاق النار فتوجهت الأنظار للشخص الذي تلقى الرصاصة فوجدوه ممدد على الأرض دون حراك والدماء تتدفق من صدره ، فجأة سمعوا صوت إطلاق النار مرة أخرى ليشهقوا بصدمة عند رؤيتهم للشخص الذي تلقى الرصاصة الثانية ،...