كانت ليلة صعبة علي الجميع .. رؤية افراد أسرة السوزوكي تعتقلهم الشرطة هذا فقط أدي لتجمع الكثير من الصحافة لينتشروا لإشباع فضولهم عن السبب خلف ما يحدث لأكبر العائلات بطوكيو و ذلك فقط جعل مجموعة ياماموتو تسعد بالخبر فأخيراً ستسقط أسهم شركات سوزوكي المنافسة و ذلك أدي لإرسال رسالة لشين تخبره من خلالها أنه سوف يرتقي .. رغم أن هذا الخبر أسعده الا أنه لم يفعل ذلك لكي يرتقي لمقام أعلي بمجموعة شركات ياماموتو لكنه لم يعير للأمر اهتمام .
بالفعل مر يومان و تاناكا و ريو بالاضافة لماكوتو و هيرو و هم بالحجز ينتظرون دفع الكفالة .
لكن تاناكا كان هادئ طوال اليومان .. كل تفكيرة تمحور حول يوتا الذي سيفقده بسبب خطؤه ذاك .. ليته يعود كل شئ لسابق عهده .. الان سوف يسعد يوتا بهذا الشئ و يطلب أن يكون مع أسرة ساتو بدلاً عنه .. لقد ضيع كل ما شئ من بين يداه .
":_يا إلهي ! سنخسر الكثير بالشركة بسبب ما حدث ."
نطق ريو بغضب و إستياء فنظر له تاناكا بغضب تولد فجأة :" إصمت أنت ريو .. كل ما يهمك الشركة فقط .. هذا سهل لكن خسارتي لحضانة طفلي هذا هو الصعب ."
غضب ريو و كاد يرد الا أن السجان نادى بحده :" تاناكا ، هناك زيارة لك ."
رفع الاربعة أنظارهم نحوه ثم وقف تاناكا و خرج معه .. أكيد ذلك الشخص هو كين .
بعد دقيقة وصل السجان بتاناكا لحيث غرفة مكتب الضابط ليدخل .. و ما كاد ينظر حتى تسمر مكانه و عيناه تلتقط جسده الصغير يقف أمامه بمفرده .
":_يـو ، يوتا ؟! "
إبتسم يوتا بلطف زائف و هذا وحده كفيل بدفع قنبلة نووية بوجه تاناكا الذي وقف يحدق بتلك الابتسامة بقلق ليخرجه صوت الضابط يتكلم :" لديك طفل جيد ، كيف تعنفوه ؟! .. ثم هو أتي هنا رغماًرعن الجميع لرؤيتك و إصلاح سوء الفهم الذي حدث قبل يومان لذا تحدث معه لأري ما يحدث بعدها ."
أومأ تاناكا و خرج الضابط مغلقاً الباب عليهما لتختفى إبتسامة يوتا الذي نطق ببرود :" تعرف ماذا حدث لكي أصل لك ؟ .. عانيت لإني طفل لهذا لم يسمحوا لي الا حين جئت بالسائق معي ."
":_هل جئت لتخرجني ، يوتا ؟."
سأل تاناكا مباشرة .. يريد أن يعلم ما يفكر به طفله !
هز رأسه نافياً و نطق بحقد دفين بينما يدفن كفيه الباردان بجيبيّ معطفه :" لم آتي الي هنا لأجلكم بل جئت لعقد معك صفقة تريحنا كلينا و خاصةً تريحني من عائلة سوزوكي التي تقتلني ببطء منذ أن كنت صغيراً ."
حدق بولده بدهشة مخفية .. ينظر لعيناه التي تشع حقداً تجاهه .. كلامه الذي يكبره بسنوات .. نظرته الكارهه التي لم تتغير تجاهه .. كرهه لعائلة سوزوكي و خاصةً كرهه الذي تولد تجاهه و كل ذلك كان بسببه .
أنت تقرأ
حياة يوتا *مكتملة*
Action" أريد أرواح أبنائك ، ثم سأرحل " سمع الجميع صوت إطلاق النار فتوجهت الأنظار للشخص الذي تلقى الرصاصة فوجدوه ممدد على الأرض دون حراك والدماء تتدفق من صدره ، فجأة سمعوا صوت إطلاق النار مرة أخرى ليشهقوا بصدمة عند رؤيتهم للشخص الذي تلقى الرصاصة الثانية ،...