EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 10:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي الفصل 10:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
عندما جاء Jiang Jinjin إلى المدرسة ، كان الوقت قد حان بالضبط للخروج من الفصل. علمت من المساعد ليو أن هذا الاجتماع كان في الطابق الرابع من مبنى التدريس.مساعد ليو موثوق به. لقد أبلغ المدرسة بالأمس أن السيدة تشو ستحضر اجتماع أولياء الأمور. كما أرسلت المدرسة أيضًا شخصًا للانتظار أمام مبنى التدريس في الصباح الباكر. بعد الخروج من السيارة ، رأى جيانغ جينجين رجلاً يرتدي ملابس رسمية بابتسامة خفيفة. معلمة خجولة.
على الرغم من أن المعلمة خجولة ، إلا أن قدرتها المهنية مقبولة تمامًا. قدمت نفسها بسلاسة: "مرحبًا السيدة تشو ، ربما لم تقابلني بعد. أنا مدرس الرياضيات في Zhou Yan هذا الفصل الدراسي. لقبي هو Sun. ، طلبت مني المعلمة تشين اصطحابك إلى غرفة الاجتماعات. من فضلك هنا."
فوجئ جيانغ جين: "هل تعلم الرياضيات؟"
هذه أيضًا صورتها النمطية. في ذاكرتها ، يبدو أن المعلم الذي علمها الرياضيات كان دائمًا مدرسًا ذكرًا. في المرة الأولى رأيت معلمة تقوم بتدريس الرياضيات.
ابتسمت المعلمة صن ورسمت شعرها خلف أذنيها: "اعتقد الجميع أنني كنت أدرس اللغة الصينية في البداية".
بدا أنه يعرف أن قادة المدرسة يقدرون عائلة تشو. اعتقدت المعلمة صن أن جيانغ جينجين كان مرتابًا بها ، وسرعان ما قدم خبرته المهنية.
بعد الاستماع ، أراد جيانغ جينجين فقط رفع إبهامه.
تخرجت السيدة صن من إحدى أفضل الجامعات في الصين وحصلت على درجة الماجستير في العام السابق. وهي الآن تدرس للحصول على درجة الدكتوراه أثناء عملها. وهي تتخصص أيضًا في الرياضيات وفازت بجوائز في الأولمبياد الرياضي الدولي. في الواقع ، السيدة صن ليست شخصًا بارعًا في التعامل مع الغرباء. فقط عندما كان على وشك الوصول إلى غرفة الاجتماعات ، عادت السيدة صن فجأة إلى رشده - انتظر ، لماذا تحدثت مع والدي تشو يان عن وقت الكلية؟ ؟ هذا ليس صحيحا!
على عكس المعلم سون ، كان Jiang Jinjin يتمتع بشعبية كبيرة منذ الطفولة وهو جيد في التواصل الاجتماعي. طالما هي على استعداد ، فلن تدع الجو باردًا أبدًا.
تحت إشرافها ، من الطبيعي أن تفتح المعلمة Sun مربع الثرثرة بسرعة.
قال جيانغ جينجين بنبرة صادقة عند وصوله إلى باب غرفة الاجتماعات ، وتوقف المعلم: "المدرس صن ، أنت مدهش جدًا ، لذا دعنا نضيف WeChat. إذا لم أفهم أي شيء في المستقبل ، هل يمكنني أن أسأل أنت؟ "
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...