EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 18:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي الفصل 18:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
كما حمل مفتاح السيارة درجة حرارة جسم Zhou Mingfeng.في الصندوق ، لم يرغب يان تشنغفي ولا يون شين في العودة إلى المنزل في هذا الوقت. أحدهما هو أفضل صديق لـ Zhou Yan منذ الطفولة ، والآخر هو المعجب السري لـ Zhou Yan. في هذه اللحظة ، أعتقد أن العم تشو بالتأكيد ليس هادئًا كما أظهر. لقد صرف انتباههم عمدا. هل لأنه يريد التغلب على تشو يان؟ ؟ مجرد التفكير في هذا المشهد يجعلني أشعر بالقلق.
ومع ذلك ، لم يجرؤ الاثنان على الكلام.
كان الأمر جيدًا بالنسبة ليان تشنغفي ، وأدارت يونكسين رأسها خطوة واحدة في كل مرة عندما غادرت الصندوق ، مع تعبير قلق على وجهها.
يبدو أن Zhou Mingfeng ليس والد Zhou Yan ، بل هو عدو Zhou Yan.
بعد الخروج من الصندوق ، دون الضغط الهائل الذي تسبب فيه تشو مينغ فنغ ، استرخاء الأعصاب المشدودة للاثنين. قال يون شين بصوت منخفض: "لدي ما أقوله لها."
سار جيانغ جينجين أمامهم.
شرب يان تشنغفي ، لكن دماغه لم يكن ساطعًا كالعادة ، "ما الذي تتحدث عنه؟"
كانت يون شين قلقة ، "أريد أن أخبرها بمفردها."
ما الأمر ، لم أفهم اقتراحها. إذا كانت يان تشنغ تطير في السيارة ، ماذا ستقول؟
بعد أن نزل يان زينجفي من المصعد ، أدرك لاحقًا ، "فكيف أعود؟"
في هذه المرحلة ، ليس من السهل الاتصال بسيارة. على الرغم من أن والديه عادة ما يكونان مشغولين في العمل وليس لديهما الكثير من الوقت لرعايته ، إذا اتصل بالسائق لاصطحابه ، يجد السائق أنه لا يزال يشرب في الحانة ، فلا شك أنه غدًا سيعرف والديه ... تبدأ الأذنين في الأذى عندما يفكرون في الأمر.
لم تفكر يون شين في هذه المشكلة ، وقالت بشكل طبيعي: "إذن يمكنك اكتشافها بنفسك."
يان زينجفي: "..."
عند رؤية تعبير Yunxin الجاد ، قال Yan Zhengfei كلمات ناعمة دون وعي ، "حسنًا ، دعنا ندع أخي يصطحبني."
خرج يان زينجفي من الحانة ، وسحب ساقيه الثقيلتين بشكل واضح ، ومشى بسرعة إلى جانب جيانغ جينجين ، وقال بوجه مبتسم: "عمتي ، ماذا؟ سيأخذني أخي ، أو يمكنك إرسال يونكسين إلى المنزل. كن هنا قريبا ".
فوجئ جيانغ جين ، ونظر إلى الوقت مرة أخرى ، "لا بأس ، سأغادر عندما يأتي أخوك."
ابتسمت يان تشينجفي مباشرة ، "إنه ليس ضروريًا حقًا ، يونكسين لديها التحكم في الوصول. إذا لم تعد ، سيجدها العم يون بالتأكيد في جميع أنحاء العالم."
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...