[2]

17.5K 542 86
                                    


Kate-

اغلقت هاتفي و شققت طريقي الي مجموعه من الاصدقاء ، هم ليسوا اصدقاء مقربين ولكنهم ممتعين في التسكع معهم ، ابتسمت و انضم الي المحادثه قبل ان يصيح احدهم و جميعهم ينظرون الي و انا اعطيتهم نظره ارتباك ..

" ماذا " سألت في ارتباك علي توسع اعينهم جميعهم

" ما هذا " سألت ليندسي و هي تشير علي فكي ، حركت اصابعي علي فكي قبل ان اجفل من اللمسه

" هل هذه لدغه حب " سأل احدهم . اوه،لا. ظهرت صوره صغيره في ذهني من الليله الماضيه

"هل هذا سئ " همست و جميعهم أومئوا قبل ان تأخذ ليندسي يدي و تسحبني الي الحمام ..

" يجب ان نغطي هذا قبل ان تبدأ اي اشاعات " تقول بينما تفتش في حقيبه ظهرها و تأخذ مخفي العيوب ، اومئت و جعلتها تبدأ ، بعد بضع دقائق اخفت جميع العلامات كأن شئ لم يحدث ...

" شكرا لكي " ابتسمت

" لا مشكله " هي ابتسمت قبل ان نخرج من الحمام و نذهب الي فصلنا ، لقد كنت في انتظار مهنه للموسيقي ، و هذا هو السبب في انني قد التقط العديد من الفئات التي يمكنني ان انطوي علي الموسيقه في اى نوع و اي طريقه ، مضحكا اليس كذلك ، انا اكره دروس البيانو لكن انا اريد ان احصل علي وظيفه للموسيقي ، دخلت الي الفصل و جلست في اخر الصف .. مكاني المعتاد .. رن الجرس معلنا بدأ الحصه ، دخل معلمنا و الابتسامه علي وجهه انه عاده يدخل غاضب ، ممكن لأنه كبير في السن ، ولكنه نادرا ان نراه يدخل و هو مبتسم ، هذه سخافه ، خصوصا انه الاثنين ، الجميع يخاف الاثنين .. اذا لم تكن . اذا ، هل انت بخير ؟! ولكن هذا يعني ان شئ جيد سيحدث ، وضع اوراقه علي الطاوله و التفت الينا ..

" ايها الصف " هو بدأ " لدي بعض الاخبار الجديده "

سمعت بعض التمتمه حولي ، اتمني بأن يذهب او يتقاعد ، تجاهلت كل هذا و انتظرته بأن يكمل ..

" لديكم معلم جديد " ابتسم و بدأ الصف في التحدث عن من هو . و كيف يبدو و اشياء مثل هذا .

" هدوء ، هدوء " امر و هو يشير بيده " حسنا هو في الخامسه و العشرون ، و تخرج للتو من الجامعه ، سوف يكون هنا بعد قليل ، ممكن بعد بضع دقائق من بدأ الدرس "

اذا هو في الخامسه و العشرون و تخرج لتوه من الجامعه ، هو صغير علي ان يبدأ في التدريس بالفعل ، بدأ الصف في التحدث عن الملاحظات و تعليم مفاهيم جديده ، قبل ان يقتحم احدهم من الباب و تأرجح مفتوحا ليكشف عن من خلفه و تتوسع عيناي في رعب كما رأيته و هو يدخل و رزمه من الاوراق اسفل زراعه الايسر و اغلق الباب خلفه ..

" اها . ها هو " قال معلمنا قبل ان يمشي في اتجاهه و يضع زراعه حول كتفاه ، كان يرتدي نفس الزي ، بنطال جينس اسود .. تيشرت اسود .. حذاء اسود .. جميعه ملئ بالاسود ، حاولت ان لا اجعل اتصال بالاعين و هو بدأ في التعريف عن نفسه

" مرحبا.. انا هاري ستايلز " تكلم بصوت عميق يجعلنا نتأكد بأننا سمعنا كل حرف هو قاله .. " يمكنكم مناداتي بهاري او مستر ستايلز انه لا يعني شئ بالنسبه الي "

" الان ايها الصف رحبوا به بأدب " قال معلمنا مبتسم

" مرحبا مستر ستايلز " تكلم الفصل .. معادا انا .. اعتقد انه لاحظ عندما نظر الي نظره سريعه قبل ان ينتقل الي معلمنا .

" عمل جيد رفاق " مدحنا معلمنا قبل ان يتحرك الي طاولته التي يستند عليها هاري..

" لكن ليس الجميع رحب بي " هو تمتم ينظر الي ثم يتجول الي الصف ، و علي الفور بدأ الصف في التحدث كما هاري يتحدث الي معلمنا الفظيع..

انتهيت من كتابه جميع الملاحظات المكتوبه علي السبوره قبل ان يستكمل الدرس

" اذا . الان لديكي معلمان اذا احتجتي الي اي مساعده " ابتسم بتكلف و سمعت فتيات تضحك خلفي ، قلبت عيناي ليس بسبب هاري بل من مجموعه الفتيات الجالسين خلفي ، انتظرت بصبر كما اصمت المعلم الصف ..

" اتمني انكم فهمتوا كل شئ ، الواجب صفحه ثلاثه و ستون في الكتاب المدرسي " قال قبل ان يذهب الي الباب و بيده زجاجه فارغه من الماء ، تنهدت و بدأت في العمل علي المشكله التي اعطانا اياها, جميعهم كانوا عن تعريف ما هي الديناميكه واللهجات ، هذا سهل , سريعا انتهيت من كتابه الاجابه الصحيحه علي الورقه قبل ان يقاطعنا هاري.

" الان, دعونا نخرج بعض الاشخاص ليكتبوا الاجابه " هو صفق بيده الاثنان كما لو هو مهتم بكل هذا ..

" اي متطوع " سأل ينظر حول الغرفه " اذا لا ، يبدو انني سوف اختار انا "

نظر حول الغرفه كما انا نظرت الي الاوراق التي امامي ادعي بأن لا يقول اسمي .. اتمني

" اوه .. كاتي. ماذا عن الذهاب و تفعلي رقم واحد " قال و هو ينظر الي وقلبت عيناي قبل ان اقف من علي مقعدي والذهاب الي السبوره ، الاولي كانت عن الديناميكه . علامه كريسياندوا كانت مكتوبه كما اخذت القلم و كتبت ( عالي )

" عمل جيد كاتي . اجل كريسياندوا تعني اعلي مثل عندما تبدأ ببطئ ثم اعلي و اعلي " ابتسم بتكلف الي. عندما انتهي كان الجرس قد رن يعلن بدأ الحصه الثانيه ، بدأت في حزم امتعتي في حقيبه ظهري قبل ان امشي في اتجاه الباب حيث كان هاري يحاول طرد الطلاب ، كما هو جاء و دفعني في الزاويه و حاوطني بطول قامته ..

" المره القادمه عندما تقلبي عيناكي ولا تعطيني اي موقف سوف اجعاكي تصرخين كريسياندوا " همس في اذني قبل ان يدفعني و يبتسم , توسعت عيناي عن ماذا يقصد ، ضحكته كانت مسموعه عندما كنت احاول اكتشاف ماذا يجب ان افهل ولكن رن الجرس ، تنخدت و علمت انني متأخره عن الصف مجددا

" اوه .. اري انكي متأخره عن الصف " سأل

" مشيرا الي ان الجرس رن اذا نعم " انا قلت

" لا تتحاذقي معي او شئ كهذا ، سوف اجعلكي تبقين بعد المدرسه " انا استوليت علي ذله و فتحت الباب

" تذكري , المواقف " صرخ من خلفي وانا اخرجت نفس قبل ان امشي في الممر الفارغ من الطلاب الي صفي ، سوف تكون سنه صعبه ...
.
.
.
اسفه علي التأخير لكن الشابتر دا في حاجات كتير مكنتش فهماها فأطريت اني اكتبها حسب الترجمه بالظبط

متنسوش فوت و كومنت عشان انزل الشابتر الجديد

Instgram : yoyo_styles

#aya

Piano Lessons [H.S] Arabic Translation Where stories live. Discover now