كانت المنطقة المجاورة مباشرة هادئة ، لكنها ليست بعيدة عن قاعة الحفلات .
لم تكن في مكان قريب تمامًا ، رغم أنها كانت لا تزال في مكان تستطيع فيه رؤية الحراس أمام مدخل القاعة .
شعرت كأنها عالقة على المقعد الذي كانت تجلس عليه ، ترددت غريس قبل أن تستدير لتنظر .
وعلى مسافة ليست بعيدة جدًا ، كانت ترى دروع الفرسان تعكس ضوء القمر .
في قلب كل ذلك كان هناك رجل جميل ذو شعر أسود ، يتمتع بلياقة بدنية ساحقة ...
' لوكاس بلاك !'
كانت بعيدة بعض الشيء ، لكنها لم تستطع سوى التعرف عليه .
" هل تحاول خيانة العائلة المالكة وبيع البلاد ؟، مع كل الأعصاب التي لديك ، قد يكون من الجيد أن نقوم بتشريح جسدك فقط لنرى مدى ضخامة شجاعتك "
تمتم بصوت الباريتون المنخفض والعميق بتلك الكلمات المخيفة بشكل عرضي .
(الصوت الباريتون يعني صوت فخخخممم لأبعد درجة)" آه ، ربما لا ، فإذا أزلنا شجاعتك وتموت ، فلن تكون قادرًا على إخبارنا من هم الخونة ... "
كان صوته هادئًا لدرجة أنه كان مخيفًا للغاية .
" آها ، بما أنك تجرأت على لمس صاحبة السمو الملكي ، فإن قطع أصابعك واحدًا تلو الآخر قد يكون جيدًا "
" ل-لا !، لا !، اللعنة !"
" قيدوه "
كما لو كانوا سيقطعون كل شيء حقًا ، تحرك الفرسان في انسجام تام .
غطت جريس المصدومة فمها على عجل .
كانت لديها عادة الفواق كلما تفاجأت ، وقد تبدأ بفعل ذلك الآن .
لم تكن تعرف ما الذي كان يحدث ، لكنها كانت تعلم أنه سيكون من الأفضل عدم الكشف عن وجودها هنا .
استدارت ، لا ، لقد حاولت الاستدارة .
لسوء الحظ ، لم تتحرك ساقاها المتجمدة على الإطلاق .
' ه-هذا لا يمكن أن يحدث ، علي أن أركض ، توقفي عن النظر ، جريس أويلين !'
ارتعدت يدها التي كانت تغطي شفتيها بشدة .
ويتدفق العرق البارد مثل المطر .
طنين رأسها مثل معدن من الصفيح الصدئ ولن يتزحزح .