الفصل السابع | هل يجب أن نتزوج حقاً ؟ (٧)

210 24 4
                                    

عُرف ماركيز كافرين أويلين بأنه رجل نبيل حسن السمعة .

في الوقت نفسه ، كان يُعرف أيضًا بأنه الشخص الأكثر صرامة والأكثر صعوبة في المجلس .

لقد كان رجلاً يقدر الأخلاق والعادات .

والأهم من ذلك أنه كان من الوسط ولا ينتمي إلى جانب نبيل محدد .

في الوقت الحالي ، كانت الشؤون الداخلية لمملكة الزيرونيوم على نطاق غير مستقر .

لا ، فبدلاً من أن تكون محفوفة بالمخاطر في الوقت الحالي ، فقد كان الأمر كذلك ، لكنها بدأت تدريجيًا تجد الاستقرار مرة أخرى .

كان ذلك قبل أربع سنوات عندما بدأت صحة الملك في التدهور ، منذ ذلك الحين ، لم يستطع النهوض من السرير .

تكمن المشكلة في الكيفية التي أصيب بها ولي العهد ، الذي تم ترشيحه ليكون الملك القادم ، متأخراً بمرض نادر .

لحسن الحظ ، أنجب الملك أربعة أطفال آخرين بخلاف ولي العهد .

اثنان منهم لم يبلغا سن العاشرة حتى الآن ، بينما كان الاثنان الآخران قد تجاوزا سن الرشد ، لكنهما لم يتعايشا بشكل جيد .

فريزيا ، الأميرة الثانية ، وسينوا الأمير الثالث .

كان الاثنان في طليعة الشؤون الداخلية الغير مستقرة للأمة .

كان لوكاس إلى جانب ولي العهد .

وكان ولي العهد في صالح الأميرة فريزيا .

لكن المشكلة كانت أن هذا البلد كان له تاريخ مباشر وضيق الأفق لم يتوج أبدًا ابنة ملكية كحاكمة للمملكة .

بغض النظر عن مدى قسوة وعنف سينوا ، استمر النبلاء المحافظون في التمسك بقيمهم القديمة ، قائلين إنهم لن يختاروا ملكة .

حتى لو كان معروفًا أن الأميرة الثانية فريزيا لديها علاقات دبلوماسية متميزة مع دول أجنبية ، فلا فائدة من ذلك .

لم يرغب النبلاء القدامى في الحرمان من المزايا الجنسانية التي كانوا يحتفظون بها لفترة طويلة ، لذلك كانوا يقاومون بشدة .

بين الأميرة الثانية فريزيا والأمير الثالث سينوا ، استمرت المعركة من أجل التاج تزداد جذرية يومًا بعد يوم .

كان من الشائع بالنسبة لهم إرسال القتلة لبعضهم البعض ، ولم يكونوا حتى يضربوا الجفن كلما أعطوا بعضهم الآخر الشاي المسموم .

زوجي يحسبني احبه وانا أخاف منهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن