الفصل الحادي عشر | هل يجب أن نتزوج حقًا ؟ (١١)

223 25 5
                                    

با ، با !، با !

' م-ما هذا ؟'

كانت العشرات من رؤوس الأقلام موجهة إليها مباشرة .

وبسبب رهابها ، كانت ذلك بمثابة رؤية العشرات من الوحوش الشرسة تدفعها إلى الزاوية .

أرتجاف .

يمكن رؤية أرتجافها عندى رؤية ذقنها .

كانت ترتجف بشدة لدرجة أنها بدت وكأنها طُردت في وسط عاصفة ثلجية .

من منظور غريس ، بدا الأمر وكأن تلك الأقلام الحادة المدببة كانت تقترب منها - وعلى وشك اختراقها في لحظة .

أرادت أن تغلق عينيها بسبب خوفها ، لكنها لم تستطع تحريك حتى جفنيها الرقيقين .

شعرت وكأنها سيغمى عليها ، يبدو الأمر كما لو أن محيطها كان يدور أمام عينيها مباشرة .

" شهقة -!"

ما انفجر في شفتيها كانت نوبة سخيفة من الفواق لأنها كانت متفاجئة للغاية .

حقيقة أنها لم تكن صرخة بدلاً من ذلك كانت جيدة بالفعل بما فيه الكفاية ، مع الأخذ في الاعتبار الوضع الحالي .

تمكنت جريس من العودة إلى رشدها ، لذا حاولت أن تنفث أنفاسها .

كان عليها أن تخرج من هنا على الفور ، والآن !

قمعت الخوف المتزايد ، وتمكنت جريس أخيرًا من إغلاق عينيها ، واتخذت خطوة .

لكن هل ربما كان ذلك بسبب أنها كانت خائفة للغاية ؟

بدأت بطنها ، التي ركلها نورمان ، تؤلمها في ذلك الوقت ، وشعرت وكأنها قد تمزقت ، يبدو الأمر كما لو أن الشعور بالدهشة جعل معدتها تتلوى .

" آه !"

تعثرت خطواتها بسبب الخفقان في بطنها .

لكن في الوقت المناسب ، اندفع شخص ما للإمساك بها عندما كانت على وشك السقوط .

" أوه "

ومن ثم سمعت صوت الباريتون المنخفض الذي بدا متفاجئًا بعض الشيء ، بدت الكلمة الوحيدة التي قيلت وكأنه تنهد .

لكن غريس لم تكن بكامل عقلها في هذه اللحظة ، ولذا لم تكن قادرة على سماع هذا الصوت .

ومر شعور بالدفء على خديها ، وأمسكت يديها بشكل غريزي بذراعي ذلك الشخص الصلب .

زوجي يحسبني احبه وانا أخاف منهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن