الفصل التاسع عشر | رجل مُغْتاظ (٤)

67 11 0
                                    

' مجنونة ...؟'

حتى بعد كل شيء ، أظهرت عيون لوكاس الزرقاء المثابرة والتي لا تنضب تألقًا بقصد قاتل .

تعبيره نفسه لم يتغير ، لكن النظرة في عينيه تغيرت .

نظرة واحدة من شأنها أن تجعل أي شخص يشعر بالرعب .

ابتلعت جولي لعابها بجفاف ، لكنها ثابرت وحرصت على شرح كل شيء بالتفصيل .

" آنستي شخص رائع عندما تكون في خارج القصر ، ولكن في كل مرة تعود إلى المنزل ، يتم التعامل معها كامرأة مجنونة ، وبعيدًا عن تقديم العلاج المناسب لها ، فإن رب الأسرة مصمم على إخفاء الأمر ، في الواقع ، إذا اكتشف المركيز أنني كشفت لك هذا ، فهناك احتمال كبير أن يتم فصل رأسي عن رقبتي "

نقر لوكاس بإصبعه على الطاولة .

مع عينيه مغلقة ، ويده الأخرى مثبتة بقبضة ، كان ينقر بأصبعه على الطاولة .

في اللحظة التي رآه فيها جايمي بهذه الطريقة ، عرف غريزيًا مدى خطورة الوضع .

' إنه يحاول تمالك غضبه '

كان لوكاس بلاك جيدًا في السيطرة على عداوته .

وقد ساعده في ذلك وجود عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يثيرون غضبه ، ربما بسبب انطباعه الخارجي القوي .

ومع ذلك ، لم يكن من النوع الذي يصبح غاضبًا تمامًا بشأن أي شيء .

لكن رؤيته في حالته الحالية الآن ، الأمر مختلف .

تبادل جايمي وغابرييل نظرة صامتة .

كانت هذه النظرة المفردة كافية لمعرفة أنهم يعرفون تغير مزاج الدوق .

" يبدو أن سمعة الماركيز كافرين أولين قد قامت على الأكاذيب فقط ، وإلا ، كيف يمكن لرجل يفترض أنه محترم أن يكون صغير العقل إلى هذا الحد ؟"

كان صوت رد لوكاس منخفضًا .

" شكرًا جزيلاً لك ، لتفهمك ظروف آنستي ، على الرغم من أنها تعاني من هذا الرهاب ، إلا أنني أؤكد لك أنها ليست ضعيفة أو حمقاء بأي حال من الأحوال ، إنها آنسة شابة شجاعة حقًا وتبذل قصارى جهدها للتغلب على نقاط ضعفها "

نظرت جولي بعصبية في الاتجاه الذي اختفت فيه جريس ، وواصلت التحدث بينما اتخذت خطوة إلى الوراء .

" ستعرف ذلك إذا راقبتها وبقيت بجانبها ، أنها بصدق شخص جيد ، إنها امرأة جديرة بالإعجاب ، أرجوك ، أنا أتوسل إليك ، لا تفوت هذه الفرصة ، ومن ثم يا صاحب السعادة ، سأذهب إلى آنستي الآن "

زوجي يحسبني احبه وانا أخاف منهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن