وقفت أليستير على السفينة ، مرعوبة ، وذراعيها مقيدتان خلفها ، وقلبها ينبض بينما اقتحمها عشرات البحارة من جميع الجهات ، نظرة شهوة وموت في أعينهم. أدركت أن هؤلاء الرجال جميعًا يهدفون إلى اغتصابها وتعذيبها وقتلها ، وأنهم سيسعدون بذلك. لقد تعجبت من وجود مثل هذا الشر في العالم ، وكافحت للحظة من أجل فهم الجنس البشري. لطالما كانت معروفة طوال حياتها ، في كل مكان ذهبت إليه ، على أنها أجمل فتاة - وأوقعتها أكثر من مرة في المشاكل. أرادت فقط أن تبقى وحدها. لطالما أرادت فقط أن تبدو طبيعية ، مثل أي شخص آخر. لم ترغب أبدًا في جذب الانتباه - وبالتأكيد لم ترغب في إثارة المشاكل. إريك ، يتأرجح عالياً في الشبكة ، صرخ ، عاجزًا ، غاضبًا. أليستير!" صرخ مرارًا وتكرارًا ، محاولًا بشكل محموم أن يخرج. ضحك البحارة أدناه ، مبتهجين للغاية بأسره وعجزه. نظرت اليستير اليهم وشعرت بغضب عظيم. أجبرت نفسها على أن تكون جريئة ، لا تعرف الخوف. "لماذا تريد أن تؤذيني؟" سألت ، صوتها مليء بالرحمة. "ألا ترى أن سلوكك يؤذيك فقط؟ نحن جميعًا جزء من نفس الارض ". ضحك الرجال في وجهها. "كلمات خيالية من فتاة غبية!" صرخ أحدهم ، بينما وصل إلى كف كبير سمين ، وأرجحها عالياً ، واستعد لضربها على وجهها. عندما أنزل يديه تجاهها ، حدث شيء غريب لأليستير. جاءها إحساس لم تختبره من قبل: كان الأمر كما لو أن العالم بأسره تباطأ ، يد الرجل تتحرك بخطى حلزون في الجو. عندما ركزت عليها ، بدا أنها تجمدت. بدا العالم كله وكأنه يتجمد. لقد رأت كل جسيم بتفاصيل دقيقة ، ورأت ألياف الطبيعة في أرواح وأرواح هؤلاء الرجال. شعرت أليستير فجأة بطفرة في الطاقة. شعرت بنفسها في عالم مختلف ، قادرة على تجاوز كل شيء أمامها ، قادرة على السيطرة على كل شيء من خلال التعاطف والحب والرحمة. شعرت بقوة هائلة ترتفع بداخلها ، وهي قوة لم تستطع حتى فهمها. شعرت وكأن قوة ألف شمس تتجول في عروقها. رمشت أليستير ، وعاد العالم إلى الحياة مرة أخرى في وميض كبير من الضوء. نظرت إلى يد الرجل ، التي كانت لا تزال مجمدة في الجو ، وفجأة أصيب بالذعر من الخوف عندما نظر إلى يده ، غير قادر على تحريكها. نظر من اليستير إلى يده ذهابًا وإيابًا ، مصدومًا. "ساحرة!" صاح. وقفت أليستير هناك ، غير خائفة ، مستشعرًة قوة روح أعظم بداخلها ، وشعرت أن هؤلاء الرجال ، من مستوى روحي مختلف ، لا يمكنهم لمسها. شعرت أنها اكتسحت بقوة وقوة في العالم أعظم منها. انحنت أليستر إلى الوراء ورفعت يديها إلى السماء ، وكما فعلت ، كانت أشعة الضوء الأبيض تتدفق من كفيها ، وتطلق النار بشكل مستقيم ، وتضيء الليل ، تخترق السماء ، إلى الليل الأسود نفسه. فجأة ، هزت السفينة بعنف من جانب إلى آخر. اشتد عواء الريح ، وارتفعت أمواج عظيمة حول السفينة ، تيار هائل يهز السفينة بعنف ، صعودا وهبوطا. تم إلقاء جميع الرجال الذين يواجهونها على سطح السفينة ، وعندما كانت السفينة قائمة ، انزلقوا طوال الطريق ، حتى اصطدموا بالجانب الخشبي. اهتزت السفينة في الاتجاه الآخر ، وانزلق الرجال على طول الطريق إلى الطرف الآخر ، واصطدموا بهذا الجانب ، وهم يئنون من الألم. وقفت أليستير بقدمين متجذرين إلى سطح السفينة ، وشعرت وكأنها جبل ، تحافظ على توازن مثالي ، وشعرت بأنها متمركزة في قلب العالم. اهتزت السفينة مرة أخرى ، وانزلق الرجال في الاتجاه الآخر ، وصرخوا وهم يصطدمون بجوانب السفينة ، مرارًا وتكرارًا ، حتى تشققت ضلوعهم. عندما انزلق الرجال مرة أخرى ، كانت السفينة على جانبها تقريبًا ، صرخوا في رعب وهم ينظرون من فوق الحافة: نشأ ضجيج تناثر هائل ، كما لو أن أحشاء المحيط كانت تنطلق إلى السطح ، و ظهر وحش البحر الضخم من الأعماق. كان حجمه ضعف حجم الحوت العظيم ، برأس عريض مسطح وقشور حمراء لامعة وآلاف من الأسنان الحادة. كان جسمها أكثر سمكًا من السفينة ، وارتفع بشكل مستقيم من المياه مع غضب شديد ، وأطلق صرخة عنيفة لدرجة أنه كاد يقسم الصاري إلى قسمين. قبض الرجال على آذانهم ، في محاولة لإغراق الصوت ، ولكن مع ذلك ، كان الكثير من آذانهم تجري بالدم. نهض الحوت بالكامل من الماء ، أكبر من تنين ، أكبر من أي شيء رآه أليستر على الإطلاق ، ثم غاص ، ووجهه أولاً ، مباشرة لأسفل على السفينة ، وفكاه مفتوحتان على مصراعيهما. رفع الرجال أذرعهم وصرخوا. ولكن بعد فوات الأوان؛ انزلت أسنان الحوت مباشرة ، عبر نصف السفينة ، ومزقتها إلى أشلاء. أخذ الرجال ، ودمهم يتدفق من أسنانه وهو يغلق فكه ، ثم اختفى بنفس السرعة ، ويمتصهم مرة أخرى تحت المحيط. كانت السفينة ، الآن فارغة ، مدمرة ، تغرق بسرعة ، ونظر أليستير لأعلى ليرى إريك ، يتأرجح ذهابًا وإيابًا في شبكته. راقبت الحبل وهو ينقطع وهو ينهار على سطح السفينة. إريك استخدم خنجره لفتح الشبكة وتحرير نفسه. تدافع على قدميه وركض إليها. احتضنوا. قالت: "أليستير". "الحمد لله على سلامتك." كانت السفينة تمتص الماء بسرعة. من فوق صوت الريح والأمواج صرخات الرجال ، واستدار أليستير فرأى القبطان. نزل يركض من الطوابق العليا ، مع عشرات البحارة الآخرين من مؤخرة السفينة. "هناك!" صرخ إريك. استدارت أليستر وتبعت إصبعه لترى سفينة صغيرة ، زورق تجديف طوله عشرين قدماً مع شراع صغير ، مربوط بحبال على جانب السفينة ، من الواضح أنه قارب النجاة لهذه السفينة الضخمة. كان البحارة يتسابقون من أجل ذلك ، وأمسك إريك بيدها وركضوا عبر سطح السفينة ، ليحصلوا على بداية جيدة للآخرين. وصلوا إلى قارب النجاة أولاً ، ورفع إريك أليستير ووضعها في القارب الصغير بينما كانت السفينة تهتز ؛ أمسكت بالحبل ، في محاولة لتثبيت نفسها. "لا تلمس قاربنا!" صرخ القبطان. تحرك إريك ، وعندما اقترب القبطان ، طعنه إريك في قلبه بسيفه. شهق القبطان وسقط على ركبتيه ، وعيناه منتفختان في حالة صدمة ، بينما وقف إريك فوقه ، متجهماً. قال إريك: "كان يجب أن أفعل ذلك منذ فترة طويلة". اقترب العديد من البحارة الآخرين ، وأطلق إريك العنان ، وقاتل مع الانتقام ، وقطع وقتل العشرات منهم عندما رفعوا سيوفهم بأعجوبة وحاولوا القتال. لم يكونوا متساوين معه. "إريك ، يجب أن نذهب!" نادى أليستير ، بينما ترنحت السفينة. اهتزت السفينة بعنف ، واستوعبت المزيد من المياه ، حيث بدأ عشرات البحارة الآخرين في الجري نحوه. استدار إريك وقفز إلى زورق التجديف ، وبمجرد أن فعل ذلك ، قطع الحبال. شعرت أليستير بقلبها في حلقها وهم يتدحرجون في الهواء ، وصولاً إلى المحيط ، حيث يضربون الأمواج برذاذ عظيم ، ويتأرجح ويتدحرج بينما يتقلب المحيط. لقد هربوا في الوقت المناسب. بعد لحظة ، ترنحت السفينة الضخمة جانبًا ، وانقلبت. صرخ البحارة الذين بقوا على متن السفينة بأخذ أنفاسهم الأخيرة بينما امتصهم المحيط ، جنبًا إلى جنب مع السفينة ، في تكسير كبير للخشب. جذف إريك بكل قوته ، ونأى بهم عن السفينة ، وسرعان ما هدأت الصرخات. بعد فترة وجيزة ، كان الاثنان فقط يبحران في سواد الليل ، تحت مليون نجم أحمر ، متجهين إلى علم الله أين في الكون.
أنت تقرأ
A Reign Of Steel
Fantasyالكتاب الحادي عشر للكاتب مورغان ريس رواية مصير التنانين وهي حكاية ملحمية من سلسلة طوق الساحر يأخذنا إلى أعماق رحلة تور الملحمية ليصبح محارباً ويسافر عبر بحار النار إلى جزيرة التنانين.