Imagine Dragons - Bad Liar
أحبني.. أسمِعت؟ أحِبني كأنني آخرُ إمرأة موجودَة على الأرض!و سأعتنقُ عشقكَ كأنهُ آخر دينٍ و مذهبٍ و شريعة نزلت من السماء!
-
هذا اليومُ مشمسٌ و أجوائه لطيفة على غرار الأسبوع المنصرم بحيثُ ملأتِ الأمطارُ الدنيا و بللت الأرض المشتاقة.
و في حُرمةِ الهدوءِ الذي يزاولُه القصرُ حضرت بلبلةٌ من العدَم، فها سيارةُ الشرطة تدخُل من البوابة و عويلُها يُسقمُ المسامِع بحيثُ وقفَ كلُ من كان جالساً أو هادئا يتقصى عن السبب الذي جاء بسيارة الشرطة لمنزل آل لوكيزي، و هو شيءٌ لا يحدُث عادةً ففي إقليمِ لومبارديا بأكملِه تعتبرُ هذه العائلة السلطة الوحيدة، و السلطات مجردُ أعمدةُ إنارةٍ لا فوانيس فيها، وجودهم من العدمِ متماثِل!
أما بالنسبة له فقد شغبَ الصوتُ النُقيِّضُ للراحةِ بهدوئه ريثما يعاينُ بعضَ الملفاتِ التي تخصُ صفقة السلعِ المستوردة التابعة لشركة قطعِ غيارِ السياراتِ، ففي ظاهر الأمر هو رجلُ أعمالٍ يترأسُ الصدارة في تصنيع، إستيراد و تصدير القطع المُفككة لأشهر ماركات السيارات في العالم، ناهيكَ عن أعمالِ العائلة المتوسِعة في كلِّ مجالٍ تقريباً و التي صار يترأسُها مذ توفِي والدُه.. عموماً هي صفقةٌ كان يؤجلُ العملَ عليها منذ أيام، نظراً للإنشغال الذي يبقيه بعيداً عن تسييرِ أعماله بشكلٍ منظم.
نزع نظَّراتِه الطبية يضعُ إطارها وسطَ العلبة السوداء المستطيلة و شيع بصره إلى يسارِه حيث يمكثُ المكتبُ متوسطُ الحجمِ الذي تمت إضافته لأجلِ دراسةِ إينفيرنو و هي كانت منغمسة تماماً مع حصتها على حاسوبِها و سماعاتِه العملاقة موضوعةٌ على رأسِها و لم تبدو منتبهة للصوتِ بعد، تنفسَ بعمقٍ و سرحَ شعرهُ لخلفِ رأسِه يفرغ فيه الضغط الذي يشعُرُه و قامَ من مكانِه بنية الخروجِ و رؤيةِ ما الداعي وراء هذه الضوضاء المقيتة.
تخطى والدتهُ التي تقفُ في المدخلِ و تضعُ يدها على صدرها كأن رؤيتها لسيارة الشرطة وسط حديقة المنزل تسبب لها بنوبة من الهلع و هي الآن تهديءُ نفسها عاقبتها، أغمضَ جفنيه سريعاً يسعى للتماسك قبل أن يبلغَ الصداع لرأسِه حين لمحَ سيارةً رماديةً من طرازِ رانج روفر، هو يعرفُ مالكتها بشكلٍ جيد و ذلك السبب الرئيسي خلف الصداع الذي تمكنَ منه رغم محاولاتٍ شتى لدرئه.
أنت تقرأ
شتاء | دماء على الجليد
Romanceتدورُ أحداثُ الرواية بين سنتي 2020 و 2024 و تتناولُ جانباً من حياة فتاةٍ تدعى إينفيرنو روفازي و رجُلٍ يدعى كال آيل لوكيزي. هو كان زعيماً على منظمةٍ إجرامية توارثها أفرادُ عائلته و حان دوره ليعتني بإرثه الدموي، يتمُ التجهيزُ لزفافه من فتاةٍ بكماء لم...