الفصل 4

378 16 2
                                    

Vote 20
Comment 20
_________

داش داش داش

كان الرجل يلهث ويلهث. كان عليه أن يخرج من هذا الزقاق بسرعة.كان عليه أن ينقذ نفسه. كان عليه أن يركض بشكل أسرع حتى لا يقبض عليه.

انفجار

لكن كان ينبغي عليه أن يعرف بشكل أفضل. لا أحد يستطيع الهروب من عبادات الإنسان. ثم حتى لو اختبأ في أي ركن من أركان العالم، فلن يكون له أي جدوى.هل اعتقد حقًا أنه يستطيع خداعه بنجاح بكل بساطة؟

"آه"جفل ونظر إلى ساقه المصابة بالألم. لكن كل ما كان يفكر فيه الآن هو الهروب.كان عليه أن يفعل أي شيء ليبتعد عنهم.صر على أسنانه، وبدأ بالزحف بعيدًا عن الأشخاص الذين كانوا يقتربون منه أكثر فأكثر.

انفجار

هذه المرة كانت يداه هي التي أصيبت بالرصاص، مما منعه تمامًا من الهرب.حاول أن يرتبك، ويرتجف في كل خطوة كان الرجل يخطوها نحوه.

"تسك تسك، انظر فقط كم أصبحت مثيرًا للشفقة"الرجل الذي أطلق النار عليه بالمسدس، سخر من حالته.

داس على ساقه الدموية متكئا إلى مستواه. وضع المسدس تحت ذقنه وأجبر الرجل المرتعش على النظر إليه.

"ما الأمر؟ لماذا ترتعش كثيراً؟ الرئيس سوف يعتني بك جيداً، لا تقلق،"بدت كلماته مريضة مثل ابتسامته.

ضحك الرجل الذي خلفه.

"أنتما الإثنان، خذوه إلى القاعدة"فأمر، وجعل الرجلين يومئان برأسيهما على الفور ويفعلان ما أمرا به.ثم نظر إلى الرجل مرة أخرى،"سيكون الرئيس سعيدًا جدًا برؤيتك"

كان الرجل يكافح بين أيديهم، وأصبح وجهه شاحبًا بمجرد التفكير في اصطحابه إلى ذلك الرجل. "لا! من فضلك... من فضلك دعني أذهب! أتوسل إليك، سأفعل أي شيء من أجلك في المستقبل!"بكى طلبا للمساعدة.

"أتمنى أن أقتله على الفور"

"رغباتك ليس لها أهمية هنا شوقا.إلا إذا كنت تريد أن تقتل على يد الرئيس ."

"شكرًا على التذكير. بالمناسبة، ماذا عن السهم؟ هل هناك أي شيء مفقود؟"سأل الرجل الآخر الذي وسع عينيه للتو. لقد حان دوره الآن للتردد.

"أنا-أنا نسيت-"

"توقف عن التأتأة اللعينة، أيها القذر عديم الفائدة. اذهب وتحقق من ذلك الآن،"تنهد وهو يعلم العواقب التي كان عليه أن يواجهها الآن بسبب رجله. ربما أصبح أكثر ودا معهم. كانوا بحاجة إلى تعليم أفضل.

2148 : الجنة /تايكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن