Vote 20
Comment 20
________لم ينتظر جيون جونغكوك، الرئيس التنفيذي لشركة كبيرة، زعيم المافيا الذي حكم العالم السفلي، شخصًا بمثل هذا الترقب من قبل.
كان القمر منخفضًا في سماء الليل بينما كان يقف خارج منزل تايهيونغ في انتظاره، وكانت هناك طابور من السيارات المحيطة به والتي تنتمي إلى أتباعه.
فجأة انفتح باب المبنى، ليكشف عن تايهيونغ بكل مجده. كان يرتدي بدلة سوداء ضيقة لتتناسب مع زعيم المافيا وقرط مرصع بالألماس في أذنه اليسرى مما جعله يبدو أكثر جمالًا. تم التأكيد على ملامحه من خلال القليل من المكياج الذي قام به وتحت ضوء القمر، بدا أفضل.
توقف جونغكوك للتو عن التنفس. بدا تايهيونغ جميلًا لدرجة أنه يمكنه النظر إليه إلى الأبد.
سار نحو تايهيونغ الذي نظر إليه بتوتر. "أنت تبدو جميلًا جدًا لدرجة أنني لا أريد اصطحابك إلى الحفلة بل أذهب معك إلى مكان ما بمفردي. أخشى أن تكون أعين الجميع عليك الليلة"، قال بصوته الناعم ولكن المتملك، بينما كانت نظراته تتردد على وجه تايهيونغ. تلك العيون، تلك الشامات، تلك الشفاه... أراد جونغكوك كل شيء. أراد جونغكوك تايهيونغ.
احمرت خدود تايهيونغ من المجاملات، "أنت تملقني، شكرًا لك."
قال وحدق في جونغكوك. "أنت تبدو... وسيمًا أيضًا،"
انحنت شفتا جونغكوك في ابتسامة صغيرة عند رد زوجته المضطرب. ثم شاهد تايهيونغ يحمل حقيبة صغيرة أمامه مما جعله مرتبكًا.
قال تايهيونغ بخجل ولكن بتوتر: "أممم... رأيت هذه الربطة واعتقدت أنها ستناسبك. آمل أن تعجبك". بمجرد أن رأى الربطة، كان بإمكانه على الفور التفكير في جونغكوك وهو يرتديها.
لم يجب جونغكوك لكنه نظر إلى زوجته، وقلبه ينبض بسرعة. زوجته... زوجته جميلة جدًا.
خلع على الفور الربطة التي كان يرتديها حاليًا وسلّمها إلى نامجون. "أريدك أن تربط هذه الربطة عليّ".
"ألن تنظر إلى ربطة العنق مرة واحدة على الأقل وترى ما إذا كانت تناسبك؟" سأل تايهيونغ لكن جونغكوك هز رأسه فقط.
"لا أحتاج إلى رؤيتها. لقد أحضرها زوجتي لي وهذا كل ما يهم. الآن، اربط لي هذه الربطة يا زوجتي،" كرر وأعطى تايهيونغ ربطة العنق التي عض شفتيه بتوتر وخطا نحو جونغكوك، وربط ربطة العنق حوله.
من ناحية أخرى، لف جونغكوك يديه حول خصر تايهيونغ، ولم يترك بصره وجه تايهيونغ أبدًا.
أنت تقرأ
2148 : الجنة /تايكوك
Paranormalلقد انتقل تايهيونغ إلى روايته وكان مصيره أن يموت بين يدي الشخصية التي كتبها بنفسه.لكنه لم يكن يخطط للموت مبكرا. "هاهاها... إذًا هل أصبت بالجنون أخيرًا؟" تحتوي هذه القصة على: التنقل مافيا العنف (ليس كثيرًا) توب كوك تاي السفلي الكوبل الجانبي زغب سموت...