الفصل 29

206 19 15
                                    

Vote 20
Comment 20
_________

كان لدى جونغكوك شعور دائم بالتهديد يحوم فوق رأسه عندما فكر في جين مع زوجته. كان الرئيس التنفيذي لإمبراطورية كبيرة؛ ملك مافيا يمتلك العالم السفلي وكان يعرف جيدًا كيف يحمي كل ما يحبه. كان تايهيونغ بلا شك ملكه، وكان جونغكوك مستعدًا لفعل أي شيء لضمان بقائه على هذا النحو.

"المستندات جاهزة يا رئيس،" دوى صوت نامجون في الغرفة الفارغة بينما ظل جونغكوك يحدق خارج نافذته كما كان يفعل دائمًا. لم يستطع إلا أن يبتسم بسخرية، مستمتعًا بالقوة والسيطرة التي يتمتع بها على الأشياء. جعله يشعر بالرضا لأنه لا يزال فوق جين وأن زوجته ستختاره دائمًا لأنه كان أفضل.

بينما كان جونغكوك يتكئ على كرسيه، انحنت ابتسامة رضا عن النفس على شفتيه وهو يقرأ المستندات على الشاشة الزرقاء المتوهجة. أزيزت الشاشة على أحد الجوانب وانفتحت نافذة صغيرة، مما ربطه بمكالمة فيديو مع أحد عملائه القدامى الذي كان مستعدًا تمامًا لامتلاك المبنى.

تحدث جونغكوك لأول مرة عن هذا الأمر بنفسه للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام وأن نامجون تولى الباقي.

وتم الانتهاء من الباقي. تم طرد جين، كما وعد عميله، ولم يعد لديه مكان آخر يذهب إليه الآن.

لكن رضاه لم يدم طويلاً. بينما كان جالسًا خلف مكتبه يعمل، تومضت الشاشة على مكتبه، وظهر رجل بعينين واسعتين من الذعر. تلعثم، "رئيس، هناك شيء مهم نحتاج إلى معالجته."

انحنى جونغكوك إلى الأمام، وركزت نظراته الباردة الثاقبة على الرجل. "ما الأمر؟"

صفى الرجل حلقه، وتشكلت حبات العرق على جبهته. "كيم سوكجين، إنه يقيم في منزل زوجتك،"

اندفع غضب متملك داخل جسده، واختفت الواجهة الهادئة التي كان يحافظ عليها عند كلمات الرجل.

قبل أن يتمكن من استجوابه أكثر، دخل نامجون الغرفة ويمكن للمرء أن يشعر بالإلحاح في طريقة مشيه ونظرته. قال: "رئيس، أرسل زوجتك رسالة. يريد رؤيتك على الفور"، وأضاف: "أعتقد أنها تتعلق بمنزل جين".

شد جونغكوك فكه، ودفع شعره الأسود للخلف لتهدئة نفسه. بالتأكيد لا يمكنه أن يفعل ذلك أمام زوجته.

"أحتاج إلى رؤية زوجتي الآن،"

لقد فعل. كان عليه أن يرى تايهيونغ. كان عليه أن يتأكد من أن جين لم يقم بأي تحركات خلف ظهره. كان يعتقد أنه يسيطر على كل شيء. لكن جين تمكن من اختراق كل ذلك والاقتراب من تايهيونغ.

2148 : الجنة /تايكوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن