كان اعتراف أصلان لليلى على التل هو نقطة البداية.
كلمات أصلان بأنه يريد أن يصبح ثنائيًا حقيقيًا معك، كان لها صدى كبير لدى ليلى.
لذا، بعد عودتهما إلى سنترال، كان أصلان وليلى يتحدثان غالبًا عن "كيف يبدو الثنائي الحقيقي".
"كيف يمكننا أن نصبح زوجين حقيقيين؟ "لا، ما هو الزوج الحقيقي في المقام الأول؟"
فكر أصلان بعمق في سؤال ليلى.
عندما رأت ليلى مظهره الخطير، انتظرت إجابته.
بعد فترة من الوقت، فتح أصلان فمه.
"أعتقد أن الزوجين الحقيقيين هما الشخص الذي يفعل هذا."
رفع زاوية فمه وقرب وجهه من ليلى.
لحظة عابرة. لم يكن هناك صوت. خدشت شفاه أصلان وسقطت على خد ليلى الناعم.
"... … !"
غطت ليلى خدها بيدها متأخراً.
كان أصلان قد أنهى عمله بالفعل وتراجع.
"ليس مثل هذا!"
"ما هذا؟"
"ما فعلته للتو ... … ".
"قبلة."
"... … ".
"آه، هل كان من السيء جدًا أن نسميها قبلة؟ "دعونا نعطي قبلة حقيقية-"
"كفى، هذا يكفي، أصلان."
نظرت ليلى إلى أصلان بحدة وقالت.
"قال أصلان من قبل إن النبلاء يكتبون العقود حتى بين الأزواج الحقيقيين، لكنني أعتقد أن هذا قاتم للغاية".
لم يستطع أصلان التعاطف مع مشاعر ليلى.
كان الزواج النبيل بمثابة اتحاد للعائلات وتبادل الفوائد.
لقد تبادل عددًا لا يحصى من العقود مرارًا وتكرارًا، محاولًا اتخاذ قرار من شأنه أن يكون أكثر فائدة لعائلته.
وينطبق الشيء نفسه على الزوجين اللذين شاهدهما أصلان لفترة أطول وأقرب.
دوق ودوقة تورديل الأجداد.
لقد كانت علاقتهما فظيعة لدرجة أنه، كما قالت ليلى، كان من الأفضل لو كانت قاتمة.
لو كانا زوجين، لم أرغب في أن أكون زوجين حقيقيين.
"أردت أن أكون زوجين مثل والدي."
أصلان، الذي كان في الظلام للحظة، خرج من أفكاره.
يتذكر أصلان حياته اليومية في فيوليت هاوس.
لقد كانت أجواءً صاخبة وغير رسمية يتردد النبلاء في وصفها بما يسمى باللؤم، لكن أصلان كان يشعر بالارتياح فيها.
عندما سُئل عن نوع الزوجين الذي يود أن يكون مع ليلى، كان يقول ثنائي فيوليت بدلاً من أي خيار آخر.
"أنا أيضاً."
عندما وافق أصلان، قالت ليلى بعيون متلألئة.
"إذن هدفنا هو أن نصبح زوجين مثل والدينا؟"
"هذا منطقي."
الهدف كان جيدا.
لكن أصلان لم يتمكن حتى من تخمين الجهد الذي سيتعين عليه بذله للوصول إلى هذا الهدف.
بالنسبة له، كانت الأسرة السعيدة والمتناغمة شيئًا لم يختبره إلا لفترة وجيزة وبشكل غير مباشر لبضعة أسابيع. كان من الصعب إعادة خلق أجواء الزوجين البنفسجيين بهذا المستوى من الخبرة فقط.
لكن أصلان لم يكن وحده. تحدثت ليلى معه الذي أصبح جادًا، كمن يواجه موقفًا صعبًا.
"عندما أستيقظ كل صباح، يجب أن أقول صباح الخير وأسأل إذا كنت أنام جيدًا. "بابتسامة."
لقد أدرجت قائمة تافهة.
"لم يكن والدي جيدًا في ارتداء ربطة العنق، لذلك كلما اضطر إلى ارتداء بدلة، كانت أمي تربط له واحدة."
نظر أصلان بهدوء إلى ليلى الثرثارة، بوجه حالم ضبابي.
مجرد الاستماع إلى كلماتها جعلني أشعر وكأنني أطفو على سحابة.
لقد كان شيئًا لم يتخيله أصلان أبدًا، وكان مجرد سماعه أمرًا مربكًا ومقلقًا.
هل سأتمكن حقًا من القيام بعمل جيد؟
هل يمكنك أن ترقى إلى مستوى توقعات ليلى؟
فكر أصلان بعمق واستمع إلى كلام ليلى.
في الواقع، لم تستطع ليلى أن تتذكر كل ما قلته في ذلك الوقت. كان ذلك لأنني كنت أتحدث بلا مبالاة.
لكن يبدو أن أصلان قد تذكر كل شيء.
"حسنًا، أعطها لي."
ليلى، التي أخذت ربطة العنق، رفعت أطراف أصابعها ومدت يدها إلى رقبة أصلان. وضعت ربطة عنق حول رقبته الطويلة وربطتها كما تعلمت.
لقد كانت صنعة خرقاء.
ورغم أنني تذمرت وحاولت جاهدة، إلا أن النتائج كانت كارثية.
تمتمت ليلى بوجه غائم.
"... … لا أستطيع أن أفعل ذلك. "هذا أزرق."
"أحب هذا."
نقر أصلان على ربطة العنق التي ربطتها ليلى بطريقة خرقاء.
ثم غطى ربطة عنقه بيده لمنع ليلى من فكها.
"هل تحب ذلك حقا؟"
"هذه أفضل ربطة عنق ارتديتها على الإطلاق."
"... … ".
بعد أن قلت ذلك، لم أستطع الجدال لفترة أطول.
ابتعدت ليلى خطوة ونظرت إلى أصلان لأعلى ولأسفل.
كنت أعلم أنه وسيم، لكن الطريقة التي كان يبدو بها الآن كانت مذهلة حقًا.
وعلى الرغم من أنه لم يكن من رواد الموضة أو يرتدي ملابس غير عادية، إلا أن أصلان، الذي كان يرتدي الزي الكلاسيكي، برز أكثر من أي شخص آخر.
اعتقدت أنه سيكون مثاليًا إذا فعلت شيئًا بشأن ربطة العنق الملتوية.
سأل أصلان بمكر وهو يتحسس نظرة ليلى:
"ما رأيكِ يا زوجتي؟ هل أنت بخير؟"
"نعم. حقًا، لا يمكن للجميع أن يرفعوا أعينهم عنك.
كانت ليلى مندهشة تمامًا.
"حقًا، أنت تتمتع دائمًا بشعبية كبيرة، لكنني أعتقد أنه سيكون هناك المزيد من المشاكل اليوم. ماذا علي أن أفعل؟ "يجب أن يكون من الصعب أن أكون بجانبك بسبب النظرة اللاذعة."
كانت ليلى تمزح، ولكن كان هناك قلق مختبئ في كلماتها.
همس أصلان في أذنها ليخفف من توترها.
"هذا ما يقلقني يا سيدتي."
في نظره، كانت ليلى جميلة بغض النظر عن شكلها، لكن المشكلة أنها اليوم لن تكون جميلة في عينيه فقط. سيكون هناك الكثير من الذباب.. … .
أشرقت عيون أصلان ببرود.
* * *
لم يكن الكونت جينجرويل، حيث أقيمت الحفلة، بعيدًا عن قصر تورديل.
غادر الزوجان قبل قليل من بدء الحفلة واجتازا الردهة في الوقت المناسب لبدء الحفلة.
ليلى واقفة أمام باب الحفلة، شدت جسدها من الضجيج القادم من الداخل.
لم يكن ذلك نيتي. لقد كان رد فعل منعكسًا لأنني تعرضت للترهيب لفترة طويلة.
أصلان، الذي كان يرافق ليلى، شعر بتغير في زوجته.
"ليلى."
رفعت ليلى رأسها في مفاجأة. إنه اسم لا ينبغي إطلاقًا أن يُطلق عليه هنا، لكن لماذا... … .
"قد تكون لديك توقعات عالية لأنه مضى وقت طويل منذ أن أقمنا حفلة، ولكن هذه المرة لا يمكننا أن نضحك ونتحدث ونستمتع كما فعلنا في المهرجانات السابقة. "هذه مساحة هادئة وقديمة الطراز للنبلاء."
"... … "وأنا أعلم ذلك."
"ولكن إذا فاتتك تلك المهرجانات، فأخبرني. "سأعود إلى المنزل على الفور، وأشعل النار في المدفأة، وأعيد خلق ليلة احتفال لنا نحن الاثنين فقط أمامها."
"... … ".
وانتهى الأمر بالضحك على ليلى، التي عبست على النكتة السخيفة.
فجأة، أدركت ليلى أن جسدها قد استرخى بلطف.
قال أصلان عمدًا هذا الهراء ليجعل نفسه متوترًا.
"سأكون بجانبك، لذلك لا تقلق بشأن أي شيء."
أدركت ليلى أنها ليست وحدها.
هذا الإدراك أعطى ليلى الشجاعة.
نظرت ليلى إلى أصلان بابتسامة هادئة على وجهها وسألت.
"هل ندخل فقط؟"
"إذا رغبت زوجتك."
عندما دخل دوق ودوقة تورديل الحفلة، تم لفت انتباه الناس من المدخل.
أصلان بهدوء وليلى بحزم، تجاهل الزوجان بسهولة انتباه الناس.
اقتربوا أولاً من المضيف الذي استضاف الحفل.
"أوه! دوق تورديل، والدوقة.»
أظهر الكونت جينجرويل وزوجته كرم الضيافة لأصلان وليلى.
وبدا أنه يتشرف بأن الحفل الذي استضافه كان أول ظهور لدوق ودوقة تورديل، اللذين كانا مفقودين لبعض الوقت.
"شكرًا لك على الدعوة."
"شكرا لكم على تكريمنا. "آمل ألا تنفد منك الأشياء التي أعددناها، وأن تستمتع بها."
وبينما كانوا يحيون المضيف ويبتعدون، تجمع الناس حولهم، بحثًا عن فرصة لإلقاء التحية.
"الدوق ثورديل! "لقد مر وقت طويل."
"لم أكن أعلم أنك ستأتي مع الدوقة. "سمعت أنك تتلقى العلاج هل تتحسن صحتك؟"
وكانت ليلى تبتسم بين الأشخاص المحيطين بالزوجين، لكنها لم تشعر بالارتياح التام.
على الرغم من أنه يبدو أن الناس يرحبون بها الآن، إلا أنها لا ينبغي أن تتخلى عن حذرها.
وكان مثل هذا من قبل أيضا.
كان الناس دائمًا لطيفين مع ليلى عندما كانت بالقرب من أصلان. لقد عاملتها كدوقة وتحدثت معها بشكل مناسب.
لكن عندما غادر أصلان وتركت ليلى وحيدة، تجاهلها الناس كما لو كانوا يفعلون ذلك دائمًا.
لم يكن يستطيع التنمر علي بكلمات أو أفعال صريحة، لذلك بدا وكأنه كان يحاول تخفيف غضبه من خلال معاملتي وكأنني غير موجودة.
ومن خلال تجاربها المؤلمة المتكررة في حضور المناسبات الاجتماعية، أصبحت ليلى تدرك تمامًا ازدواجية الناس.
على الرغم من أنني عدت إلى هنا بعد وقت طويل، إلا أنني لا أستطيع الاسترخاء.
علاوة على ذلك، الآن لم يكن الوقت المناسب.
كانت هناك كل أنواع الشائعات المنتشرة حول اختفاء ليلى من سنترال خلال الأشهر القليلة الماضية.
سيحاول الأشخاص الذين لا يستطيعون التحكم في فضولهم الحصول على إجابة مثيرة للاهتمام حتى لو كان ذلك يعني وخز خصر ليلى.
من الطبيعي أن تحدث السخرية والسخرية وتجاهلها في هذه العملية.
كانت ليلى مصممة على البقاء قوية حتى بعد أن أصبحت وحيدة.
لكن حتى مع مرور الوقت، لم يترك أصلان جانب ليلى.