كان من الصعب على ليلى أن تفهم كلام أصلان، الذي تمتم بصوت مكتئب.
"هل هناك أسباب أخرى؟"
ولبست كذا... … .
نظرت ليلى إلى نفسها وهي ترتدي شالاً في حالة من الارتباك. على الرغم من أنه تم ارتداؤه للنوم فقط، إلا أنه كان ملابس داخلية لذا لم تكن هناك مشكلة في التجول حول القصر.
أمالت ليلى رأسها مرة أخرى. وحتى ذلك الحين، لم يقدم أصلان أي إجابات على أسئلتها.
"على أية حال، الآن ليس الوقت المناسب ليكون مثل هذا ..." … !
وكانت ليلى في البكاء. هل يمكن أنها لا تعرف مدى جدية ما قالته للتو؟
"ماذا لو كان لديك مشكلة بسببي؟"
"لا داعي للقلق."
رغم أن أصلان كان يريحها بهدوء، إلا أن ليلى ما زالت تهمس بسرعة بصوت قلق.
"لكن… … والآن بعد أن أصبح الأمر على هذا النحو، أعتقد أنني يجب أن أغادر قبل أن يتم القبض علي... … !"
"لا داعي للقلق حقًا. لأن ذلك لن يحدث."
قطع أصلان كلام ليلى وأعلن: بالنسبة لشيء قاله ببساطة لتهدئة زوجته القلقة، كان واثقًا بشكل مفرط.
فتحت عيون ليلى المرتعشة على نطاق واسع. سألت ليلى بحذر، وهي تخمن شيئًا ما.
"ربما أنت... … ؟"
ابتسم أصلان بشكل مشرق. لم تكن إجابة كافية، فحاولت ليلى طرح المزيد من الأسئلة، لكن أصلان كان أسرع.
"اولا تفضل بالدخول"
فتح أصلان الباب واسعًا وسمح لليلى بالدخول. تبعته ليلى شارد الذهن وجلست على الأريكة بجوار السرير.
وبينما كنا نحن الاثنان وحدنا في غرفة ذات ضوء أصفر ناعم، خيم جو غريب.
حتى أصلان لم يكن يرتدي سوى ثوب مثبت تقريبًا بخيط واحد. يمكنك رؤية الداخل في كل مرة تتحرك فيها.
حاولت ليلى ألا تلاحظ أصلان. لقد فكرت في ما حدث في حفل الشاي ومدى خطورة وضعهم الآن.
وبفضل هذا، استرخى جسدي الذي كان ينكمش من التوتر الجنسي قليلاً. بالرغم من أنني كنت متوتراً بطريقة مختلفة.. … .
"هنا، تناول مشروبًا أولاً."
ارتشفت ليلى الشاي الذي سكبه لها أصلان. انتظر أصلان دون أن يقول أي شيء حتى وضعت فنجان الشاي.
بينما كانت ليلى، التي أفرغت فنجان الشاي، تزم شفتيها وتتساءل عما ستقوله، تحدث أصلان.
"كما قلت من قبل، لا داعي للقلق بشأن ذلك. "لقد اهتممت بالأمر بالفعل."
"... … "حقًا؟"
"نعم."
ومع ذلك، لم يهدأ تعبير ليلى القلق.
"إذا كان الأمر يزعجك كثيرًا، دعني أخبرك كيف تعاملت مع المشكلة."
فتح أصلان فمه. واستمعت ليلى إلى ما قاله.
ليلى، التي كانت تستمع إلى شرح أصلان ببطء، ابتلعتها مفاجأة.
وعندما انتهت القصة، غطت فمها بكلتا يديها وكتمت شهقة كانت تهدد بالهرب.
"الذي - التي… "كيف خطرت ببالك هذه الفكرة؟"
"منذ أن سمعت منك لأول مرة."
"... … "عندما ظننت أنك ستتزوجني، كنت مستعداً بالفعل."
ابتسم أصلان وواسى ليلى ذات الوجه الفارغ.
«إذا تركته فسوف يضرك ضررًا عظيمًا».
نظرت ليلى بهدوء إلى أصلان، الذي تحدث كما لو كان الأمر واضحًا.
كنت أعلم أن أصلان كان شخصًا رائعًا، لكنني لم أكن أعلم أنه كان بهذه الدقة.
"إذا قال أصلان، فليس لدي ما يدعو للقلق حقًا."
لقد أصبح ذهني، الذي كان في حالة نعاس منذ حفل الشاي، مرتاحًا.
الآن، حتى لو عرف شخص ما أن ليلى ليست هيلينا لاريستين، فلن تكون هناك أي مشاكل.
لن تذهب ليلى إلى السجن، والأهم من ذلك كله، أن أصلان وعائلة ثورديل لن يتعرضوا للأذى.
شعرت بالارتياح، واستندت ليلى على صدرها وأطلقت تنهيدة خفيفة.
* * *
"لكن لم يكن لدي أي فكرة أن شيئا ما سيحدث بهذه السرعة."
علاوة على ذلك، لم أعتقد أبدًا أنه ستكون هناك محاكمة. أمسكت ليلى بالتنهد.
آمل أن يأخذ الجميع المحاكمة على محمل الجد لضمان صدور حكم عادل”.
رفعت ليلى رأسها عند سماع صوت القاضي المهيب.
"المدعي العام، اذكر وقائع لائحة الاتهام".
تم إجراء محاكمة بناءً على اتهام أكستون، لكن المحاكمة التي جرت بالفعل كانت مختلفة تمامًا عن توقعات أكستون.
الصورة التي رسمها أكستون عندما أبلغ الإمبراطور كانت هكذا.
تقف دوقة تورديل على منصة المدعى عليه، غير قادرة على دحض الأدلة التي قدمها أكستون، ويتلقى حكمًا مشددًا.
يشعر دوق تورديل، الذي سُجنت زوجته، بالخجل الشديد لدرجة أنه توقف عن العمل في الخارج وبقي في المنزل في الوقت الحالي.
في هذه الأثناء، يقوم أكستون بمراقبة شركة Tordel ويعمل على تنمية الشركة من خلال السيطرة على الطريق الغربي.
وفي الوقت نفسه، يجد أيضًا طريقة للتغلب على نقاط ضعفه التي كان أصلان يعاني منها.
في الواقع، بعد أن علم أكستون بسر دوقة تورديل، كان أول ما فكر فيه أكستون هو ما إذا كان عليه الاتصال بأصلان.
في مقابل حماية سر الدوقة، طلبت من أصلان عدم ذكر المزيد من نقاط ضعف أكستون، والتي لا يعرف كيف علم بها.
لكنها لم تعمل. كان أكستون متشككًا فيما إذا كان أصلان سيفي بوعده.
"سيكون من الأفضل استخدام هذا كذريعة لدفع الدوق ثوردل وإيجاد طريقة لمعالجة نقاط ضعفي بينما هو خارج عن عقله."
كان هذا هو سبب ذهاب أكستون إلى الإمبراطور وإبلاغه عن دوقة ثوردل. وأعرب عن ثقته في أنه بمجرد إجراء المحاكمة، فإن الأمور ستسير كما هو متوقع.
ولكن الآن بعد أن بدأت المحاكمة.
"في السابع والعشرين من الشهر الجاري، قام المدعى عليه، أكستون هربرت، بتأطير دوقة تورديل أمام جلالة الإمبراطور".
كان أكستون هو من وقف على منصة المدعى عليه.
'هذا غير منطقي... … !
نظر أكستون حوله بهدوء، كما لو أنه لا يزال غير قادر على تصديق ما حدث.
ومع ذلك، سرعان ما عدت إلى صوابي بعد سماع الكلمات التالية للمدعي العام.
"وعليه فإننا نوجه اتهامات للمتهم بتهمة خداع جلالة الإمبراطور والتشهير بزوجته".
"أوه، لا!"
"... هل تنكر وقائع الاتهام؟”
"لم يتم اتهامي أو اتهامي زورا. "باعتباري أحد رعايا جلالة الإمبراطور، لم أستطع إخفاء الحقيقة التي عرفتها، لذلك أبلغت جلالتك بذلك!"
أكستون، الذي كان ينظر إلى القاضي، أدار رأسه فجأة وأشار إلى ليلى في مقعد المراقب.
"الحقيقة هي الجريمة التي أخفتها دوقة ثوردل!"
"... … ".
ألقى القاضي نظرة سريعة على أصلان وسأل.
"قال المدعى عليه للتو أن الدوقة أخفت جريمة، هل يمكنك أن تخبرني بوضوح ما هي؟"
"نعم!"
أكستون، الذي صرخ بفخر، رطب لسانه وتحدث.
"دوقة تورديل الموجودة هنا الآن ليست هيلينا لاريستين! توفيت هيلينا لاريستين الحقيقية منذ فترة طويلة بعد معاناة طويلة من مرض عضال”.
"... … !"
تذمر الناس من القصة غير المتوقعة. الإمبراطور، الذي بدا بالملل، عبس.
ليلى، الشخص المعني، أخذت نفسًا أيضًا، لكن أصلان فقط كان هادئًا. أمسك بيد ليلى المرتجفة بلطف وحدق في أكستون بعيون ثابتة.
وكان القاضي مندهشا بنفس القدر. حتى لو كانت جريمة، كنت أتخيل أنها جنحة بسيطة ولم أكن أعتقد أنني سأسمع مثل هذا الهراء!
لكنه كان هو الذي كان عليه أن يقود هذه المحاكمة. حتى جلالة الإمبراطور يراقب من الخلف.
وسرعان ما أخفى القاضي هياجه وفتح فمه.
"إذا كانت هيلينا لاريستين قد ماتت بالفعل كما يدعي المدعى عليه، فمن هي دوقة تورديل الموجودة هنا الآن؟"
أجاب أكستون دون تردد.
"أنا من عامة الناس أحضرني الكونت لاريستين! لقد عملت كبديلة لهيلينا لاريستين لفترة طويلة وخدعت الجميع، حتى جلالة الإمبراطور. "حتى في حفلات الزفاف المقدسة، كانوا يكذبون ويهينون الله".
بينما واصل حديثه، استقامت أكتاف أكستون المنكمشة.
"هناك شهود أيضا!"
تحدث القاضي الذي صمت للحظة.
"الشاهد، يرجى الخروج."
سار رجل قصير بهدوء إلى منصة الشهود.
يبدو أنه تم الاعتناء به على عجل للمثول أمام المحكمة، لكن وجهه الخشن والمظلم جعل من السهل تخمين هويته.
بدت الملابس الجديدة النظيفة التي كان يرتديها باهظة الثمن، لكنها لم تكن تناسب جسده وكانت فضفاضة، مما جعله يبدو رثًا.
لكن ليلى لم تضحك من تخمين هوية الشاهدة كما فعل الآخرون.
نظرت إلى وجه الشاهد الخجول تحت شعره المصفف جيدًا بعينين عابستين.
"هذا الشخص ... … ".
الشخص الذي تقدم كشاهد كان وجهًا تعرفه ليلى أيضًا.
كان خادمًا يعمل في منزل الكونت لاريستين لفترة طويلة، وكان يضايق ليلى بشكل خاص بقسوة.
لقد عانت ليلى كثيرًا لدرجة أنها حلمت بالتعرض للتنمر من قبل مجموعة مختلطة من الناس.
"اعتقدت أنني لن أراك مرة أخرى."
اعتقدت أنني قد نسيت الماضي بالفعل، لكن رؤيته جعلتني أشعر بالمرض. عضت ليلى شفتها وقبضت قبضتيها.لانتسوا قناة التليجرام 🦋💞
https://t.me/raghibauuuuu