الفصل الخامس

116 19 2
                                    

كانت هيناتا على وشك الانتهاء من غسل الأطباق التي استخدمتها في العشاء، عندما فتح الباب الأمامي، وأدركت أن الوقت قد حان، يجب أن تكون قوية وتواجه مشاكلها.

"تديما " تردد صدى صوت الاشقر في جميع أنحاء المنزل، وبمجرد أن نزلت هيماواري الصغيرة على الدرج وركضت إلى ذراعي والدها الذي رد عليها عناقها بمودة.

"أوكيري". قالت هيناتا وهي تجفف يديها بمنشفة الأطباق. "عزيزتي، ألم أخبرك بالذهاب إلى السرير؟ لقد فات ... الوقت بالفعل"

"آسفة يا أمي... سأذهب أردت فقط رؤية أوتوسان قبل النوم..." قالت الفتاة الصغيرة ورأسها إلى الأسفل. شعرت هيناتا بغصة في قلبها، فقد علمت أن أطفالها (وخاصة هيما) سيعانون مما كانت مستعدة للقيام به. إلا أن سعادتها كانت على المحك، ولم تعد ترغب في التخلي عن نفسها من أجل إرضاء الآخرين.

"هينا تشان..." كان ناروتو سيقابلها مباشرة بعد أن ذهبت ابنته إلى السرير، لكنها تجنبت لمسته. والتقطت البينتو الذي كان داخل الفرن، ووضعته على الطاولة. "لابد وأنك جائع. لقد حفظت هذا لك"

"أريغاتو..." كان الأشقر يشعر بالمرارة بشكل واضح وشعرت للحظة بالتعاطف معه، لكن الأمر مر بسرعة، وتذكرت ما كانت بحاجة للحديث عنه مع زوجها.

"ناروتو... نحن بحاجة للحديث" بدأت بالجلوس على كرسي في مواجهة الأوزوماكي...."هينا. أحتاجك أن تستمع لي و.... "

" لا، أنت من سيستمع لي اليوم يا ناروتو لو سمحت." كانت هيناتا مقتنعة بأنها ستحاول التغيير، وستبدأ بجعل الآخرين يستمعون إليها بشكل صحيح. أخذت نفسا عميقا" أعلم أنك مع شخص آخر... وليس لديك أي فكرة عما أشعر به. اعتقدت أننا سنكون مخلصين ومحبين لبقية حياتنا، لكن الأمر لم يكن متبادلاً. لقد أعطيتك حبي، بأنقى طريقة ممكنة. حاولت أن أكون الأم والزوجة المثالية لعائلتنا، ومن أجلك. وأردت فقط أن أحاول أن أفهم لماذا تؤذيني بهذه لطريقة"

" ... هينا، أنا... من فضلك، اسمحي لي أن أشرح"

" اسمح لي أن أنهي ناروتو" كانت عيون الأشقر تدمع بالفعل، وكان على هيناتا أن تبتلع بقوة تحاول السيطرة على نفسها من البكاء." كنت دائما هنا من أجلك، أنتظرك وأحبك. لكن إذا لم يكن ذلك كافياً، لماذا لم تتحدث معي من قبل؟ لن أوقفك أبدا عن المضي قدمًا، وعن حب شخص آخر... سأكون سعيدة جدا برؤيتك سعيدًا يا ناروتو" لم تكن قادرة على التحمل وكانت بعض الدموع تتساقط بالفعل على وجهها، ولكن جففتها بأطراف أصابعها.

" أنا آسفة ... آسفة على عائلتنا.... على الأطفال، علينا ... لكني أريد أن أنفصل. غدا سأرحل ناروتو. وأتمنى من أعماق قلبي أن تكون سعيدا. وأتمنى ألا يجعلك الشخص الذي بجانبك الآن تمر بما أمر به الآن"

"هيناتا ، لا !!" نهض الأوزوماكي فجأة من الكرسي وركع بجوار الفتاة ذات العيون اللؤلؤية، التي لم تتمكن من إظهار أي رد فعل عندما رأت زوجها السابق يائسا ويبكي. " اغفري لي ! أستطيع أن أثبت أنني آسف و... !! "

To be a ninja again حيث تعيش القصص. اكتشف الآن