الفصل العاشر

51 7 3
                                    


رائع.- تحدثت الطفلة الصغيرة وهي تراقب منزل والدها. كانوا في الحمام، وكانت تنظر إلى المنتجات دون أن تخفي دهشتها.

كانت سارادا قد ذهبت بالفعل إلى منزل ساسكي ولكن الآن فقط قام بتنظيم عمليات الشراء الأخيرة التي قام بها بمساعدة هيناتا.

هل تذكر حتى كريم الشعر؟ - قالت وهي تحمل الزجاجة في يديها.

. أعتقد ذلك -

أنا متفاجئة... الوضع هنا أفضل من منزل أوكاسان... - - وضعت سارادا إصبعًا على ذقنها، وقامت بتعبير غريب مما جعلها أكثر جمالا، وفقا لساسكي.

- هذا أفضل - . خرج الحكم لا إرادياً، وفتحت الطفلة ابتسامة خجولة على والدها. - اذهبي الآن للاستحمام بينما أذهب للتدريب.

ألا تتدرب عادة في الصباح ؟ -

نعم . لكنني سأقوم بتدريب شخص ما -

هل سيأتي بوروتو إلى هنا؟- سألت، ولم يتمكن ساسكي من معرفة ما إذا كانت تلك النغمة هي الإثارة أو الاشمئزاز أو ربما كلاهما معا.

لا... اذهبي الآن. - لم يرد أن يطول الموضوع أكثر، فقط خرج من الحمام وأغلق الباب واتجه نحو مدخل المنزل.

بمجرد مغادرته، لاحظ اقتراب شاكرا مختلفة ... لقد كانت هي ....

جلس ساسكي على الدرجة المؤدية إلى الباب الرئيسي وحدق في الرمز المتصدع على الحائط. كانت الذكرى التي كانت لديه عن ذلك اليوم المشؤوم حقيقية للغاية، كما لو أنها حدثت منذ أيام، وليس منذ سنوات. وكان يعتقد أن إيتاشي كان جادًا في تلك اللحظة... وتمنى أن يعود بالزمن إلى الوراء، ولم يشك أبدًا في أخيه.

ساسكي سان... - صوت الهيوجا العذب حرره من ذكريات الماضي. نظر ساسكي بعيدًا إلى الوجه الجميل للمرأة التي كانت هناك، وشاهدها للتو. - لقد تأخرت قليلاً، لقد كنت أنتظر 15 دقيقة. سيكون من الجيد أن تكوني في الوقت المحدد... لأن لدي التزامات أخرى بعد ذلك. -   لم يكن يوبخها ، فهو نفسه كان يفهم أن التأخير والأحداث غير المتوقعة يمكن أن تحدث، ولكن الآن لديه سارادا وعليه أن يعتني بابنته كما تستحق، وكان العشاء معها لا غنى عنه.

.. أنا آسفة حقاً -

لم تأت بملابس تدريب محددة - وأكد، مشيراً إلى أن المرأة كانت ترتدي نفس الملابس التي شاهدها سابقاً، أي مع التنورة.

لم يكن هناك وقت للتغيير... لقد عدت من العمل مباشرة-. قالت هيناتا بصوت هامس كانت مرهقة بشكل واضح، وتعبيرها المتعب كشف كل شيء

*كيف سنتدرب إذا لم يكن لديها الكثير من الوقت وتصل إلى هنا متعبة. *

لقد فكر في محاولة إيجاد حل لهذا الأمر

-حسنا . لذلك أعتقد أنه من الأفضل أن نبدأ. - قطع ساسكي الصمت، وبدأ بالسير نحو وسط الغابة،حيث كان يتدرب.

To be a ninja again حيث تعيش القصص. اكتشف الآن