الفصل 12

69 14 11
                                    

هيناتا بوف

قبل التدريب مع ساسكي .

هينا هل يمكنك وضع هذه الشتلات الجديدة بجانب زهور الأقحوان من فضلك ؟ - قالت إينو وهي تشير إلى براعم صغيرة لزهرة ما لم تتمكن هيناتا من تميزها.

بالطبع - استجابت بحماس، وبدأت بنقل المزهريات إلى المكان المحدد

لقد كانت شديدة التركيز على خدمتها لدرجة أنها لم تلاحظ الحركة داخل المتجر. وكان الأمر هكذا دائما، عندما لمست هيناتا النباتات أو أي شيء تحبه حقا، اختفى إدراك الوقت.

وحالما أنهت ما طلب منها، وبعد أن سقيت النباتات، عادت إلى حيث كانت الشقراء، ولاحظت على وجهها الجميل تعبيراً عن السخط

هل كل شيء على ما يرام إينو ؟ -

في الحقيقة لا . - أجابت الشقراء محبطة - ولكن قريبًا سيكون كل شيء على ما يرام... أردت فقط أن تعلمي ... أنا معجبة بك حقا هينا.

اندهشت هیناتا عندما احتضنتها الشقراء، لكنها سرعان ما ردت عليها باللفتة الحنونة. سيطرت رغبة لا يمكن السيطرة عليها في البكاء على جسد هينا بالكامل، وتمسكت بقدر ما تستطيع لتجنب الانجراف وراء عواطفها مرة أخرى؛ منذ الليلة السابقة كانت قد بكت بالفعل بما يكفي.

-هل هناك المزيد من العمل؟!

-أريدك أن توصلي هذه الباقة إلى المستشفى بعد ظهر هذا اليوم.

-إنها جميلة...- قالت هيناتا وهي تلمس البتلات الرقيقة للورود الحمراء. - نعم سأوصلها.

-ممتاز. الآن أنا بحاجة إلى المغادرة. سأذهب لمقابلة صديق، قبل وقت التسليم، سأعود، لا تقلقي.

لا بأس إينو، لا تقلقي - قالت هيناتا ة وهي تمد الحقيبة التي تستخدمها ياماناكا عادة وتوجه لها ابتسامتها الصادقة.

قبل مغادرة المحل ، نظرت إينو إلى الهيوجا للمرة الأخيرة، وابتسمت ابتسامة صغيرة صادقة تليها تلويح بيدها اليمنى.

[...]

عارف إننا لسه قادرين نبقى عيلة ... وهو اللي هيقربنا. - لفت صوت ساكورا الواضح انتباه هيناتا، التي كانت تمشي بالباقة في يدها.

أريد أن أذهب... - أجاب بصوت أجش عبرت هيناتا القاعة لتجد ساكورا وساسكي معًا. وصلت في اللحظة المحددة التي كان فيها الاثنان في قبلة لطيفة.

كانت هيناتا ترتجف، ولم تعرف بالضبط ما تقوله في تلك اللحظة، أخفضت عينيها لتجنب النظر إلى أفواههما معا، لكن ما رأته ضغط على قلبها أكثر : تم وضع يد ساسكي تحت بطن هارونو بطريقة حنونة، ولثانية تمنت هيناتا أن تكون ساكورا.

هنا طلب الورود  ... - خفت صوتها، وقررت ألا تكمل الجملة، لأنها لا تريدهم أن يلاحظوا مدى بكاءها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: 4 days ago ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

To be a ninja again حيث تعيش القصص. اكتشف الآن