ظهور مميز لاحد شخصيات أشباح المخابرات

16K 911 208
                                    

وشاحه الأسود يتدلى من خلفه مصدرًا صوتًا كحفيف الموت الذي يحوم بالقبور الصامتة، غدافية مُقلتيه تبرز من خلف القماش الذي يلثم وجهه ويخفيه عن الأنظار شفقةٍ عليهم مما يخفيه، صقره الأسود يستكين على كتفه، يعلن بشموخٍ أنه الصديق الوحيد الذي يمتلكه، نقبض هذا الحصان البائس الذي يكون رفيق طريقه المؤقت برحلة لا تدوم طويلًا، ولكنه لا يبرع الا بانتقاء من يشابه سواد ليله الكحيل!

غريبًا هو حتى وإن وطئت قدميه واحد وخمسون دولة، لم يجد وطنه بأي بلدًا قبع بها، مِسْفَار يعمل أمتعته من مكانٍ لأخر ولكن ما عليك أن تكون حذرًا وللحق إن أتخذت كل الحذر لن تستطيع من إيقافه!! 

عساك تظن أنك تمتلك من الذكاء ما يؤهلك على الوقوف أمامه بساحة الحرب، لك أن تعلم عزيزي أنه ليس هناك لغزًا من الأساس لتجتهد بحله، فهو ليس لغزًا بل متاهة مقبضة، يسيطر جاويد ليله عليها فيجعلها مقبضة، لن يمنحك حتى فرصة خوض جولة تجربية تستعلم بها مدى امكانية فرصة فوزك، لآنك ستقتل في أرضك قبل أن تخطو خطوة واحدة!!  

هو غريبًا، غامضًا، مخيفًا، متفردًا، حيث من المحال أن تلمح طرف وشاحه، حتى إسمه يصعب على أحدًا تخمينه ولكنني لست أحدًا فأنا بالنهاية من شكلت شخصية مقبضة مثل هذا الرحال الغريب، لذا فلأخبرك سرًا قارئي العزيز أخر من نسب إليه من أسماء كان  #ليل_العربي!  ولتعلم بإن أسمه الحقيقي بذاته لغزًا وإسمه الحالي لا  أعلمه، ربما يخدمنا الحظ ويصادف أنه مازال يحمل نفس الإسم بالوقت الراهن...

ها أنتم أعزائي على موعد بلقاء أحد شخصيات ملحمة #أشباح_المخابرات... سنلتقي به برواية #صرخات_أنثى.. ولنعلمك بظهوره بأنه عليك الحذر من ظهور شخصيات الرواية بأكملها فربما شخصية مثله تجعلك تعيد التفكير بالأمر، والآن هل أنت مستعد؟

الطبقة الآرستقراطية (صرخات انثى) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن