هناك بعض الأشياء الشائعة التي يمكن أن تحدث دائمًا في أي دراما قديمة. مثل
الحرب، والصراع بين الإخوة، والتبديل عند الولادة، وارتداء شخص ما قبعة خضراء، وقتل عائلة بأكملها إلى مؤامرة انتقامية نموذجية، والأهم والأكثر شيوعًا وغير المعقول هودراما الحريم...
يتذكر سو ينغ أنه في حياته الماضية، أجبرته بعض الفتيات من جامعته على مشاهدة بعض أفلام الحريم القديمة بتقنية ... كانت تلك المرة الأولى التي شتم فيها علنًا...
مثل من لا يفعل ذلك؟؟؟
الفرق الوحيد بين معارك القطط والقتال في الحريم من أجل الود هو أن أحدهما غير متطور والآخر مهذب للغاية ... يشتكي من بعضهما البعض فقط ... وأحيانًا يسحبان شعر بعضهما البعض أو ربما يخدشان وجوههما من أجل الوغد الذي ربما يكون بالفعل في السرير مع شخص غير معروف ، يفعل أشياء لا ينبغي وصفها أو ربما فقط للحصول على بعض القوة فقط ليتم إلقاؤه في القصر البارد من قبل الوغد لأن جمالًا جديدًا (عاهرة) ظهرت.
على أية حال... لقد ترك فيلم 5D هذا ظلًا في قلب سو ينغ. لذا، كونه جزءًا من هذا الحريم... كان سو ينغ متحمسًا بعض الشيء ومتوترًا أيضًا. لحسن الحظ! لحسن الحظ، كان زوجها لا يزال صبيًا جميلًا. (كان كذلك!)
لقد أساء سو ينغ وزوجه العزيز معاملة الجميع بشكل أساسي من خلال إظهار المشاعر الحقيقية وإطعامهم طعام الكلاب. ولكن كان عليه أن يقول... إن تمثيل لي يوشينغ مميز للغاية. ما نوع الإنسان الذي يمكنه المغازلة بهذه الطريقة دون حتى تغيير تعبيره؟ حتى الفضائيين لا يفعلون ذلك.
لقد حان الوقت لتحية المحظيات كزوجة لي يوشينغ. لقد حان وقت الحرب. فحص المعلومات، وفحص الابتسامات المزيفة، وفحص الاستراتيجية، وفحص الأسلحة السرية، وفحص اليدين إذا لزم الأمر...
لقد كان مستعدًا تمامًا لهذه المعركة التي لا يعرفها أحد من بينهم، وقد فاز بها بالفعل، وذلك بتقييده لزوجته وتهديده قليلًا. (صدقني، هذا ينجح دائمًا)
دخل سو ينغ الجناح، حيّا الجميع، قدّم نفسه وجلس في مقعده بأناقة. تمامًا مثل الملك... أم "الملكة"؟ قدّم الثلاثة الآخرون أنفسهم واحدًا تلو الآخر وفقًا لمكانتهم.
ياو مينجلي، ابن وزير الحرس. فتاة جميلة الوجه ذات سلوك متغطرس وسوء المزاج.
لاي رولان، ابنة وزير الزراعة. امرأة جميلة وقوية ذات مزاج هادئ من الخارج ولكنها ماكرة للغاية من الداخل.
كاي ينغتاي، ابنة رجل أعمال ثري إلى حد ما. تتمتع بجمال لطيف ويبدو أن مزاجها لطيف ولطيف.
من بينهم، تتمتع عائلة ياو مينجلي بمكانة عالية. كان من المفترض أن يصبح زوجة رسمية لكن يوشينغ رفضت. وقيل أيضًا أنه بدلاً من أن يكون جزءًا من المخطط، كان ياو مينجلي مهووسًا بيوشينغ ومصممًا على الحصول على رضاه. لكنه رفضه مرارًا وتكرارًا. لم ينظر يوشينغ إليه حتى. لذا فإن ياو مينجلي عدائي للغاية تجاه سو ينغ. لكن كونه قادمًا من عائلة محترمة، بالكاد كان يعرف كيف يخفي ذلك جيدًا.
YOU ARE READING
زوج الجنرال البارد الشرسة
Historical Fiction🔞🔞 القصهBL اذا كنت غير مهتم فارجو عدم الدخول بعد وفاته البائسة، تحول سو ينغ إلى لوتس أبيض ذو قلب زجاجي في العصور القديمة والذي تم معاملته بشكل خاطئ من قبل عائلته. كما علم أنه بسبب مرسوم إمبراطوري، سيتم بيعه... *سعال* للزواج من أعظم جنرال في هذه ا...