الفصل 11 فترة شهر العسل

310 15 0
                                    


الحياة في العصور القديمة صعبة للغاية آه... لولا ذاكرة عضلات "سو ينغ" الصغيرة... ربما لن يعرف سو ينغ حتى كيفية التبرز وتنظيف مؤخرته... إنه أمر محزن للغاية... الحياة في العصور القديمة حزينة للغاية... الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعله مستمراً هو...

طعام.

نعم، الطعام. طعام صالح للأكل ولذيذ. في القرن الثاني والعشرين، كان الطعام يعتبر من الكماليات. لا يستطيع الجميع تحمله بسهولة. كان الطبق الوحيد الذي كان سو ينغ يأكله كل يوم هو الكعك بنكهات مختلفة... وهو ما أدى إلى وفاته على ما يبدو.

لكن... انظر إلى هذه الأطعمة الشهية أمامه! الأرز ولحم الخنزير الحلو والحامض والخضروات والحساء والمنتو! لذيذة للغاية!

نظر يوشينغ إلى زوجته التي كانت تأكل بسعادة وكأن تلك الأطباق هي أشهى طعام في العالم! شعر بالضيق إلى حد ما. هل يمكن أن يكون قد عومل بشكل سيئ للغاية من قبل هؤلاء السو؟ خفف قلبه لا إراديًا قليلاً. في المرة الأخيرة، عندما لمس خصره، وجد أن زوجته نحيفة للغاية. شعر أنه نحيف بما يكفي ليطير بعيدًا إذا كانت هناك ريح قوية. جعله ذلك يريد إطعامه حتى تصبح زوجته سمينة. يا له من زوج حنون! كان قلبه مليئًا بحب الأم ...

ومنذ زواجه، تم إعفاؤه من واجباته الرسمية لمدة 10 أيام حتى يتمكن من قضاء بعض الوقت مع زوجته الجديدة، وهو ما أطلق عليه سو ينغ "شهر العسل".

في صباح اليوم التالي لعودتهم من عائلة سو، كان الجميع تقريبًا في العاصمة يتحدثون عنهم. الجنرال... لم يكن "مُقَطَّع الأكمام" آه! لقد دلل زوجته! حتى أنه أجبر زوجته على القيام بأشياء غير لائقة معه في الحديقة أمام الجميع! (مبالغ فيه) كما وصلت سمعة عائلة سو إلى الحضيض. أخبر الجميع "بتعاطف" الأب والسيدة سو بالعناية بجسديهما. اقترح بعض الأشخاص "حسني النية" على الإخوة سو بعض المكملات الغذائية التي ستساعدهم على تعزيز حيويتهم. اقترح بعض الرجال المسنين أخذ توأمي سو كمحظيات لأنهم أشفقوا على أنفسهم القبيحة. والأخت الجميلة يوان، أخذت حقًا اقتراح سو ينغ، وارتدت زي "الجنية" وعادت إلى أقاربها. وكانت النتيجة أنها كانت "جميلة" لدرجة أنهم لم يتمكنوا من أخذ "جمالها". فأرسلوها مرة أخرى حتى تستعيد "جمالها"

انتهى سو ينغ من تناول الطعام، وكان يعلم أن لي يوشينغ كان يراقبه، فتساءل:

"لماذا ينظر إلي بهذه الطريقة؟ هل يمكن أن يكون ذلك... يعتقد أنني آكل مثل الخنزير؟ لا لا لا... ربما يعتقد أنني جميلة للغاية. حتى لو كان الأشخاص الجميلون يأكلون مثل الخنزير، فسيظلون يُطلق عليهم اسم الخالدين... آه..."

حينها فقط...

"آه... يا لها من مصادفة! لم أتوقع أن أجدك هنا. هذه الزوجة تحيي زوجي." قال ياو مينجلي وهو يبدو مندهشًا حقًا. حقًا. كما لو أنه رأى إنسانًا "يأكل" بقرة. وإن كان بطريقة مختلفة.

زوج الجنرال البارد الشرسةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن