• kai -YOU STILL HAVE ME •

7.2K 292 36
                                    


عنوان التخيل : ما زال لديك أنا •

درامي و لطيف


" العننه ، اين هي "

قالها كااي بغضب و خوف وهو يدور منذ دقائق امام مكتب المحامه ، من المفترض ان يكون لديك لقاء عمل اخر الليله و لكنه انتهى منذ ساعتين وهو يستمر بالاتصال بك و انتي لا تجيبين ألا ان اتصل مرة أخيره و وجده مغلقا . هنا فقد عقله تماااما . كان يتخيل الاسوء وهذا لم يسعفه ابدا ..اصبح يركض بين الشوراع محاولا بعبث ايجادك ولكن لا فائده هو لا يعرف اين عليه البحث في هذه المدينه الكبيره ..

رن هاتفه فأخرجه بسرعه ولهفه ظنا منه انه انتي ..تنهد بعد ان رأى الاسم ، أخذ نفسا عميقا حتى لا يبدو على صوته القلق قبل ان يرد " اجل ابي " .

اتاه صوت من الجهه الأخرى من الهاتف : يااه اين انت و ____ لقد تأخرتما جدا ، كيف ابلت في المقابله هاا هل قبلت؟!

شعر بقواه تخور عندما تأكد الان انك لستي في المنزل ولكن من الجهة الاخرى لم يرد ان يقلق والده الذي هو بمثابة والدك " اجل ابي انها بخير سأغلق الان وداعا "

" انتظر كااي ، انا اعلم انك تريد قضاء بعد الوقت الخاص معها -يمكنه الشعور بابتسامته الماكره من على الهاتف - ولكن اعدها اليوم فقط لنحتفل بها اراسو !"

"اراسو اباا اراسوا " قالها كاي بقلة حيله قبل ان يغلق الهاتف بسرعه وقبل ان يداهمه ابوه بالاسئله مره أخرى . تنهد وهو يجلس على احدى الكراسي العامه ، يمكنه الشعور بدموعه التي تهدد بالنزول " اين انتي ؟! " سؤال استمر في العبث بعقله بقوة المته . تنهد للمره الالف هذا اليوم قبل ان يرفع نظره و تقع عيناه على ذلك المبنى . وقف ثوان يتذاكر اين رأه .

•Flash Back •

كنتي تتنزهين مع كااي كالعااده ، كاي كان يهتم بك كأخته الصغيره ولكن بالنسبه لك كان هو اكبر من مجرد شخص تعتبرينه اخا ..كان يستمر بمضايقتك وازعاجك كالعاده ولكن لم تمانعي يوما ازعاجاته .

جلستما على احدى الكراسي العامه وسرحتي بتفكيرك قليلا وانتي تنظرين لمبنى شاهق العلو امامك . " ما الذي تفكرين به " سأل كاي مستفسرا ولكن لم تعطه فرصه عندما مسكتي يده وشدته خلفك وانتي تركضين بإتجاه ذلك المبنى . "ياه ما بالك فجأة ،ابطئ قليلا " تجاهلتي صرخات كاي المتذمره وانتي تشدينه لاعلى المبنى والضحك لم يفارق ملامحك .

بعد عدة ادوار من السلالم وصلتما السطح ، انهار كاي جالسا على السطح يحاول تعديل انفاسه المضربه وهو يتمتم بي " انتي .. مجنونه حقاا " تجاهلتي صوته الاهث واتجهتي لحافه السطح تنظرين لاضواء سيؤل الواسعه ، اخذتي نفسا عميقا وانتي تشعرين بالهواء العليل ينساب على وجهك ويعطيك شعور بالدفء ، وقفتي تتأملين المنظر متناسيه كل شي حتى كاي الذي اقترب ووقف بقربك ..

•  ✧ EXO FICTIONS  •जहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें