• Lay - Asilent Melody

7.1K 329 162
                                    

في المـكان الذي كنـّا فيه معاً ~
في تلـك اللحـظات ِعندمـا كّنا نسير معاً ~
انا اتَمسك بنفسي وحَدي في هذا الـمكان ~
حتى مستقبلنـّا ، أُمِنياتـي .. قد توقْـفت ~
انـا اقـف هُنا و انتَ ذهبـت ~
- Gone by Jin

اللحن الصامت 🌙💧

لقد كان اليوم الرابع الذي تسمع فيه مينا موسيقى من الرواق المجاور ، وكالعاده تبعت مصدره مارتا بتلك الجداران البيضاء .. كان احد الامكنه الذي ينتظر فيه الزوار و لكن في هذا الوقت الباكر لم يكن هناك عدد كبير من الناس .

توقفت في نفس الغرفه ، كان هناك نافذه كبيره تسمح لها برؤيه الذي يحدث داخلا .. كان هناك بيانو في المنتصف و شاب يعزف نفس اللحن الذي سمعته منذ اول يوم ، كانت تستطيع فقط رؤيه هيئته الجانبيه من المكان الذي تختلس النظر اليه ، وكالعاده وقفت تستمع بهدؤ الي ان التفت لاتجاهها .

مينا ابعدت جسدها بسرعه .. املتا ان لا يكون قد رأها .. كان قلبها يدق بقوة على صدرها كالص امسك متلبسا ، كانت ستعود لمكتب عمتها عندما فتح الباب و قد خمنت ان الشاب خرج ليمسك بها .

اسرعت خطواتها و لكنها توقفت عندما ناداها " مرحبا " .

عاتبت نفسها في عقلها لكونها فضوليه بتلك الطريقه ، ببطء التفت وهي تضم دفترها الي صدرها بيدها الراجفه املتا ان لا يكون غاضبا لتطفلها عليه .. وبسرعه اصبحت امامه ، كان اطول منها بشعر بني غامق غير مرتب بطريقه جذابه و عيناه تحمل نظره مطمئنه بلمعان فضولي ، ابتسم لتظهر غمازته على خده الايمن قائلا :" انتي معجبه بي ، أليس كذلك ؟! " .

اتسعت عيناها من السؤال الجريئ المفاجئ ، كيف له ان يسأل سؤالا كهذا لشخص التقاه توا ؟ عند رؤيته لردة فعلها اخرج ضحكه بدت لطيفه قائلا : " كنت امزح ، انا يشينغ وانتي ؟! "

رمشت له بخفه ، حتما انه يأخذ الامور بسرعه .. نظرت له لتجده ما زال ينتظر جوابها لذا اعلمته بأسمها بسرعه ، هو بدا متفاجئا قليلا ولكنه بسرعه تذكر انه ما زال في ذلك المكان . اظهر لها ابتسامه قائلا : " لديك اسم جميل جدا ، انا اعتذر على السؤال الاول و لكنك كنتي دائما تراقبينني منذ ان بدأت العزف " .

احمرت خداها ، منحرجه من كونه كان يعرف منذ البدايه بأنها تراقبه كفتاة مخيفه . اخبرته انها كانت فقط فضوليه من كون سماعها للبيانو اول مره في المبنى ، واخبرته ايضا ان عزفه جميل جدا .

" احقا ؟ شكرا لك " قالها وهو يحك اسفل رأسه بخجل ، " لقد اتيت هنا الاسبوع السابق ، كنت اجول في الاجواء حتى وجدت البيانو قبل عدة ايام لم يكن لدي الكثير لافعله لذا اخذت فرصة العزف به وصنع بعض الموسيقى ".

مينا فقط اؤمت برأسها ، لم تكن جيده بالتواصل مع الناس على اي حال .

" هل تريدين .. ربما رؤيتي وانا اعزف ؟ ليس عليك مشاهدتي من بعيد منذ الان و صاعدا " ابتسم لها وهي اؤمت موافقه وعادا الي تلك الغرفه سويا .

•  ✧ EXO FICTIONS  •Where stories live. Discover now