• Kyungsoo - Nothing To Lose

1.4K 139 43
                                    


عنوان التخيل : لا شئ لِخسارته .
التصنيف : لطيف 💛

تصـويت قبل لاتقري البارت و تعليق بين الفقرات رجائاً 🥀

لقد كان مُشتت الإنتباه . وهو شئ لا يجبُ عليهِ أن يفعله بالنظرِ إِلى الاشياء الكثيره التِي عَليهِ فِعلها بدلاً مِن ان يتأمل الشخص الذي أمامه ببضعِ أمتار . تحت ضوء المكتبه مُنشغله بِكتابها .

كيونغسو يعلمُ انه حدقَ بها اكثرَ من الطبيعي عندما التفتت لهُ فجأه ، بعينانِ كأنَ النحلَ يسقيهما شَهداً ، رمُوشها الطَويله تُداعبُ  غُرتها الطَويله ذاتَ الونِ البُني المخملي ، إِبتسامةٌ لطيفهٌ على محياها قبل ان تتسعَ للفتى الأبله الذي يكادُ يُغمى عليه .

توقفتْ أنفاسهُ لَحظه مأَخوذاً بِها تماماً ، شعرَ بقلبهِ يَتوغلُ بداخلهِ بألمٍ حلو ، عادت لتحطَ عيناها الواسعتان في صفحاتِ كتابها و عاد هو ليتأمل الخصلَ المتمردةُ من شعرها المَرفوع في بِدايه عُنقها مروراً بخديها الذي يَستطيعُ رؤيةَ حُمرتهِ الطفيفه من مكانه هذا ، شَفتاها المُمتلئه المُلونه بأجملِ درجةِ لونٍ زهري و بدتْ وبلا شك لذيذةً جداً مِن زاويةِ نَظره . وهو لم يرغب بشئٍ بقدرِ رغبتهِ بِها الأن .

هي و بحقِ الجَحيمِ الذي عاشه بدون أن يَراها ، جميلةٌ بطريقةٍ لا تَقاوم .

'ليس هناك ما اخسرهْ' أخبرَ نَفسه ، قبلَ ان يَحُول نَظرهُ للأوراقِ المُتراكمةِ أمامه و خطه المُريع في اخر صفحات ، هي تُلام على كل هذا .
و كيونغسو لم يستطيع التَركيز على الفروض الكثيرة التي يُفترضُ أن يُنهيها  و للحظه شتَم رفيقَ سَكنه تشانيول لكونهِ صاخباً جداً و لجعلهِ  يَركض للمكتبةِ حتى يُنهي ما عَليه ، والأن وهو هُنا الفروضُ كانت اخر شئ يُفكرُ به.
عَقلهُ كان مُنشغلاً بشئٍ واحدٍ لا غير ، الفَتاةُ الجميله التي على بعدِ امتار منه .

و وسط فوضى اوراقه و لَعنه لتشانيول في رأسه ، كررَ مُجدداً ' ليسَ لدي ما اخسره' بالتأكيد ولا اي شئ لخسارته ، ليسَ و صحتهِ العَقليه مُعلقه على بضعِ خيوطٍ على اي حال .

و بهذه الكلمات وهي تُفارقُ فَمه ، كيونغسو وقفَ و تقدمَ للفتاةِ المُتسببه بكلِ هذهِ الفوضى بيدان مُتعرقه اقحمها بجيوبِ بِنطال الجينز الممزق الذي يَرتديه ، هل هو يبدو فوضوياً الأن ؟ ماذا عن شعره ؟ لا يهم ، ليس لديه ما يخسره .

عيناها لم تُفارقهُ منذُ الحظةِ التي غَادرَ بِها مَقعده ، تبتسمُ بلطافه وهي تنظرُ للفتى ذا المنظرِ الطيف و لكن رجولي وهو يعبثُ بمؤخرة شعرهِ الكستنائي الغزير ليجعله يبدو مُحبباً اكثر . وقف امامها اخيراً ، عيناه تلألئت بإعجاب عِندما حطتْ من هذا القرب ، ابتسامةُ قلبٍ تشكلت على وجهه و شعرَ بضربات قلبه وهي تُراقبه هكذا قبل ان يَقول

•  ✧ EXO FICTIONS  •Where stories live. Discover now