• Chanyeol - Love Bits

9.1K 424 150
                                    

علامات الحب

تخيل جرئ.
15+
لا تنسي تسوي فوت قبل ما تقري 🌸

.
فتحت عيناها بثقل و رائحته التي تحبها تداعب انفها ..نظرت للنافذه امامها لتجد ان السواد ما زال يحيط بالسماء خمنت ان الوقت مبكر ، التفت له بجسدها مما ادى لتحريك يده التي بخصرها قليلا

قابلت وجهه النائم ، شعره المبعثر لمقدمه راسه .. جفونه الممتده و تنفسه المنتظم الذي يجعل صدره العاري يرتفع وينخفض بإريحيه .. لا تستطيع سوا ان تقع بحبه اكثر  .

رفعت يدها و وضعتها على شعره تداعبه بهدؤ وهي ترى علامات الراحه ترتسم على وجهه اكثر ، حركت يديها من على رأسه لوجهه وهي تمسح باظافرها على خط فكه لتسبب له شئ من الدغدغه دفعته يضيق على اغلاق عينيه .. ابتسمت وهي ترى تعابيره الناعسه و الطيفه ، مسحت بسبابتها على شفته السفليه المكتنزه ، كالمخدره اقتربت لتقبلها ولكنها توقفت لانها خائفه من ان توقظه وهو يبدو عليه التعب .
اصبحت تتأمل شفتاه و رغبتها بتقبليها تزداد ولكنها رأت شفتاه ترتفع لتشكل ابتسامة جانبيه: " ان اردتي تقبليها ففعلي وحسب فهي ملكك على كل حال " سمعت صوته الرخيم لترفع نظرها مقابلتاً عيناه الناعسه وابتسامته التي تتسع ..دفنت رأسها بالوساده خجلا :"تشانيول! " .

قهقه تشانيول بخفه ، اعتاد على طبعها الخجول و دائماً ما يزيدها خجلا كلما سنحت له الفرصه ، هو فقط يحب كيف تتغير تعابيرها الطيفه خجلا و خداها يتوردان مما يجعله يرغب بعضهما . اعتدل بجلوسه على السرير وهو يمسح على شعرها

" استقيظتي باكراً على غير العاده "

" لقد كان الجو باردا "

تمتت بها وهي ما تزال تدفن وجهها بالوساده

" هذا لانك ابتعدي عن حضني البارحه ، كان عليك ان تضميني " .

شعرت به يعبس لذا رفعت وجهها قائله

" لم افعل ، لقد كنت في حضنك طوال الليل "

بصعوبه وتعلثم جراء خجلها اكملت جملتها الاخيره . ابتسم تشانيول وهي يحدق بعيناها التي تتهرب من عيناه ..

"فلتنفذي رغبتك هيا انا انتظرك "
ابتسم بهدؤ وهو يقولها ، رفعت رأسها متسائله

" ماذا ؟"

"الن تقبليني ام ماذا ؟"

دفنت رأسها بالوساده مرة اخرى "ياه تشاني توقف "

ضحك بخفه ، هو فقط لا يستطيع ان يقاوم حبه لمحاولة اخجالها في كل مره .
" انظري لي "
همس بشئ من الجديه مما دفعها لترفع نظرها . اقترب من وجهها وهو يرفعه بسبابته

" كما قلت لك ان شفاهي وكل جسدي لك انتِ فقط " توردت خديها وهي ترى نظرته الجاده ولكن هذه المره لم يدعها تدفن راسها بالوساده واكمل " ان لم تأخذيها انتِ اظن اني سأفعلها "

•  ✧ EXO FICTIONS  •Where stories live. Discover now