PART 34

795 94 15
                                    


تشققت الارض وانزلقت فوق بعضها وسقطت الصخور وارتفع الحصا وكأن الارض فقدت جاذبيتها ...

انهال البرق في كل مكان وهو يحفر الارض حفرا ...

كان هذا كله بسبب تعويذه الدمار التي فعلتها امو ... هذه التعويذه التي لطالما اراد اتيم تعلمها لكنه فشل اولا ومات معلمه ثانيا !....

بأمكاننا القول ان هذه التعويذه من اقوى التعويذات .. اذا تمكنت من تفعيلها طبعا !...فهي لا تُفعل بالكلمات بل تستجيب للمشاعر... المشاعر الغاضبه والحاقده والمتألمه والتفكير بـ { اريد الموت او هذا العالم لا فائده منه ابدا او اكرهه اريده ان يموت < وغيرها } تفعلها!.... كما حدث مع امو .. وهي تعويذه مشتركه لا تحتاج الى سحر محدد .... وان فُعلت فهي لا تختفي حتى تختفي المشاعر التي فعلتها ... وكلما زاد عمق هذه المشاعر زادت قوتها ..

لذلك هي تعتبر من اقوى التعاويذ ... صعب تفعيلها ... وصعب زياده قوتها .... ومن الصعب ايضا التخلص منها - حتى بالنسبه للشخص الذي فعلها ! ..

لكن لهذه القوة ثمن كبير .... فأن بقي تفعيلها ولم يوقفها من فعلها .... في لن تبقى للابد طبعا بل ستتوقف .. لكن بعد ان تأخذ جميع مشاعر من فعلها !...

وماذا يصبح الانسان اذا فقد مشاعره ؟... لا يشعر بالغضب ... ولا بالحزن ... ولا بالاسى .. ولا الرحمه ... ولا الحب .. ولا حتى الكره ..

اذا فهو مجرد جسد ...جسد بلا روح .... جسد حي ميت لا فائده منه !..

لنعد الان الى مجموعتنا ...

جلس اتيم على ركبتيه بجانبها وقال وهو يمد يده اليها : تبا امو توقفي

لمست اصابعه الهاله الحمراء التي احاطتها فسرى بجسده صعقه كهربائيه قوية وكأن هذه الهاله تبعد كل من يحاول الاقتراب منها !

ابعد يده وهو يهزها وقد عقد حاجبيه .. التفت برأسه حين سقطت صاعقه قريبا منه ... رفع رأسه للسماء وكانت تلك الدائره السحريه تتسع اكثر واكثر ..

نظر الى مشارف المملكه ... قال في نفسه : ان بقيت تعويذه الدمار تتسع فستصل للمملكه { نظر لآمو } ولكن ماذا سأفعل مع هذه الحمقاء ؟

وعند لي و زيريف ..

نظر لي الى امو بتوتر وقال : ماذا علينا ان نفعل ؟

قال زيريف وقد عاد اليه هدوء اعصابه : دع هذا لاتيم { استدار الى ليرانا } ولنتول نحن هذا الامر

انزل ليرانا الشاب الذي معه ارضا وقال : تبا لقد خُرِبت جميع مخططاتي

التفت لي الى مكان ما وكأنه انتبه الى شيء ... انتبه اليه زيريف فقال : مالامر ؟

عقد لي حاجبيه وقال ببطئ : ان راكو وروجو هنا ولكن .. انا اشعر بالقوة السحريه لراكو جيدا لكن ... قوة روجوا لسحريه بالكاد اشعر بها .. وكأنها بدأت تختفي!

ختمي الماسيWhere stories live. Discover now