| الحافّة الثانية ٢ |

5.2K 408 58
                                    

حافة المرض

«من وجهة نظر الكاتبة»

تصرفها الأخير جعلهم متيقنين أنها تملك اضطراباً نفسياً ، و هكذا ستغلق القضية بمجرد ذهابها للمصحة العقلية في لندن ، وبالطبع هذا لم يعجب أليكس .

فهي تكره الخسارة في أي قضية ، ترغب دائماً أن تمسك بِـالمجرم في النهاية و تكشف كل شيء ، لكن هذه القضية كانت معقدة بشكل كبير .

[ وجود جثة لذكر بالغ في أحد المستودعات القديمة و تبين أنه قد تعرض لِـ أكثر من عشر طعنات في أرجاء مختلفة من جسده ]

هذه القضية قد انتشرت بين العامَّة بسرعة و الجميع بدى خائفاً من الفاعل ، لكن الفريق الجنائي و فريق التحقيق حاولوا ما باستطاعتهم في حل هذه القضية ، لكنهم لم يستطيعوا أن يعلموا من القاتل مع أن الشكوك جميعها تدور حول حبيبته نينا .

و منذ قبضهم عليها بقيت تنكر ، فهي لم تكن تعاني من اي اضطرابات و هذا ما جعل أليكس تشك بها ؛ فقد تكون تدعي ذلك لهذا سيقومون بفحص آخر للتأكد أكثر .

وصلوا الى المصحّة و هي لم تشعر بالوقت لانها استغرقته في التفكير بِالقضية .
خرجت مجموعة من الشاحنة الصغيرة من بينهم نينا و المحققة أليكس مع جاك و اثنين من الشرطة .

اتجهوا للداخل و قاموا بما يلزم من فحص نينا الى تسجيلها في المصحّة لانه قد ثبت بأنها تملك حقاً اضطراباً عقلياً و هذا أحبطها كثيراً لانها كانت تود ان تكون تدعي ذلك .

شعر خطيبها جاك بإحباطها لِيجلس بجانبها على المقعد الموجود في إحدى الردهات و يعانقها بيده بلطف .

" أليكس لقد انتهت القضية و صدرت المحكمة ان نينا هي القاتلة و لكنها لن تعاقب قانونياً بسبب مرضها ، لقد علمتِ من القاتل لذا توقفي عن صنع هذه التعابير " تحدث جاك بنبرة هادئة ، لكنها أبعدت ذراعه و نظرت في عينيه و كأنه تخبره أن الامر لم ينتهي .

" قد تكون هي القاتلة او قد لا تكون ، لكن اريد معرفة السبب ، لما قتلته بتلك الطريقة ؟ هي لم تطعنه فقط بل قطعته لأشلاء !" أجابت بعدم تصديق و جاك نهض من المقعد و وقف أمامها لِيحاوطها بين يديه .

" لان لديها اضطراباً عقلياً ستفعل مثل هذه الأمور ، و قد تأكدنا بعد فحوصات اليوم من ذلك ، اما السبب لا يهم ، الآن لِنركز في قضيتنا الحالية " رد بنفس نبرة أليكس و هي أدارت وجهها للناحية الأخرى ، لِيتجه للخارج بتعابير حزينة و يصعد الى سيارته تاركاً خطيبته تخوض في افكارها.

نهضت أليكس و ذهبت للطبيب لِـتسأله أكثر عن حالتها و تستأذنه ان كانت تستطيع المجيء الى هنا في بعض الأحيان ، و عندما تحدثت معه ؛ أخبرها ببعض الأشياء و اعتبر الباقي اسرار المريض و هي لا تحتاج لذلك ، و طلبت منه ان تزورها من فترة لأخرى و هو لم يعارض ذلك.

توجهت بعدها نحو غرفة نينا ، لِتجدها في غرفة لوحدها حتى يتأكدوا من حالتها حالياً ، لأنها ان كانت القاتلة حقاً فهي ستكون خطراً على المرضى الآخرين .

توجهت نحوها و بالطبع أحد الممرضات كانت ترافقها ، لِتجلس مقابلها على كرسي خشبي بخلاف نينا التي تجلس على سرير أبيض ، لينظروا الاثنتان لِبعضهما بنظرات لم تفهمها الأخرى .

" سأقوم بِزيارتك يومياً تقريباً للتأكد من حالتك ، لأَنِّي اعلم بأن لا أحد لك " تحدثت أليكس و هي تبتسم ابتسامة ماكرة ، لِـ تعبس نينا و تتحدث بتهكم  " يبدو أنكِ تعلمين عن ماضيي ! ".

أزفرت ضحكة خفيفة لِتنظر للأعلى و تعيد نظرها لِترد   "بالطبع " .

قبضت نينا يديها معاً و القنوط ظهر على ملامحها ، لِترفع أليكس حاجبيها باستخفاف و تنهض من المقعد نحو الباب ، و عندما ارادت الخروج أدارت بِجسدها ناحيه نينا لأنها بدأت بالتحدث قائلة

" هل جربت من قبل أن تقبلّي شخصاً ميتاً ! انا فعلت "

_____

استمرار الحافّة

هل نينا تعاني حقاً من اضطراب عقلي !

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

هل نينا تعاني حقاً من اضطراب عقلي !

ماذا قصدت في جملتها الأخيرة ؟

{هي الآن تحاول كسب الشجاعة للسير نحو الحافة}

_

مرحبا !

ما رأيكم بالفصل !

تقييمكم من ١٠ !

اراكم قريبا .

The Edge || الحافّة [ H.S ]Where stories live. Discover now