| الحافَّة الثلاثون ٣٠ |

1.5K 188 16
                                    

" تابع "

حافّة الحقيقة

«من وجهة نظر الكاتبة»



" تلك المجموعة هي جماعة تابعة للشيطان .... بل الأصح جماعة عبادة الشيطان " .

جوارحُ أليكس و أحبالها الصوتية اعتزلتْ عملها لعدَّة لحظات حتى يستوعب رأسها كل ما تقوله له و إشارتها أن الجماعة عبدة للشياطين  يفسر الكثير فَهُم لديهم طقوس غريبة و مُخيفة جداً و أغلبها تقتصر على قتل الأطفال و شرب دمائهم ، و استنتجت أن سبب بحثهم عنها حتى يُكملوا طقوسهم لذا أرادتْ سؤالها و كأنَّها مسكت خيطاً رفيعاً من مضمون قصتها إلَّا أن نينا أكملت الحديث حتى لا تدعها تستفسر .

" لقد ظنّوا في البداية أنِّي في المنزل و عندما ذهبوا لم يجدوا سوى أليسون و للأسف لكونها قد علمت بكل شيء لم يستطيعوا تركها و شأنها ، أما نوا لأنه ساعدنا في الهرب أمسكوه بدلاً منِّي و أخذوه مع أُختي ... مُقَابِل هروبي و ذهابي تحتَّم عليهم أن يصيبهم قدري و يتحملوه ، و لكوني غير موجودة أكملوا طقوسهم بتعذيبهم أمام الملأ في مكانهم السريّ و مشاركة دمائهم ثم حرقهم ... لو كنتُ غير موجودة ، لو لم أُولد و قابلاني لم يكن لِيموتا حتى هاري لم يكن ليموت ! " كلامها الذي يتخلله شهقاتٌ و بكاء ألَان قلب أليكس كثيراً عليها ، و تمنت لو كانت هنالك طريقة كي تُخفّف عنها لكن لا يوجد لديها ، مع ذلك كانت مُتعجبة كونهما يقفا بجانب نينا بالرغم من أنها ساقتهُما لقدرٍ مؤلمٍ سئيم ! إلَّا أنها حبستهُ في نفسها فما قالته لها قبل قليل يعدُّ خطوة كبيرة لِفهم حالتها و الخروج من هنا .

" لا أُريدُ الاستفسار عن الأمور لكن لديّ تسائلٌ واحد و هو : لما لا تُريدين أن تُخبريني عن سبب بيع روحك و ما حدث مع هاري و ذلك الشيطان ؟ كلما ساعدتني و أخبرتني سيكون أفضل لكلتينا كي نخرج من هنا في أقرب فرصة " تحدثتْ أليكس بِنبرة هادئة و مراقبة لردَّة فعل نينا و أكملت للنهاية عندما لم تجد منها صدَّاً في حركة جسدها أو لِسانها .

استنشقتْ نينا الهواء ثم زفرتهُ بهدوء و مسحتْ دموعها المُنسَابَة على خديّها كي تُجيب " لا أُريدُ الخروج من هنا ، لا أُريدُ خسارته مُجدداً " و من ثمَّ عادتْ تبكي أكثر من قبل مما جعل أليكس مُحتارة و مراجعة كلامها في رأسها إن كانتْ قد أخطأت في شيء !

" هل أخطأتُ في شيء نينا ؟ أعتذر فَـ لم أقصد - " تداركتْ أليكس الموقف بالإعتذار و لم تُكملَ حتى قاطعتها نينا بهزِّ رأسها للجانبين ثم القول " لم تفعلي شيئاً خاطئاً لكن ما إن تنجحي و نخرج من هنا - " توقفت قليلاً مُغمضةً عينيها لِتتابع

" لن يكون هنالك شيء يربطهم في هذا العالم و هكذا سيختفي ثلاثتهم للأبد "


_____

استمرار الحافّة

{ لا تُريد التخلص منه }

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


{ لا تُريد التخلص منه }

_
مرحبا !

ما رأيكم بالفصل !

تقييمكم من ١٠ !

اراكم - بعيداً - أقصد قريباً

The Edge || الحافّة [ H.S ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن