30

993 61 19
                                    




بعد اسبوع.. اسبوع كامل. اي ان اليوم هو الجمعه مجدداً استطيع ان اقول ان هاري يحاول بجديه ان يفتح لي قلبه. هو يريد اخباري بما يدور بداخله ولكنه صعب عليه كما هو على اي انسان طبيعي ، ليس لي. لوي توملنسن ذا الثامنة عشر عاماً الذي وقع لهذا الغريب من شهر ونصف من كونه معه ، من واللعنه يفعل هذا؟

القصص دائماً لها جهتان ، وجهتي ضائعه في غابة عينا هاري لدرجة تجعلني لا ادرك ما حولي بسرعه.. وهكذا مر الاسبوع.

قبل خروج هاري الى الجامعه هو اخبرني انه سيأخذني في موعد ، كالموعدين الذين حظينا بها اثناء الاسبوع الذي مضى. كنت متحمساً كالعاده ، ومازلت لم اختر اياً كان ما سارتديه ، لذا انا اضعت صباحي في ايجاد قميص مناسب. ثم النصف الاخر في التحدث مع ايزرا عبر الهاتف.

الاسبوع الفائت بقيت مع آدم وزين وليام في الشقه وكانت اوقات رائعه حقاً ، عندما عدت كان ماكس صديق هاري الوحيد على مايبدو موجوداً في شقتنا واضطررت للجلوس معه ومع هاري مع انني ظننت اننا سنكون بمفردنا وهو لم يغادر حتى رغبت في النوم وتركتهما بمفردهما.. ثم موعدي مع هاري والاختبار الذي سهرت من اجله و.. تركت المستشاره النفسيه!

سمانثا -مستشارتي بعد جيمس- كانت وبجديه اسوأ شخصيه رأيتها في هذا العمل ، كادت تتسبب في اكتئابي. ولكنني فقط انسحبت من الامر ولم يكن هناك اي اعتراض من ليام لذا لم يهم الموضوع في النهايه.

العمل مع شاون كان من الثامنه للحاديه عشر كالعاده ، وايزرا.. لم اره كثيراً اثناء هذا الاسبوع لهذا كنت اتحدث معه على الهاتف الان. قبل عودة هاري.

"يافتى انت لن تصدق من رأيت في طريقي لـ ذلك المخبز الذي اخبرتني عنه سابقاً!" قال ايزرا متحمساً فجأه لاتذكر هاري واتمنى انه لم يره وانه في الحقيقه لم يتحدث معه. ايزرا قد يكون صديقاً ملعوناً في النهايه.

ونعم هاري اخبرني انه يعمل في المخبز لساعات بسيطه ليساعد والدته ، جدول حياته من اوله الى اخره ليس له ترتيب ابداً اتوقع انه لن يصبح شخصاً ناجحاً في ادارة الاعمل وان حدث ذلك هو سيحتاج حقاً ان يحصل على مستشارتين ليستطيعا مجاراته في حياته المدمره التي يديرها

"من رأيت؟" قلت محاولاً مجاراة حماسة ايزرا في حماسه ليقهقه بحماس قبل ان يتحدث

"لقد رأيت عارضة الازياء نويلا! أتعرفها؟" قال بحماس لافكر في عقلي قليلاً

"لا" قلت ببساطه وانا اتساءل عن من بحق اللعنه قد تكون هذه

"انها عارضة ازياء بعمرنا ، اشتهرت في السادسة عشر من عمرها والان بعد سنتين هي اشهر عارضات الازياء على الانترنت" قال ايزرا بحماس قبل ان يكمل "لحظه سأرسل لك صورتنا" قال بفخر وبعد ثواني وجدت انه ارسل الصوره حقاً

Déjà vu L.SWhere stories live. Discover now