.. لا اله الا الله ..ورجع وقف وهو يضغط على نفسه و اخيراً نجح و قدر يبعد عن السرير و تمسك بطرف الدريشه و ادهشه منظر الساحه شبه غابه و شجرها طويل غير البركه الي فيها البط الابيض ،،، و نسى المه وهو يتأمل المكان.
وطرى في باله نفس الخيال لاحد و ابتسم جاهل السبب ..
قطع عليه دخول الممرض الي انصدمت به واقف بشكل منحني.الممرضه ميثا: اخوي ؟! انت بخير .. تبغي انادي احد يرجعك للسرير.
لف لها وهو لازال متمسك باطراف الشباك و ابتسم لها و حرك يده بمعنى لا، و قدر يوصل للسرير و بلحظتها دخل الدكتور طلال..
مستغرب انه قاعد و تقدم له بسرعه و ساعده يستريح : ليش تحركت الله يهديك لازال صدرك يحتاج راحه ..
محمد: .....
و عند شهد الي تمت خطتها بنحاح باقي عليها توصل له الشقه و تحط الغرض.
خلال المكالمه مع هلال على وقت الضحى.
ابتسم اول ما شاف الاسم : هلا هلا و غلاا بصديقتي و حبيبتي الي انتقمت فيهاا ههه.
ضغطت على يدها بقهر و تحاول تقول الكلام: اهلين فيك حبيبييي<< شددت على الكلمه.
ابتسم بغباء "حبيبي"؟!:....
كملت: انت موجود في الشقه...
ابتسم لها بسخريه: وليش مشتاقه ههههه..
ضحكت بقهر: ههه افتح الباب بسرعه عيل.و كانت واقفه و معاها أثنين من الحرس الشخصي ... و اول ما فتح الباب تجمعو عليه ضرب وهو جاهل السبب او بعده مش مستوعب حاول يحمي نفسه لكن كانو اقوى منه ..... وهي تعدتهم لداخل الشقه الي بحالة فوضه و شافت كسات الي تدل على وجود ..خمر.. و ابتسمت بخبث للغرفه الي انتهت بها على يده و رمت المخدرات تحت الخزانه و بسرعه طلعت وهي تحاول تمسك عمرها اول ما شافته بحالته بلوزته شبه مقطعه و كلها دم ويهه متورم وقفت قدامه وهو تحتها و داست على صدره بقوه ...
: هذا مقامك يا وسخ مش انت الي تنهيني ولا انت لي تفضح عايلة ال منصور.
سمعته يضحك : ههه اه ... خلاص ههه انتقمت و خلصت هه شوفي نفسك على من يا .......عصبت وهي تسمع كلامه الي به اامرتهم ما يطلعون الا وهو شبعان ضرب.
و توجهت بسرعه متخطيه الشقق الي كلها للعزاب و اول ما وصلت للسيار انهارت بكي و بقهر: و الله لا يجيكي الدور يا جوج و نشوف.
مسحت دموعها على وصولها للقصر و نزلة.......
و على الساعه عشر الضحا ...
كانت مع في الصاله و قاعده تسوي بالتليفون تراسل سلامه ... صديقتها من دبي .. و جارتهم ..
و بعد سوالف ..
سلامه :
"سويره تعرفين واحد ينقال له ابو تركي !!"قعدت عدل وهي تحاول تتذكر:
" ابو تركي ..!!"سلامه بتمعن:
"هيه و بعد هو كان مع عمي الله يرحمه.."ابتسمت :
" امين ... امم اضن انه الي كان دوم مع ابوي يعني الي كان يصرف لي و يهتم بامورناً ... ذاك قبل"
كتبتها و رفعت راسها تاخذ نفس تقاوم عبره ..سلامه .. لو اني بس مهم ولا كان ما ذكرتها..:
"هييه هو هذا .. وهو اليوم كلم ابوي يقول يبغي يعرف بيتكم يبغي يقابلك عنده اوراق او شيء كذا ... و قال بعد ضروري "استغربت و رجعت التفتت حولها :
" سلامهه متأكده .. "سلامه :
" هيه و الله انتي عطيني العنوان و انا اخليه اليوم يمر عليكي اذا قدر ."ساره بتفكير.. لا اذا ياا هنيه بروح فيها و اكيد الحرس الي حاطنهم بينتبهون ... امممم كيف اقابله
كيف ؟!
و ابتسمت :
"سلامهه خليه ييي اليوم و تاكدين تكفين انا بعد مقدر اطول عندي ظروف .."سلامه ابتسمت:
" اوكي حبيبتي طرشي لي الموقع و انا راح اخليه ييي اليوم انشاء الله.."بعدها قامت بسرعه لعمت راشد ..
ساره بخاطرها:
شو اقول لها يا ربي .... اكيد هي بترضا بس الي حطنهم بيتبعوني اكيييد ياربي ...دخلت على عمتها بعد ما دقت الباب ..
و مشت لها مبتسمه ..ام طلال: يا هلا بالزين .
ساره بابتسامه حلوه: مشكوره خالتي انتي الزين كله.يلست عدالها بهدوئ و عيونها على الكنب الي مقابلها ..
أنت تقرأ
بسك يا بنت عمي عناد وطاوعيني
Romanceروايه احداثها مختلطه بين حقيقة و خيال 🔴 مكتمله 🔴 سارة بلا أم ... بلا ام بعد وفاتها و يتليها ابوها.. فنتقلة للعيش مع عمها . و حبت ولد عمها >محمد< .. كان على الريوق بس محمد و سلامي وهند الان ابوهم و امهم طلعو من ال...