لا اله الا الله :)
سبحان الله و بحمده
..
.
.
رواية : بسك يا بنت عمي عناد و طاوعيني ..بارت 51
من امس وهي تتقلب الفرحه اخذتها للمستقبل القريب بسمتها هو سببها و في وقت راح كان سبب حزنها و بكيها..!
صدر اعفاء من صاحب سمو الدوله باخراج عدد من السجناء و كان محظوظ ان اسمه من بينهم ، فتره مش قليله سنه و نصف من عمره قضاها من زميله ابو هاشم اكتسب عاداته بكل سهوله و بغياب عقل صار يطبق حتى لزم صلاته و تاب من اغلاطه ..!
و في اول ايام خروجه طلع لشقته و باعها و نسى هذا الطريق و حمد ربه كثير .. اكبر همومه كيف يكفر غلطه مع شهد..!!
يذكر فارس بكل خير فتح جروحه و عطاه علاجه و نصحه .. و مهد له دربه بنصايح مخليه يملك كل الي ضاع .. من مشاكله مع اهله لعبادته الي اهتزت كثير قبل و الحين يدهش امه بكثرت استغفاره و بسمته الي حرمها من بعد موت ابوه بذلك الوقت..!
اهتز جوالها بتنبيه لموعد اذان المغرب ، و تتوضى قبل لا يلهيهَ الشيطان عن صلاتها .. بعد الصلاه نزلة تحت.
شهد اقتربت من امها الي يالسه بالصاله الفخمه : يما شو صار على موضوع ابوي!!
امها تتابع المسلسل و تشرب شاي : ما غير رايه !
ضيقت عيونها و يلست عدالها : طيب و انا؟؟
التفت لها امها بمزح : انتي! بتتزوجي و بينسيج هلال امج و ابوج.
شهد زمت شفايفها و ردت ظهرها لكنب : يمااا!!
ام راشد : ههههههههههه لا جد يعني كندا و تدليها -حطت يدها على كتف شهد- و حافظتنها حفظ صح ولا؟
شهد تاخذ من الحب المصري و تهز راسها : يعني متى بتروحو؟!!
ام راشد : بعد ما تتزوجي ان شاء الله.
شهد بانغماس مع الحب المصري : يوو يعني ما بتطولو عبست و رجعت الحب الباقي بكفها لصحن بعد ما انتبهت لهتزاز جوالها من الاتصال.
شهد شهقت و غصت بالحب و صارت تكح و قامت تركض للمطبخ ، فتحت الخط وهي تكح : كح كح الوو.
عقد حواجبه من صوتها المبحوح: شفيك؟ بسم الله.
شهد بللت ريقها بالماي : كنت بموت بسببك.
أنت تقرأ
بسك يا بنت عمي عناد وطاوعيني
Romanceروايه احداثها مختلطه بين حقيقة و خيال 🔴 مكتمله 🔴 سارة بلا أم ... بلا ام بعد وفاتها و يتليها ابوها.. فنتقلة للعيش مع عمها . و حبت ولد عمها >محمد< .. كان على الريوق بس محمد و سلامي وهند الان ابوهم و امهم طلعو من ال...