4

6.4K 163 7
                                    

اتمنى قراءه ممتعه


عند انجل

#انجل
نزلت من السياره بعد ان صفيتها فى مكانها نظرت لساعة يدى و رأيت ان هناك ثلاث دقائق و هم الوصول للمطعم و دخوله شعرت بالفخر كونى منتظمه فى المواعيد و لا احب التأخر كما تعلمت من ابى.

كون جراج السيارات بالفعل بعيد عن المطعم و هناك لافته امام المطعم عن يمنع صف السيارات امام المطعم لذا تمشيت حتى وصلت للمطعم و دخلته وجميع الانظار متوجه الى طبيعى فكونى املك جمالا لا يملكه احد و جسد مثالى تتمنى اى فتاه امتلاكه و شعر ينافس لون البندق و نعومة الحرير فحرصت على اظهار لونه و نعومته كما اخبرتنى امى.... لكن أيضا املك ماضى و حزن لا يملكه احد.

حتى النادل كان منشغل بجمالى حتى انى اخبرته اذا كان هناك حجز بأسم السيد لى جين مرتان ليستمع لى، افاق من شروده و اخبرنى ان اتبعه فتبعته حتى وصلت الى طاوله يقف بجانبها شاب وسيم شعره بنى مائل للاحمرار وطويل و مثير عينان حاده بنيه و شفتاه مكتنزه هذا غير قوامه الممشوق و و يبدو انه كان جال فازرار بدلته مفكوكه و برغم من هذا فقط يمكننى توقع ان خصره ممشوق و لديه عضلات كذلك... مما جعلنى اتذكر ذلك كريس....اخرجنى من شرودى صوته المثير ويده الممدوده لى ليعرف عن نفسه.

الشاب: مرحبا... ادعى لى جين.

انجل*خجل*: مرحبا... انا  تشوى انجل.

جين: تفضلى بالجلوس رجاءا .

قالها بينما يسحب الكرسى لاجلس عليه ثم يتوجه الى كرسيه، ثم بدأ بتعريف نفسه لى
.

#جين

كنت اجلس بهدوء منتظرا فتاه تدعى انجل اخبرنى ابى انى لى معها موعد مدبر و لا بأس ستكون كما السابقات لكن الذى يدهشنى هو ما اخبرنى به والدى اعنى كيف لها ان تحرك قلب اقوى ذئب بتلك الطريقه حتى انه فعل كل شئ كى يقترب منها اعنى هل هى بهذا الجمال بالفعل

قليلا لألمح من بعيد فتاه بفستان لطيف و شعر بنى البندق ناعم مصفف بطريقه انيقه قوام لطيف معوج و منحوت بطريقه مثيره هذا غير وجهها و كا يملكه من علامات لطيفه و مثيره بذات الوقت اعنى كيف تحمل كلا الصفتين بنفس الوقت... رأيت النادل يرشدها للطاولة خاصتى لذا استقمت لا يمكن ان تكون...

بلا هى ... يا ألهى هل هذه انجل انها جميله حقا سحقا كون ذلك الفتى تايمين مثل اللعنه لها فأنا معه و اسانده فى الرأى فهى جميله جدا و لاسيما جسدها لكنى احب واحده بالفعل ارجو ان تتقبل كونى لا احبها و انى مكبر على الزواج..... فى الوقت المناسب سأكلمها.

بعد ان سحبت الكرس لها و جلست ذهبت الى كرسى خاصتى لاجلس عليه 5 دقائق و الصمت سيد المكان فقط تواصل بصرى بيننا قطعته بتقديم نفسى فكونى شخص فضولى ارد ان اعلم المزيد خصوصا كونها بشريه من اعرق و اقوى عائلة مصاصى دماء .

مستذئبى -مكتمله-Where stories live. Discover now