15

6.1K 105 2
                                    

اتمنى قراءه ممتعه

مر ثلاث اشهر
اصبحت انجل فى سابع من حملها كبرت بطنها و كان منظرها مضحك كونها رفيعه و بطنها منتفخه... ذهبوا لمارك حسب ميعاد الفحص..

مارك: مرحبا كيف الاحوال.

انجل/كريس: بخير.

بعد تصطح انجل على السرير و فحص مارك لها.

مارك: هل تشعرين بنغسات او تقلصات بسيطه.

انجل: اجل لكن ليس كثير.

مارك: حسنا مازال الطفل الاخر يعطينا ظهره لذلك صعب تحديد جنسه لكن جهاز الموجات يعطى اشارات انه صبى لذا لا بأس.... و من الممكن ولادتك فى السابع او الثامن و ربما تكملى للتاسع و هذا بيد الله و هذان الشقيان فقط كونوا على استعداد فى أى وقت و ايضا ستكون طبيعيه.

انجل/كريس: حاضر.

مارك: اقراص الدم اوقفيها و لكن استمرى على الفيتامين و الحليب حتى بعد الولاده فالحليب سيساعدك كثيرا فى انتاج البن لهم و لا تنسى شرب الماء معه ايضا.. لازلت اخبرك ابتعدى عن الحوادق و الموالح حتى لو اشتهيتى اى شئ منها لا بأس لكن لا تكثرى لانه خطر... ايضا لا تأخئى اى دواء للبرد او للمخص او اى شئ فقط الاعشاب كلينسون او القرفه لا بأس بها او ليمون دافئ مع عسل ابيض.

انجل: حاضر.

كريس: شكرا طبيب مارك

مارك: العفو هذا واجبى 

خرجوا من عند مارك و تقابلت انجل مع الثلاثى الاخر بالتأكيد يونا و بيك و سيل... 

قاموا بالتسوق من اجل انجل و بعض الاشياء لطفل بيكهى ذو الشهر من عمره فهى ولدت مولودها و انجل هى الطبيبه لها... بعد عدة جولات فى المحلات لان انجل لم يعجبها شئ انتهى بهم الامر لدخول نفس المحل الذى اشتروا منه لسيل و يونا رحب بهم مدير المحل كونهم زبائن متميزين... بعد ذهاب و اياب انتهى الامر بالاربعة يحملون طلبات زوجاتهم.. و التى تكفى لبلده ليس الكل ملابس لكن هناك اطعمه للاطفال و ملابس لهم.... بعد الانتهاء ذهبوا لتناول الطعام و الغداء... جلسوا يتحدثون لكن قاطعهم الحديث بكاء جيول ابن بيك فجأه.

انجل: بيكهى انه يبكى ماذا به.

بيك: لا بأس انه جائع اعطينى سأطعمه.. لا الهى قنينة الحليب انتهت.

انجل: بيكهى بدلى معى لتأخذى راحتك.

بيك: انجل شكرا لكى حقا لكنك ستأكلينى فأنا جائعه.

سيل: سهله انجل تبدل معى و انا ابدل معك.

بيك: الا انى لم افهم لكن لا بأس هيا.

بدلوا الاماكن كما هو متفق.. لكن مازالت بيكهى غير مرتاحه كون جيول لا يهدأ و و كثير الحركه ايضا يديها نوعا ما ضعيفه هذه الفتره فستأذنت تشان انها ستذهب للحمام و ذهبت معها انجل... كون بيكهى شعرها طويل قليلا جعل العامله لم بواجهوا صعوبه ككل مره ايضا بعض الولاده صدر بيكهى بدأ بالنوم اكثر لذا بدا بالظهور كفتاه لكن مسترجله و هذا طبيعى لذلك دخلت حمام النساء... اطعمت جيول و انجل فقط تنظر لها بعد ان دلخت الحمام و خرجت لتغسل يدها...

مستذئبى -مكتمله-Where stories live. Discover now