11

4.5K 102 1
                                    

اتمنى قراءه ممتعه


.
.
عند انجل
كانت تجلس بعد ان جائها اتصال والدتها انتهت من الكشف و اعتذرت للحالتين الباقين لظروف بعد ان تأكدت من عدم وجود حلات ولاده... لكن قبل ذهابها دخلت رين لتخبرها ان هناك ضيفه تريدها... فسمحت لها بالدخول.

: مرحبا طبيبه انجل... انا ريتا اعتقد انكى لم ترينى من قبل.

انجل: فى الواقع اجل هذه اول مره لى اراكى و اعرف اسمك.

ريتا: انا اكون حبيبة و خطيبة كريس... اريد منك طلب و هو الابتعاد عنه زواجنا سيصبح قريب و انت اخذتيه منى... هل تقبلى ان يحدث معك هذا.

لقد صدمتنى جملتها ماذا هى م.مخطوبته و ... و هو خطيبها .. لا يعقل كيف هذا و.. و انا ... انا ؟!... ماذا اعنى له... ه.هل انا نزوة او... لكن كيف ه.هو سيواجه الجميع لأجلى... قرار زواجه منى قد يضعه على حافة الهاوية ليس هو فقط بل كل عشيرته.. ل.لقد خاطر لأجلى... اذا كيف .. لم اعد أفهم شئ و اللعنه

ريتا: لقد قلت ما لدى و انتهى.... ارجوك فكرى مليا.

بعد خروج ريتا لم تستحمل انجل الصدمه.... لم تتخيل للحظه ان هذا سيحدث... هل كريس ارتبط بها مجرد شفقه ام اراد ان يلعب بها....لكن كيف يلعب بها و قد اتفقا على الزواج... كان هذا اخر ما كانت تفكر به قبل ان تصبح الرؤيه ضبابيه و تسقط مغمى عليها... اتصلت رين على والدتها... فأتت هى و كريس.
.
.
فى المشفى
#انجل
لا اعلم اين انا حين فتحت عينى لكن عندما رايت والدتى منهاره فى البكاء كنت سأتحدث لولا رؤيتى له... لقد اشتقت له حقا لكن حبى له محرم فأنا اخذت شئ لا يخصنى... عادت الى تلك الاسئله مع ذكرى ماحدث قبل اسبوع عند الاجتماع.

Flash Back

كنت ذاهبه له الشركه ارد مفاجأته لكنى لم اتخيل لحظه انى ارى هذا المنظر..... هو خارج من الشركه مع رجل كبير يتكلمون معا كنت سأنزل لكن اوقفنى رؤية فتاه فى عمره تجرى عليه ثم تحضتنه و تقبله.. 

ربما صديقه له لكن طريقة حديثها و احضانها و تقبيلها له تخبرنى غير ذلك... قلبى يقول انه مظلوم بالرغم انه كسر و عقل يرفض ذلك... احببت ان اتأكد عندما اتصلت به لكنه ابتعد ببطء عنهم و حدثنى كنت انتظر ان يقول لى لكنه لم يفعل و قال سبب التأخير هو الاجتماع... الهى هل يكذب الان...

End Flash

ليس هذا فقط بل ايضا تاتى الى و تقول انه حبيبها و خطيبها و انا من اخذته منها هذا مالا يجوز ابدا... اقتنعت الان انه حقيقى لكن هناك جزء فى قلبى المكسور يخبرنى انه مظلوم و يجب التحقق من الامر.. كما انه بمحكمه امامى وضع براهين كامله ان كريس مظلوم لكن لا يزال عقلى لم يستوعب بعد لأتخذ القرار... 

مستذئبى -مكتمله-Where stories live. Discover now