الفصل الثالث والثلاثون

41.7K 1.4K 75
                                    


الفصل الثالث والثلاثون :

حــــدق يزيد في فــرح بنظرات مليئة بالحنو والعطف ، فرأى تلك الإبرة الطبية البارزة من كف يدها ، فتنهد في ضيق ، ثم ســار بخطوات بطيئة في اتجاه فراشها .. وجلس إلى جوارها ، وحــرك نفسه قليلاً ليكون ملاصقاً لها ، ثم أرجع ظهره للخلف ، ومــد ذراعه من خلف ظهرها ، وأحاط بها بذراعه الأخــر ، ثم قام برفعها قليلاً عن الفراش ، وأسند رأسها على صدره ، ولف ذراعيه حولها ، ثم انحنى برأسه على رأسها ، وأخذ يشتم عبيرها ، ثم قبل رأسها قبلة مطولة بث فيها أشواقه ، وأراح وجنته على شعرها ، ثم أرجع رأسه للخلف ، وتنهد في حزن ، ومــد يده ليمسك بكف يدها المزود بالإبرة الطبية ، ورفعه إلى فمه ، وقبله بشغف ، ثم خلل أصابعه فيه ، وظل متشبثاً بها ..

-يزيد بنبرة أقـــرب للهمس : أنا أسف يا حبيبتي ، أسف عن ظني الوحش فيكي ، أسف عن كل لحظة أذيتك فيها ، سامحيني يا .. يا فراشتي !

ثم أغمض عينيه ليقاوم عبراته التي تقاتل للنزول من مقلتيه ...

..........................................

في مركز ماميز الطبي ،،،،

أطرقت هايدي رأسها في خزي ، وظلت تضرب بقبضتي يدها الأرضية الرخامية الصلبة بكل قسوة ، وهي تسب وتلعن حظها العثر الذي أوقعها مع ذلك الرجل الدنيء .. ثم رفعت رأسها للأعلى ، وحدقت أمامها بأعين متسعة و...

-هايدي بنبرة متشنجة : أنا مش لازم أخــاف ... أيوه ، ايوه .. لازم أفكر في حل للمصيبة دي بسرعة قبل ما تضيع كل حاجة مني !!!

ثم نهضت عن الأرضية ، وعدلت من هندامها ، و....

-هايدي بنبرة قاتمة ، ونظرات ثابتة : انا لازم أتصرف وأداري كل حاجة قبل ما تنكشف .. اه .. و.. آآ.. ولازم أسافر برا مصر بأي حجة !!!

أسرعت هي في اتجاه مكتبها ، ثم أخذت تعبث في محتوى الأدراج لتخرج بعض الملفات الموضوعة بداخلهم ، وظلت تطالعها بنظرات سريعة ، و...

-هايدي بنبرة متلعثمة ، ونظرات زائغة : مافيش غيره شريف ، هو اللي ممكن يساعدني ، ايوه هو .. هو بيحبني ، وأكيد مش هيتأخر عليا .. !

ثم مدت يدها وأمسكت بسماعة الهاتف الأرضي ، وقامت بالضغط على بعض الأزرار ، ووقفت تهز جسدها في عصبية وهي تنتظر الإجابة على اتصالها ، ثم ..

-هايدي هاتفياً بنبرة مرتبكة : ألوو .. ايوه يا شريف ، آآ.. ازيك

-شريف هاتفياً بنبرة ناعسة : مين معايا ؟

-هايدي بنبرة شبه متشنجة : فوقلي شوية يا شريف ، أنا هايدي

-شريف بنبرة باردة : اها ..

فراشة أعلى الفرقاطة ©️ الجزء الأول - كاملة ✅Where stories live. Discover now