{ الفَصلُ الثامِن-عَلى أعتابِ القيامةِ }

8.7K 871 884
                                    

الخامس من اكتوبر - 10:30 صباحا :

بينما كانت جالسة في شُرفةِ غُرفتها على أريكتها البُنية الصغيرة ونسمات الهواء حولها تداعب خصلات شعرها الذهبي، حينما كانت تُحيطُ نفسها بغطاءٍ أحمر من صوف انحنى جونغ ان لطاولةٍ مُستديرةٍ صغيرة بالقربِ منها واضعاً عَليها كوب قهوتها.

لاحظت تِلك النظرات الباردة والحادة التي كانت بارزةً بوضوحٍ. هي تعلم أنه مُنزعج من رؤيته إياها على تلك الهيئة مع شخص غريب لكنها لَم تفهم لِما هو مُنزعج؟ في مُجتمعٍ شُبه مُتحفظٍ كمجتمع كوريا هذا الشيء مريع بالنسبة اليهم! ليس من المَسموحِ لأي فتاة ان تُحمَل بين ذِراعيّ رَجلٍ غريب ومنشفة فقط تَسترُ جسدها من حمامها ولغاية سريرها. ولأن جونغ ان صديق طفولتها فهو بالتأكيد قد انزعج جدا من سماحها لجونغكوك بفعلِ هذا الأمر المُعيب، لكن للأسف هي لم تدرك هذهِ الأمور. حمحمت بخفةٍ لتقول بعد ذلك مُعتدلةً في جلستها
" جونغ ان انا..!! "

" اياكِ وقول اي كلمة حول ذلك الامر! أشكري الرب فقط لأني لم افقد اعصابي وأخبِرُ أخيكِ بما حدث! "
جونغ ان بنبرةٍ حادة دون النظر اليها

" لكن جونغ ان انا لم اقصد اي شيء! لقد كُنتُ عاجزةً عن السَير! و و بقي في الداخل خوفا عليّ! انت تعلم ذلك "

" كل ما اعرفه ان ذلك الرجل حقير وينوي ايذائكِ حتما، هو سيؤذيكِ بطريقة قذرة ثم يرميكِ ليترككِ وحدكِ! انا أرى لمعان عينيكِ عند رؤيتكِ اياه! انكِ معجبة به بلا ادنى شك وهذا الشيء سَيء للغاية كارا! هو ليس بالرجل الصالح لتحبيه! "
قال ذلك بعدما انحنى نحوها بعصبيةٍ واضعا كلتا يديه على الاريكة محيطا كارا مُشدداً على كل كلمة خرجت منه

" بحق الـ..!! بحق السماء جونغ ان! ما الذي تقـ..!! "
قالت بتوتر واضح

" انكِ في وضع حرج وستكونين في خطر كبير ان لم تنقذي نفسكِ بنفسكِ كارا! انا اعرفكِ جيدا! لن تسمحي لأي رجل مهما يكن بالدخول لغرفتكِ ورؤيتكِ عارية بتلك الطريقة إن لم تكوني قد سمحتِ له بذلك من صميم قلبكِ وبكاملِ إرادتكِ! فأنا صديقكِ مِنذُ الصِغَر واعرف كل ما تُفكرينَ بهِ وكل ما يدور داخل عقلكِ! "

قاطعها بذات النبرة

" ما الذي حل بك يا رجل؟! "
كارا بدهشةٍ

" لا تستمري بتَمثيلكِ هذا! ربما إنكِ تستحقينَ جائزة اوسكار عليه لكن بالنسبة لي انكِ واضحةً جدا، اجل! لقد تربيتي في مجتمع مُنفتح وفيه الرجال والنساء على الشاطئ بملابسهم الداخلية فقط! لكن هذا لا يبرر تصرفكِ تلك الليلة! كارا جون! انا احذركِ! ان رأيتُ ذلك السافل داخل غُرفتكِ وبطريقة لم تعجبني سيكون شقيقكِ اول العارفين في الامر وستكونين بمشكلة كبيرة! "
قال ذلك مُنهياً حديثهُ مُبتعداً عنها ناظرا اليها بنظرةٍ تحذيرية ليتركها وحدها خارجا من الشرفة على عجل كي لا يثور اكثر.

ابن الشيطان || نبضWhere stories live. Discover now