الحَادي عَشر.

6.5K 158 42
                                    

وفيت بوعدى اهو،دلعوني بقى ؛)
فوت و كومنت على الفقرات ؛)
فى نوت فالاخر مهمه متنسوش تقروها💓
___________________________________

مائلت-رجعت- رأسي الى الخلف لأتمكن من مشاهده هذا المبني الضخم!.هذا المبني كان طويل،حتي يلمس السحاب. بخط كلاسيكي عريض فوق الباب مكتوب "بيت ستايلز".و من ثم هاري نقر.

"انت تكون..." كنت قد حدقت كثيراً بهاري من الدهشة.اخيراً اكتشفت من هو!.

"لا تنهى جملتك اوليفيا" هاري حذرني، وينظر الي بغضب.

وضع يده على ظهر يدي و أرشدني الى المبني. بالداخل كان كل شئ بها مثير للإعجاب و مرتب للغايه. كان وراء المكتب على اليسار تجلس شقراء جذابه. كانت ترفع شعرها فى كعكه مرتبه و جميله. كانت جميله جداً، ليس بشئ غريب.

انا فالحال كشرت من نفسي ( زى قرفت من نفسي كده😂) ، لاني اعلم انى أبدو غريبه بالمقارنه بالناس الاخري هنا. شعري كان غير مرتب، لم أضع مستحضرات التجميل، ملابسي لم تكن رسميه و بمقارنه مع كل هذه الأشخاص المهنيه، كنت أشبه الاطفال.

الكثير من الاعين وضعت علي كما هاري كان يرشدني خلال الردهه. نحن كنا ننتظر المصعد بهدوء. و اخيراً بعد انتظار قليل المصعد وصل لطابقنا و فتح ابوابه بصوته المزعج.

كان اثنين من الرجال يرتدون بذله غاليه الثمن و اخري سيدة شقراء فالمصعد.

"اخرجوا" سيد ستايلز امرهم.

على الفور الثلاثه خرجوا مسرعين من المصعد، بدون نطق كلمه. انا حدقت بهاري و عبست و هو نظر الي و امال رأسه و ابتسم الي بستاؤل يقول "ما المشكله؟"

بعدما دخلنا المصعد،هاري ضغط على زر واحد من الاف زر و معدتي شعرت بالغثيان نتيحة سرعه المصعد.

"بالتأكيد ستعجبِ بهذا" قال ببطئ.

"هل سأفعل؟" قلب بطريقه مضحكه رافعه حاجباي و انظر اليه. و اياً يكن كل ما هو فعله هو تجاهلى و اكمل تحديقه مباشره فى ما هو امامه.

بعدما توقف المصعد الأبواب فتحت و سيد ستايلز أخذ يدي ليرشدني على ما يبدو الى الباب الوحيد بهذا الطابق. كل ملاحظته فى كل هذا انى جعلته يرشدني، على الأغلب كنت سأكون الاولى فى سحب يدي من يده و أسير وحيده مفتخره بنفسي. لكن هو؟ هو كان مختلف.

هو تركني و ذهب الى جهاز المسح الضوئي -محدش يسأل ايه ده ارجوكم😂- موجود بالحائط، بمجرد بعث الضوء الى الأخضر كانت  فتاه  تتكلم من هذا الجهاز " أهلاً بك سيد ستايلز" بعد ذلك الأبواب فتحت و هاري ذهب مباشره الى الغرفه

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 27, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Teach Me, Daddy. |H.S|Where stories live. Discover now