Ch1

11.2K 461 35
                                    

بيكهيون لم يكُن معتاد على النوم وحيداً في الليل ..

هو لم يكُن خائفاً من الظلام ابداً ، لكنه احتاج فقط لجسد بجانبه يشاركه السرير ، فتىً مُعين ذا خصر نحيل يجذبه اقرب الى جسده.
بيكهيون فتح باب الغرفه التي يتشاركها مع فتىً احمق عملاق يُسمى تشانيول

" انت لاتزال مُستيقظ ! "

الفتى العملاق ذا الشعر الاسود تفاجئ من شكل الاخر المُتعب ، سيراهن بحياته ان بيكهيون سيسقط ميتاً اذا لم ينم حالاً ، لكن تشانيول يعلم عن مشاكل الاخر و انه يحتاج شخصاً ليكون بجواره في الليل

" تحتاج سيهون مُجدداً؟ "

تشانيول سأل ، و كان مؤلماً لديه رؤية الرعب الذي ارتسم على وجه بيكهيون عندما نطق بأسم سيهون ، كانت ثلاث اشهُر عندما سيهون قرر مساعدة بيكهيون اثناء نومه ، و للحظه بيكهيون كان سعيد جداً بذلك ، ولكن في الاونه الاخيره كان يتجنب سيهون ، لماذا ؟

نظراً لانه وقع بالحب معه و بجنون .. كان اسوء جزء عندما علم عن علاقة الفتى بـ لوهان لقد كان يعتقد انه صديقه العزيز او فقط شريكه بالسكن ليتبين خلاف ذلك تماماً .. هو يستطيع سماع ضحكات لوهان مع سيهون في تلك الليالي التي -بكل اسف- لم يستطع ابداً النوم بها .

هو لايمكنه ان يأتي لينام مع سيهون ذلك يمكن ان يكون كـ 'التطفل بين الاحباء' و بيكهيون لم يُحب فعل هذا

" اللعنه انا غبي جداً "

شتم كما انه أسقط جسده على وسادته مره اخرى

" تعلم بأن حضني هنا دائماً "

" لا أهتم. "

" هذا قاسي "

بيكهيون القى وسادة على تشانيول ، و هو عبس عندما تم دفعه ليجد نفسه يسقط ارضاً قُرب قدميّ تشانيول ، هو لم يقصد ان يحدث ذلك.
تشانيول انحنى اليه والقى نظرة اسف على حالته.
بيكهيون بقي في مكانه بالاسفل لم يتحرك و هو لا يمكنه ان يساعد نفسه في التخلص من افكاره عن ذلك السيهون .

هو و اللعنه كان النوع المثالي لبيكهيون كان وسيم و جيد جداً في الطبخ يمتلك اكتاف عريضه و اللعنه خصره كان مثالي جداً ، حدق بالسقف وجمع كفاه امام صدره و تمنى بداخله 'اللهي اجعلني احظى بممارسه معه' من المحتم ان ذلك لن يحدث و بيكهيون يعلم هذا.

تشانيول تنهد لحال صديقه و ذهب الى سريره يدفن ذاته المتألمه اسفل عدد هائل من الوسائد ، ربما يعتقد أنه بهذه الطريقة قد يدفن المه بعيداً .

SLEEP TIME ✔️Where stories live. Discover now