Ch6

4.8K 209 26
                                    

- هذا الألم ، لما يرفض الذهاب بعيداً ؟ -

سيهون امسك بقميصه وشد على اسنانه قبل ان يفتح عينيه بأسى ، من بعد لوهان هو لا يشعر بيسار صدره .. فارغ كما لو ان قلبه غادر بعيداً معه .

كُلاً منهما لم يكونا لينفصلا مُطلقاً ، ولكن كل شيء تغير عندما اصبح سيهون ينام بجوار بيكهيون وإلى حدٍ ما .. أصبح عادة.

لوهان لم يُعرب ابداً عن شعوره بالإحباط عندما كان سيهون بعيداً عنه .. عندما كان سيهون يقضي وقته مع بيكهيون الذي لطالما كان حوله ، وذلك عندما بدأت الغيرة تظهر في عيون الغزال البندقيه تلك ، سيهون كان غافلاً جداً .. لم يكن ليلاحظ ذلك إلا في وقت متأخر جداً.

لوهان كان يمثل الكثير لدى سيهون ، اكثر بكثير من مجرد عشيق ، لقد كان حبه الاول ، تجاربه الاولى كانت جميعا مع لوهان ، قبلته الاولى ، ممارسته الاولى ، موعده الاول.

أهم بداياته كان يشاركها معه .

الان .. لوهان قد رحل ، وذلك المكان اصبح فارغ ، هو لا يزال يلوم نفسه على ذلك لم يعلم لماذا كان أحمق جداً ليلاحظ إستياء عشيقه .. الذي اوصلهما إلى تلك النقطه.

في النهاية حصل ماهو اسوأ من ذلك ، سيهون لم يعرف متى حدث ذلك ، او كيف ، لقد سقط في الحب مع شخص اخر ، شخص ما لم يخطر في باله أنه سيذهب إلى حبه أبداً ، هو تنهد وجلس على سريره وقد هدأ الألم في صدره حالياً ..

سيهون ترك عقله يهيم بعيداً في الاحداث التي وقعت خلال الايام القليلة الماضية ، تلك القبله في ذلك اليوم قد غيرت مجرى كل شيء

هو لا يزال لم يستطع التصديق بأنه مال إلى بيكهيون من بين الجميع !

سيهون تنهد للمرة الاخيرة ومرر يده من خلال شعره ،لقد كان من الحماقه اعتقاده بأن بيكهيون يحمل اي نوع من المشاعر له ، لكن مايضر أكثر .. انه كان يحب بيكهيون بشكل أكبر من المفترض ! وكان اسوأ جزء عندما علم بأنه في مرحلة حيث لا يمكنه التخلص من تلك المشاعر المحرمه .

الألم تضخم داخل صدره بسبب هذه الحقيقة الغير سارة.
سيهون لم يستطع التصديق بمشاعر الإثنان ، بيكهيون لا يمكنه مواعدة تشانيول بتلك السهوله والتظاهر بأن كل شيء يسير على مايرام ، بينما في الحقيقه هو العكس.
سيهون كان قد أدرك ميوله الغريب لبيكهيون سابقاً وذلك عندما بدأ يظهر إهتمامه ، ورمي حقيقة خروج لوهان بعيداً عن تفكيره .
لكن ما حدث بالامس .. كان كالخط الأحمر لديه ، كيف لبيكهيون و تشانيول أن يعودا بذلك الوقت المتأخر ؟ هو لا يمكنه التفكير بطريقة جيده.
حتى عندما كان لوهان معه ، هم لم يتأخرا عن حظر التجول إطلاقاً.

SLEEP TIME ✔️Where stories live. Discover now